:)

1.7K posts

:) banner
:)

:)

@4lmos

Entrou em Haziran 2026
116 Seguindo97 Seguidores
Tweet fixado
:)
:)@4lmos·
أنا إذا رديت على تغريداتك مب يعني ابا أتنشن منك ابي زيادة متابعين وشكرا ✋🏻
العربية
4
0
14
2K
:)
:)@4lmos·
@775iu اهم شي الوناسه وسويتي ل نفسج شي ب خاطرج الفلوس تروح وتيي
العربية
1
0
1
22
٧𐙚
٧𐙚@775iu·
سويت إجراءات بتهز ميزانيتي ست شهور قدام هل نفسيتي تغيرت؟ طبعااااااا هل بترد نفس قبل بعد اسبوع؟ طبعااااا
العربية
2
0
11
1.4K
:)
:)@4lmos·
صباح الخير من آخر يوم فالفندق الحلو احس من الحين اشتقت 💔
:) tweet media
العربية
0
0
6
76
:)
:)@4lmos·
@3baxx_ احس هي
العربية
0
0
1
11
A.
A.@3baxx_·
@4lmos ھالشهر ماظن بينزل
العربية
1
0
0
23
:)
:)@4lmos·
متى تتوقعون ينزل الراتب أنا احس يوم الجمعه ؟
العربية
4
0
9
541
:)
:)@4lmos·
فرقت الأقدار بيني وبين اغلى حبيب واظلم الوادي بدونه ولا عادله طراه العذول اسباب فرقاه مقطوع النصيب مخبله يبغاني انسى الغضي واتبع هواه كيف بنسى اللي ذبحني وخلاني صويب ما يدواي علة القلب كود اللي رماه هو حياة الروح وهوا الدواء لي والطبيب هو كل شي في حياتي عسى روحي فداه
العربية
0
0
3
79
:)
:)@4lmos·
@Xi__971 187 ال deluxe و flagship ب 210 وهذيك فيها مميزات وهذيك لا 🙂
العربية
0
0
0
40
AB 🎖️
AB 🎖️@Xi__971·
@4lmos كم سعر الدينزا
العربية
1
0
0
101
:)
:)@4lmos·
اليوم شفت دينزا b5 عيبتني بس عيبها سعرها عالي بدون مميزات ال leopard b5
العربية
2
0
6
304
غونزاليس
غونزاليس@GonzaloLeo_7·
@4lmos شدعوه ضغطة زر صارت مشوار ههههههههه
العربية
1
0
0
23
:)
:)@4lmos·
أنا سويت حساب ثاني عشان هذاك عليه وايد تفاعل والحين ها صار كله تفاعل
العربية
1
0
3
155
:)
:)@4lmos·
تعرفين انج تمشيتي عدل يوم ريولج كلها متعوره من الكعب
العربية
1
0
2
135
:)
:)@4lmos·
@hmzxoc عادي تصير اهم شي لا تضغط على نفسك ابعد عنهم فتره من تحس نفسك اوك ارجع طبيعي
العربية
0
0
1
168
hmm
hmm@hmzxoc·
الفتره اللي تصير فيها تكره كل الناس وحتى ربعك وش يسمونها هذي
العربية
23
3
108
14.5K
:)
:)@4lmos·
والله يزعل يوم تشوفين شباب ب عمر صغير متوفيين وب حادث الله يرحمهم ويغفرلهم ويحفظ جميع المسلمين
العربية
0
0
7
165
ِ
ِ@_callmelater1·
@4lmos يالله الوعد 27/7/27
العربية
1
0
0
47
ِ
ِ@_callmelater1·
شو مجهزين للتاريخ المميز 26/6/26 ؟
العربية
10
0
15
2.5K
:)
:)@4lmos·
@e6s9e وايد يبين وقاعد يزيد الشرخ بروح اغيرها
العربية
0
0
0
13
m
m@e6s9e·
@4lmos يضايق الصراحه بس عادي تناسيه وما يبين اصلًا
العربية
1
0
0
34
:)
:)@4lmos·
ما احب سوالف العين وجي بس السياره مافيها شي اليوم نبا نطلع شفنا شرخ فالجامه الاماميه !
العربية
1
0
2
164
:)
:)@4lmos·
@e6s9e مادري والله الحين كئيبه لانه سيارتي😔
العربية
1
0
0
18
m
m@e6s9e·
@4lmos يمكن طارت عليها حصى بالشارع العام
العربية
1
0
0
41
:)
:)@4lmos·
@SXxr9a يعامله حيوان عادي
العربية
0
0
1
66
SX
SX@SXxr9a·
🦂
QME
12
0
14
1.5K
:)
:)@4lmos·
@blueserend بالعافيه عاشر مره
العربية
1
0
1
52