고정된 트윗
سِوار
2K posts


بديش اسولف كثير بالموضوع بس قاهرني كثير اللي بصير واظن مش منطقي يكون مدير القاعه وغالبية المراقبين من نفس العشيرة وبراقبوا بمدرسة موجوده بمنطقه 80% من سكانها من نفس عشيرتهم
والله لو اخلي المراقب يحلف عالحجر الاسود انه ما يغشش وهو في قرايب اله بهالكمية بالقاعات ما بصدقه
Husam@husaiinat
ما بحسد ولا عيني على اشي بخص غيري بس اني ادرس واهلك حالي وبالامتحان اشوف حالي بغلط ومعي بالقاعة كم واحد لا قراءة ولا كتابة وما فتحوا الكتب يغششهم مراقب بس عشانه ابن عم جدة مدري مين فيهم بالاخر يفللوا وانا الدارس وعندي اغلاط ينسم بدني وبكرا اتعذب بإرتفاع معدلات القبول شعور عاطل
العربية

واحنا قاعتنا آخر قاعة وبتأخروا ربع ساعة لو صار هيك بالكيمستري والانجليزي مش حيصير خير
🦐@RAparttwo
يخوان لما يرن جرس الوزاري مش المفروض يبلشوا يوزعوا الورق؟ مش يقعدوا يفتحوا بمغلف الورق صح؟ يعني قسمًا بالله بضيع وقت بتنفعش هاي المنغلة بامتحان الكيمياء بنت الكلب رن الجرس قعدت تصلي استخارة وهي بتفتح بالمغلف وبتوزع عالمعلمات ولك لعنة الله عليك خلصينا
العربية
سِوار 리트윗함
سِوار 리트윗함
سِوار 리트윗함






