.

646 posts

. banner
.

.

@Uopii0

Katılım Kasım 2020
245 Takip Edilen54 Takipçiler
. retweetledi
khaled:
khaled:@kh177·
khaled: tweet media
ZXX
15
1.8K
7.8K
160.7K
. retweetledi
ذِكر
ذِكر@lraicl·
ولا تجعل عظيم خوفي ينسيني أن الامر كله بيدك يا الله
العربية
7
1.2K
4.9K
128.1K
. retweetledi
ذِكر
ذِكر@lraicl·
وأعوذ بك يا اللّٰه من كثرة التفكير وقلة الحيلة أعوذ بك من غصة القلب وضيق النفس وبكاء الروح اللهم أجبر خاطري جبراَ أنت وليّه واسألك يارب أن تستقيم حياتي وأن لا أضيع في زحام الطريق
العربية
17
1.9K
7K
207.1K
. retweetledi
so?
so?@hms_sss·
احفظوه.
so? tweet media
العربية
20
159
1.1K
27.3K
. retweetledi
aya
aya@ayoshaail13·
"أقداركم أفواهكم" اللهم البسني من خزائن نعمك وزين أيامي بعزك، وأكرمني بثراء واسع مبارك، وحظوظ جميلة في الدنيا ونعيم مقيم في الآخرة.
العربية
34
4K
23.9K
514.7K
. retweetledi
أذكارك
أذكارك@ii_e19·
أدعية عظيمه جداً..
أذكارك tweet media
العربية
12
846
2.5K
65.2K
. retweetledi
غيم
غيم@gYMA7_·
اذ حسيت بالحزن.
غيم tweet media
العربية
3
173
1.9K
41.3K
. retweetledi
Hind.
Hind.@Hd009_·
يارب مايجي يوم عرفة إلا وأنت مسخرلي العوض اللي استحقه وكاتب من نصيبي كل شي أحبه❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
العربية
80
1.8K
9.9K
268.7K
. retweetledi
٨
٨@ondeveer·
يارب تفتح الدنيا بوجهي واعيش عُمري كله بخير صحيًا وجسديًا وماديًا ونفسيًا
العربية
107
5.6K
27.8K
815.1K
. retweetledi
داود الشريان
داود الشريان@alshiriandawood·
#البطالة_بين_السعوديين قبل 10 سنوات تقريبا، لم تكن خدمات الحج تعكس حجم الانفاق، حتى جاءت قرارات حازمة: لا حج الا بتصريح وتطبيق صارم. النتيجة؟ انتهى الافتراش، اختفت الفوضى، واصبح الحج نموذجا عالميا في التنظيم. اليوم، سوق العمل يعتمد بنسبة كبيرة على العمالة الوافدة (نحو 77%). وكما ضبط الحج بهذا الحزم، يمكن ضبط التستر وتقليص البطالة بين السعوديين. نحتاج صرامة مماثلة وقرارات جريئة، مثل قصر بعض الوظائف الحساسة، كادارة الموارد البشرية، على السعوديين. الحلول الحالية لا تكفي. نحتاج نهجا مختلفا وارادة حازمة.
العربية
1.1K
4.4K
22.7K
2.4M
. retweetledi
Shahad🍯
Shahad🍯@shazss__·
بدال ما يرفعوا رواتب التمريض وهم عارفين أنهم اكثر فئة مكروفه في المستشفى لا ينزلوها لأنهم مش هما الي يعتنوا بالمريض ويقعدوا طول اليوم قدام المريض ، مو هما الي ينظفوا طريحين الفراش ويغيروا لهم ويروشوهم مو هما الي يشيلوا المرضى لين اغلب التمريض عندهم دسك #اجحاف_رواتب_التمريض
العربية
21
35
890
584.4K
. retweetledi
Bat
Bat@Batx1989·
التغييرات اللي صارت من الصحة القابضة: ١- عطالة أطباء لمدة بتكمل سنة لأول مره بالعالم ٢- نقص الوظايف من ٢٢ ألف وظيفة سنويًا لـ٣١٥٠ وظيفة ٣- معدل رفض ٨٠٪؜ على وظائف طبيب عام عمرها ماكانت تنافسية ٤- نقص فظيع في كل التجمعات الصحية لدرجة اللي يعملون فيه جاهم احتراق وظيفي
العربية
46
315
3.3K
494.9K
. retweetledi
ماجد|عاطل
ماجد|عاطل@mqqqpppq·
فيه شخصية سعودية جميله اول ما مسك المنصب انها 350 عقد طبيب اجنبي ووظف بدالهم سعوديين😍 اسمه الدكتور نزار محمد سلطان تخصصه الطب الباطني للامراض المعديه 👨🏻‍⚕️، المناصب اللي مسكها •الرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (السعودي الألماني الصحية) اعتبارًا من 1 يناير 2026 •الرئيس التنفيذي الطبي لمجموعة #السعودي_الألماني الصحية ( من نوفمبر 2024)🏥 •مدير الجمعية السعودية للأحياء الدقيقة الطبية والأمراض المعدية في المنطقة الغربية •استشاري الطب الباطني والأمراض المعدية في مؤسسات صحية بارزة بجدة لك ان تتخيل بس خلال عام 2025 وظف 400 طبيب مختص سعودي 👨🏻‍⚕️🇸🇦 والاخبار المتداوله تقول انه خلال شهور فقط انها عقود 350 طبيب اجنبي في فروع جدة @DrNezarB #الصحة_القابضة #صندوق_الاستثمارات_العامة
ماجد|عاطل tweet media
ماجد|عاطل@mqqqpppq

