Tweet fixado

تشرفت اليوم بلقاء معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة (@aalswaha)، ومحافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية الدكتور محمد التميمي (@msTamimi) خلال زيارتهم لجامعة الملك عبدالعزيز.
طرحت على معاليه العقبات التي يواجهها المصورين الفلكيين في المملكة والدعم المطلوب، وفوجئت بتجاوب معاليه وحقيقية الجهود التي بدأوها بالفعل لمعالجة هذه التحديات وغيرها.
باسمي وباسم المصورين الفلكيين نشكر لكم جهودكم في دعم مجال الفلك بشكل عام ومجال التصوير الفلكي بشكل خاص، ونطمح لجعل المملكة العربية السعودية في مقدمة الدول في هذا المجال.
العربية























