
@IdreesAldrees جاء تركي آل الشيخ او غيره المنتخب معتمد على الأندية و ماتخرجه من صفوة الاعبين لكن نشوف الاعتماد على ٨ أجانب مضر بكل النواحي فا اما تقلل من عدد الأجانب او خلاص جاء دور التجنيس نشوف حاليا ندرة في المواهب عندنا كأس أسيا إذا بنعتمد على اللاعبين الحاليين صدقني خروج من دور المجموعات
العربية




























