عبدالرحمن.🤍

10.7K posts

عبدالرحمن.🤍 banner
عبدالرحمن.🤍

عبدالرحمن.🤍

@nar_0908

가입일 Ocak 2022
731 팔로잉34 팔로워
L
L@1ibluev·
@nar_0908 دااايم تنكبنا انت
العربية
1
0
0
32
عبدالرحمن.🤍
متفائل في سالم انه راح يلجم المشككين
العربية
0
0
0
6
عبدالرحمن.🤍 리트윗함
hasan alasiri
hasan alasiri@KhvayaClubs·
دايم اشوف مشاكل صناع المحتوى تسيطر على التايم و مايكبر المشاكل غير شخص يتكلم او يدافع بلا علم و الآخر شخص يصدق بلا دليل و كل هذا بسبب محبته لآي شخص مرتبط بالموضوع محبتك لا تخليك تغفل وتدخل في الآية الكريمة (قُتل الخراصون) اي الذين يتكلمون بالظن والتخمين دون علم او بينة
hasan alasiri tweet mediahasan alasiri tweet media
العربية
9
47
200
41.1K
L
L@1ibluev·
@nar_0908 اح والله سلامماات ماتشوف شر فوبيا جديدة
العربية
1
0
1
42
عبدالرحمن.🤍
توبه اركب دبابات في الكبري الميت طحت من الدباب وظهري تكسر وفوقها يوم طحت الدباب لحقني ودعس على رجلي وسبب حروق فيها🥹
العربية
2
0
0
21
عبدالرحمن.🤍
@1ibluev الناس يحبون المشاكل وما يهمهم لا حق ولا باطل اهم شي جدول ما بيعرفون غلطهم الا يوم القيامة يظلمون ويفتنون
العربية
1
0
0
22
L
L@1ibluev·
@nar_0908 شف مايخصني وش اللي صار لان حرفياً الناس مولعة وهي ماسمعت الا من طرف واحد! ونبقى حنا جمهور مانعرف تفااصيل كثيرة بينهم بس اختياره للتوقيت هذا " ليلة عمر وسعيد فيها" شيء خطأ وغير مقبول
العربية
1
0
0
62
L
L@1ibluev·
ساكت سنوات ما اختار الا وقت زواجه يحزني صراحة
Falcon Bo3omar@Bo3omar22

بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل

العربية
3
0
2
487
عبدالرحمن.🤍
وياخي ليه جسمي مكسر وانا ما سويت اي مجهود بدني
العربية
0
0
0
12
عبدالرحمن.🤍
@callferran 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
QME
0
0
0
71
عبدالرحمن.🤍
ضحكني 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
kick.com/animefla@aNIMEfla

Ancelotti encontra Scaloni na Copa do Mundo e pergunta pra ele: - Scaloni, como você consegue escolher jogadores tão maravilhosos? E o Scaloni responde: - Eu apenas faço uma pergunta inteligente. Se a pessoa souber responder ela é capacitada para estar no meu elenco. Vou lhe dar um exemplo... Scaloni manda chamar Messi e pergunta: - Messi, seu pai e sua mãe têm um bebê. Ele não é seu irmão nem sua irmã. Quem é ele? Messi responde: - Scaloni, esse bebê sou eu. Ele vira pra Ancelotti: - Viu só? Mereceu ser jogador da minha seleção. Ancelotti maravilhado volta a concentração do Brasil, chama o Raphinha e lasca a pergunta: - Raphinha, seu pai e sua mãe têm um bebê. Ele não é seu irmão nem sua irmã. Quem ele é? Raphinha responde: - Não sei. Vou perguntar para meus amigos. Ele pergunta e ninguém sabe a resposta. Aconselham perguntar ao Neymar. Raphinha telefona: - Neymar, aqui é o Raphinha. Tenho uma pergunta pra você: se seu pai e sua mãe têm um bebê e esse bebê não é seu irmão nem sua irmã, quem é esse bebê? Neymar responde imediatamente: - É lógico que esse bebê sou eu! Raphinha vai correndo levar a resposta ao Ancelotti - Ancelotti, se meu pai e minha mãe têm um bebê e esse bebê não é meu irmão nem minha irmã, é lógico que ele só pode ser o Neymar! Ancelotti dá seu sorrisinho sabido e diz: - Te peguei, Raphinha... Sua resposta está completamente errada... o bebê é o Messi!

العربية
0
0
0
27