o
619 posts


الغريب أن هالخلاف بالذات له مكانة خاصة عندي بسببه تعرفت على أفضل ناس نتفق في أغلب أمور الحياة ونشوفها بنفس المنظور إلا هذه المسألة تحديدًا إلى اليوم ما تغير رأي أحد منا وكلما تذكرناها رجع الجدل من جديد وننتهي غالبًا بزعل خفيف وإغلاق الموضوع
Kwili | كويلي@kwtil
يلا جاء دوري الحين.. اعترف انك غلطت و ان الكلام الي قلته انا طلع كله صح و لو ان تأخرت الحقيقة لكن بالاخير طلعت للعلن😄
العربية

اغلاطي الاملائيه كثرت والله ذي مو انا ذي كارما الناس اللي كنت انقد عليهم
@@siu_q2
على ذكر التايلاندي طحت بمسلسل تايلاندي حسبته اجنبي بعدين كوري ثم اندونسي انصدمت يوم اكتشفت انه تايلندي وصدق رهيب وجودته حلوه وفكرته جيده وتمثيلهم جيد 10/9
العربية

اتمنى لو كنت سمكة في نهر المسيسيبي ويجي قرش وياكلني او ريشة في حمامة بغابات الامازون وياخذوني الهنود الحمر يحطوني على راسهم او غصن في شجرة بصحراء الربع الحالي ويحرقوني حطب وانتهي ولا اكون بهذي الجنسية اللعينة اكرهها واكره عاداتها وافكار مجتمعها
o@o38lp
اكره كوني امرأة يمنية
العربية

فيه وحده شفتها اكثر من مره تنتقد الي مايحط لايك عالستوري وتقول خاصة لو الستوري اطفال كيف ماتحطون لايك !!
بالمقابل هي اكثر وحده ماتحط لايك خير شر
حتى على الاطفال
يعني كيف تنتقدي شي وزعلانة وانتي ماتسوينه ماني فاهمة
ٍ@ujll1l_
اللي مايحطون لايك على ستوريات الانستا أحسهم يقولون وش الزفت اللي ناشرته هذي
العربية





