جوف@u3iij_·2d@qllpp2 @jwanarchive إذا انتي مشتركه بالدوره الحاليه فا بقسم التقفيلات حاط لنك القروب번역 العربية10015
عبدالعزيز@pj_b35·10 Haz@2zti7 ايهاب فاتح دوره للمختبرين شهر ٧ حاطها بقروب الدوره الحالي شف افضل انك تكثف تدريب مع المنصف وتراجع القوانين번역 العربية4006731
rory 100%??@ooo_ii99·6 May📌 مختبرين القدرات وش قصه الأقسام حق الكمي و اللفظي مش فأهمه؟ ناويه اختبر بعد الفتره الثانيه و تقريبا نعي من ١٥-٢٠ يوم يكفي أراجع تاسيس و أشوفها؟ احتاج احسن درجتي 🙏🙏번역 العربية14640255.5K293
L@qllpp2·27 Nisلو ايهاب قفل دورته بنهايه يونيو يمدي اذاكرها بعد ماتقفل؟ ( ماقفلت ورايحه ثالث الوقت ضيق )번역 العربية0003031
L@qllpp2·9 Nis@Hllo100 @Fahad__555551 طيب فالبسط مب نسوي الجذر النوني الي هو نقسم ٤ على ٢ ؟번역 العربية20049
KAI@KAIKING000·4 Nis@Njm101q استاذه نجم ، انا ذاكرت حوالي ٦٠ بنك مع المنصف وحاليا اذاكر البنوك الي عليها نحوم وقاعده اراجع اغلاطي ، وباخذ ذي هل يعتبر كويس؟번역 العربية1005441
Ms.Njm@Njm101q·4 Nisممكن اتفهم الي ياخذون اقسام بالاخير هي ٢٧٠٠ سؤال لكن الي يعتمدون على ملف الاكثر تكرار ويسحبون على البنوك ! والله مرا غلطططططط번역 العربية6110914.9K43
Eng. Abu Norah@zhla_·4 Mar١١ يوم ٩٧,٤번역Ms.Njm@Njm101qكم كانت مدة مذاكرتك للفظي وكم جبت درجه فيه العربية13221150.2K107
L@qllpp2·6 Mar@kdb77rb @zhla_ التسريبات هذي متى ابدا اذكرها يعني قبل اختباري بيومين ولا كيف번역 العربية10052
⭐️@kdb77rb·5 Mar@qllpp2 @zhla_ موج عندهم دوره وعندهم تسريبات اللفظي لاتدور غير ايهاب اما تسريبات عليك بموج رهيبين번역 العربية100791