고정된 트윗
..
237 posts


ههههههههه هههههههههه اكثر شي ضحكني ورح يقمع الحنان الزايد
£@xiicur
بس بس عرفنا مين جابت القهوة
العربية

يعني كان عندي 20 غلط حقي وابسط حقوقي اني انجن ، يلا باركو لي👅

..@looory8i
بديت اصدق مقوله دوافير الثنوي دلوخ الجامعه ازفت اختبببار وقسم بالله ذاكرته من قلبي بلعته بلع لو احد يسمع لي الان اجاوب بس الاختبار كارثه كارثه مامزح تكفون ادعو لي ماحمل الماده تكفون 😓 كنت اعشق شي اسمه برمجه وحاليا اكرهه تخصصي بكبره شكلي بحول احياء واترك الحاسب لاهلها
العربية









