고정된 트윗
Tur
8.7K posts


@Askmuhami تقدر ترفع وتثبت انه جميع المخالفات هو اللي جايبها . طلع الصور من الموقع واثبت عليه
العربية

من الخاص📩
السلام عليكم عندي
مشكلة بتوصلني لضياع مع اخوي
اخوي الكبير اخذ سيارة من 4 سنوات ومايقدر يحطها بأسمه بسبب مخالفاته اللي وصلت اكثر من 50 الف وكلمني يحطها بإسمي ورفضت وراح للوالده وكلمها عشان تكلمني ، الوالدة اجبرتني وصلت لمرحلة انها ممكن تغضب علي وحطيتها بأسمي وانا كاره فقط عشان ارضي امي علي وبعد هاذي المدة وصل مخالفات السيارة اللي باسمي اكثر من 50 الف هو يعمل " كداد بين المدن ومع النظام الجديد " تنفيذ على الحساب البنكي تم سحب كامل راتبي لمدة شهرين ويوم اكلمه يعطيني مبلغ 1000 ومرات 500 امشي اموري
ما اقدر اخذ السياره منه ولا اقدر اتصرف
ارجوكم داخل على الله ثم عليكم تنوروني ايش التصرف الصحيح
فكرت احرق السياره عليه بدون مايدري لكن ما راح يكون حل وممكن اتورط بشق جنائي تكفون نوروني
العربية

@once_bluemoon_ @siim_69 @Askmuhami هو صادق اجل راتبك ضعيف تدفع للإيجار ومصاريف بيتك ونفسك وتاخذ عقاري كتمت نفسك كذا
العربية

@siim_69 @Askmuhami ناصح للزملاء اجل ، بكره من بيت لبيت وتوهق عيالك من بعدك ، الله يعين من حولك على تفكيرك
العربية

من الخاص📩
السلام عليكم
ياخوان انا راتبي٩ الاف ريال وعندي قرض شخصي وعقاري والي يبقى من الراتب٣ الاف ريال
وقبل اسبوع ونصف تم إصدار قرار 46 علي بإيقاف الخدمات ومنع من السفر
والالتزامات عندي 65 بالمئة
ياخوان يوم ينزل الراتب مانزل لي الا ٣٠٠ ريال والثلاث الاف كلها راحت واستقطعوها
وانا بلشت الحين حتى مصروف الاهل ماقدر ادبره وش الحل؟
رحت البنك قالو ذا قرار من المحكمة ياعالم مستحيل يتم استقطاع ٩٨ بالمئة من الراتب كذا
صار لي اربع شهور على هالوضع انقذووووني تكفون
العربية

@ah2224ah @iiiiiiPp7 @anazoz4a @GoldenDose مو معقول ينتبه لمئات الطلاب اللي يطلعون بوقت واحد وهم قاطعين الشارع شايف راتبه كم انت ؟ شايف وضعه الصحي يناسب أو لا اغلبهم كبار بالسن
إذا كذا الحارس يتحمل ال حادث اللي صار لبنت عمي وانكسرت رجلها وهي طفله وصار فيه اصياخ يتحملها هو الرئيسي
العربية

@ah2224ah @iiiiiiPp7 @anazoz4a @GoldenDose لا غلطان حراسة البوابه وتنظيم ودخول فقط باقي الامور مالها شغل فيها هذي من طيبته وشهامته فقط لاغير وكثر الله خيره
العربية

@iiiiiiPp7 @anazoz4a @GoldenDose معلومة
مهام حارس المدرسة كثيرة من ضمنها
تنظيم دخول وخروج الطلاب
وتنظيم حركة السير امام المدرسة
العربية

