Bat🤚🏻@123O451·9hيعني والله تعبت بحياتي بسبب النوم مو طبيعي اني اكون صاحي اكثر من ١٦ ساعه ويوم اجي انام نومي م يتعدا خمس ساعات بس يشيخ قسم بالله مو حاله اقرفني النوم الوصخ ذا번역 العربية5056241
ّ@0g6yc·18hاخوي شافني اشرب مويه قال يبي لك جركل على ذا البراطم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و راح بكل هدوء بخصوص التجريح اللي صار번역 العربية90331.5K1
Bandar@qyb_8·17hعادي عندي اتعشى تشيكن وينقز وجنبهم فطاير لبنه وزعتر ما اتوقع فيه احد اكثر عشوائيه مني بالاكل번역 العربية91454.7K4
89 리트윗함َ@khlou1d·21hأكره يوم أنحط بين شعورين، مثل: ما أبغى أعاتب عشان لا أخلق زعل، وبين والله إنها حزّت بقلبي وبخاطري번역 العربية1312986931.4K137