عشان نوفر على #الصحة_القابضة لازم نستبدل ناصر الحقباني في فاطمة حبيب من اندونيسيا وهنا ابرز ماقامت به فاطمه حبيب مقارنة فاطمة حبيب الاسيوية ب ناصر الحقباني فاطمة حبيب هي اللي وحدت الصحة في اندونيسيا قادت اكبر عملية دمج في اندونيسيا ب 74 تجمع صحي تتبع لشركات حكومية مختلفة وحطتها تحت مسمى Pertamedika IHC ووحدتهم تحت نظام رقمي موحد اسمه IHC mobile يعني بدال مالاندونيسي يضطر يرجع ديرته بأندونيسيا عشان يتعالج ، صار يتعالج بكل انحاء اندونيسيا بالنسبة للحقباني هو اول من طبق مفهوم المستشفى بدون ورق يعني حول الاوراق الى نظام رقمي اكثر مرونة وقاد مجموعة الحبيب لتصبح شركة مساهمه — من ناحية الرواتب فاطمة حبيب:29000 ناصر الحقباني : 300000 الفرق 270000 لصالح الحقباني التفوق لصالح فاطمة حبيب من ناحية ادارية وقيادية لذا الافضل استقطاب فاطمة حبيب بدال الحقباني

العربية
284
783
5.8K
1.9M
. retweetledi
ماجد|عاطل
ماجد|عاطل@mqqqpppq·
عدد الاطباء والممرضين الاجانب مقارنة بالسعوديين ١-الاطباء البشريون 129 الف •الاجانب:74000 •السعوديين:55000 التفوق للاجانب علمًا تم رفض 77 بالميه من السعوديين المستوفين لشروط بالصحة القابضة ٢-الممرضين 243الف ممرض •الاجانب :1370000 •السعوديين:106000 التفوق للاجانب علمًا تم رفض79 بالميه من السعوديين المستوفين لشروط بالصحة القابضة #الصحة_القابضة #الاطباء
العربية
59
327
1.8K
316.8K
. retweetledi
For Nurses
For Nurses@ForNurss·
مع كل هذا الاجحاف، التمريض الاردني والجنوب الافريقي القادم من دول العالم الثالث لازال يستلم رواتب خياليه تبدأ من 18 ألف حتى 40 ألف للهيدنيرس
Dee@_Dee2002

#اجحاف_رواتب_التمريض_الجدد الفرق بين راتب حديثين التخرج الي تحولو مع القابضة وراتب حديثين التخرج الي وصلهم العرض

العربية
2
12
126
12.2K
. retweetledi
BA.
BA.@li7cl·
لما يصير: راتب الطبيب = راتب ممرض راتب الممرض = راتب فني راتب الفني = راتب فرد أمن هجرة الكفاءات، ضعف التحفيز، ضغط نفسي عالي…كلها راح تنعكس على دقة التشخيص وسلامة المرضى. مين راح يتحمل النتيجة؟ المريض أولاً وأخيراً. #الصحة_القابضة #عطاله_التمريض #اجحاف_رواتب_التمريض_الجدد
العربية
23
120
1.5K
85.9K
. retweetledi
g
g@0strawbery0·
مساهماتي بالمستشفى بعد قرارات الصحة القابضة
العربية
53
84
2K
145.3K