ولا فيه اعتذار ولا شيء ناس غريبه!🙂
محمد@Next_2023
١- زيادة متابعين حقيقي ٢- زيادة مشاهدات التغريدة من 500 ألف إلى 5 مليون ٣- دعم تصويتات ٤- دعم التغريدات منشن + رتويت + لايك ٥- الدعم حقيقي مافي وهمي ٦- رفع ترند ٧- حل مشاكل الأرباح ٨- توثيق بريميوم (العلامة الزرقاء) ٩- إعلانات للمتاجر + الشركات + المؤسسات + الأسر المنتجه + الأفراد لطلب الخدمات والدعم والإعلانات التواصل على حسابي خاص @Next_2023 او رقم جوالي حق الإعلان api.whatsapp.com/send/?phone=96…
العربية

@Hrb7p @iFahad2012 @ALI_M2025 إذا تعرف تتعامل مع أبل وتنسخ على الايكلاود كويس غيرك لا يترك كل شي على نفس الجهاز وهذا أكبر غلط عندي زميلي بالعمل جهازه١٢٨ فل ذاكره قلت له ينسخ كل شي بالايكلاود وفرمت وأرجع مره ثانيه لما رجع زاد عنده ٨٦ جيجا حتى هو مصدوم يقول كرهت الجوال كنت بشتري غيره
العربية

@tr_mmmm1 @iFahad2012 @ALI_M2025 كل واحد يتمنى عادات الثاني 😂 ، انا بالنسبه لي اقول ياليتني متعود كل سنه اغير جوال رغم عندي كل الإمكانيات وأبل مسهله ذا الشي ، تاخذ جوال السنه الثانيه تستبدله وتدفع الفرق وهكذا …
لكن عندي ولاء وتعلق في أي جهاز أقتنيه🚶🏻♂️💔 اذا مره أبغا أغير وطفشت بعد ثلاث سنوات
العربية

@TheCoachkh صارت معاي ماشيه السياره اقل من 150 كيلو جديده وكاله لها قرابة الأسبوع معاي لكن أزعلت أبوي في وقتها لكن حق لأنه رنيت البزر لين أذن
العربية

@tr_mmmm1 @iFahad2012 @ALI_M2025 ماشاءالله ماتثبت على جهاز واحد😂😂
انا العكس اشتري جهاز وسعة تخزين 512 واخليه خمس سنوات ، احب احتفظ بالأجهزة واذا غيرت ما ابيع القديم احتفظ فيه
العربية

@Hrb7p @iFahad2012 @ALI_M2025 هذي الصوره من ساعة ابل قبل فتره تسجل الايكلاود بهذا العدد حاليا معاي 3 يعني مجموعها 295
عندي3 آيكلاود لكن واحد رئيسي هو النسخ والمتنقل بين الاجهزه

العربية

نيسان صني كلاسيك 2025
المميزات والعيوب بشكل مختصر:
العيوب:
❌ القزاز الخلفي يدوي ( هندل لو معك اطفال بتبلش )
❌ تصميم قديم
❌ العزل أقل من المتوسط
❌ تجهيزات أقل من بعض المنافسين
❌ أداء المحرك عادي وموجه للاقتصادية أكثر من الأداء
المميزات:
✔️ مكيف ممتاز ومن أبرز نقاط القوة فيها
✔️ عملية ومناسبة للاستخدام اليومي
✔️ سعر منافس مقارنة بالمنافسين
✔️ استهلاك وقود جيد
✔️ صيانة سهلة وقطع غيار متوفرة ورخيصة
✔️ مساحة داخلية جيدة مقارنة ببعض المنافسين
هل تشوفون صني كلاسيك ما زالت من أفضل السيارات الاقتصادية في فئتها؟ ممكن تكون اخر موديل

العربية

@ALDOBnet ما شفت الفورد عندي إذا عبيت بنزين ٩١ دخان مع الشكمان وإذا وقفته والامبير على نصف اطلع من ثاني يوم ناقص البنزين بدون لايشتغل ولا يتحرك من مكانه مستفز رجعت صرت اعبي ٩٥عزم أقوى صافي مكينه هاديه دخان مافيه مع الشكمان والبنزين نفسه ما يتغير لكن مع المشي تشوف الكيلوات تنزل سريع ممشى٧٠٠
العربية



















