ِ

19.7K posts

ِ banner
ِ

ِ

@uiuxve

가입일 Şubat 2022
64 팔로잉160 팔로워
고정된 트윗
ِ
ِ@uiuxve·
سبحان الله والحمد لله ولا إِله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله
العربية
0
1
5
33.2K
ِ
ِ@uiuxve·
اشتقت اتابع انمي رخيص مدرسي يذكرني بايام المتوسط
العربية
0
0
0
18
ِ
ِ@uiuxve·
@Miil_54 اشوف مقاطع لهم من وقت على بالي ما انفصلوا
العربية
0
0
0
8
ِ
ِ@uiuxve·
طول المتابعة انتقد وباقي مستمره احب تعذيب الذات
ِ tweet media
العربية
1
0
0
16
ِ
ِ@uiuxve·
مسلسل فخريه استفزاز الشرطة غباءهم مب طبيعي واللي يغث اكثر مبالغين بذكاء فخريه مع انه مب ذكاء اغلبها ضربة حظ
العربية
1
0
0
47
ِ
ِ@uiuxve·
انتظر تنتهي عشان اتابع مسلسلي خلاص تساوت
العربية
0
0
0
54
ِ
ِ@uiuxve·
طالت السالفه
العربية
0
0
0
49
ِ
ِ@uiuxve·
@99swi ههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
27
𖤓
𖤓@99swi·
@uiuxve الحرق اللي وصلني
𖤓 tweet media
العربية
1
0
0
26
ِ
ِ@uiuxve·
حلقة فروم هذا ومابعد نزلت كمية الحرق ماتخلص
العربية
1
0
0
103
ْ
ْ@t7e29·
@quxl11_ اقوى قذفه بمسيرة شاروخان
العربية
1
0
0
100
🎞️📷81
🎞️📷81@quxl11_·
اتمنى تفهموني بس والله مرة يذكرني بشاروخان تمثيلًا وشكلًا
🎞️📷81 tweet media🎞️📷81 tweet media
العربية
4
0
0
786
ِ
ِ@uiuxve·
وبرضو الكلام "ماعزمت غيره" الله يصلح النفوس بس
العربية
0
0
0
44
ِ
ِ@uiuxve·
@t7e29 @R_oni77 احلى ارتباط 🥹💜🥹
العربية
0
0
1
14
ْ
ْ@t7e29·
@uiuxve @R_oni77 يوووه عاد تدرين على طول أتذكرك من اشوفه
العربية
2
0
1
35
ِ
ِ@uiuxve·
@t7e29 @R_oni77 عشقييييي والله جيجي تو شفت ماتوقعتك حابته من يومك ذويقه
العربية
1
0
0
24
ْ
ْ@t7e29·
@uiuxve @R_oni77 أنا بعد طبلت له وين التعزيز!!
العربية
1
0
0
33
ِ
ِ@uiuxve·
@R_oni77 اي والله
العربية
0
0
1
16
Ron
Ron@R_oni77·
@uiuxve وربي هذي اللي تستحق تتواجد
العربية
1
0
1
36
Ron
Ron@R_oni77·
جت اللي بتخليني اشوف المسلسل وحشتني☹️❤️‍🔥
arab2turk@arab2turk

#BaşkalarınınHayatı هازار موتان تنضم إلى مسلسل حياة الآخرين ستجسد دور سما اخت هوليا (ايلول كانديمير) أعمالها : الأزهار الحزينة + رسالة الوداع

العربية
2
0
7
3.1K
ِ
ِ@uiuxve·
@Miil_54 اوف لو تصير
العربية
1
0
0
53
ِ
ِ@uiuxve·
@Ninjaappksa تم على حسابكم
العربية
1
0
0
20
تطبيق نينجا🥷🏻
@uiuxve وش رايك تختارين مسلسل ثاني وتضبطين نفسك بسناكات من عندنا؟ 🤩
العربية
1
0
0
53
ِ
ِ@uiuxve·
خلصت المسلسل وخلصت دموعي معاه النهاية تقهر بس مع هذا ماندمت اني شفته مره عجبني خفيف وممتع ورغم انه قصير بس تعلقت بكل شخصية فيه واندمجت معاها ومع قصتها ومعاناتها راح يوحشوني الهام وطارق 😞
العربية
2
0
1
226
Ron
Ron@R_oni77·
@99swi @Ninjaappksa @uiuxve اللحين يختفي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
2
0
0
48