Vodrax

2.8K posts

Vodrax banner
Vodrax

Vodrax

@FC_111

Them what talks too much… they get themselves in trouble...🇴🇲 🏔️🌪️

🏁 Entrou em Nisan 2025
128 Seguindo70 Seguidores
FCB World
FCB World@forcabarca_ar·
أنيس مارتي: برشلونة أتفق مع الفاريز على عقد 5 سنوات ✅🚨
FCB World tweet media
العربية
162
173
7.2K
189.1K
Vodrax
Vodrax@FC_111·
ليش التايم لاين مالي كله مال أمس
العربية
0
0
0
19
Vodrax
Vodrax@FC_111·
@Anemonewind_ غبي فضح نفسه مخترق وبعدين يعتذر للبنت! كيف يركبوا مع بعض
العربية
0
0
0
74
Vodrax
Vodrax@FC_111·
قبل ٢٠٢٢ تكلمت عن منال المغربية انها شاطرة وفنانة وجابوها في مونديال تغني لمونديال ٢٠٢٢ ثم تكلمت عن أنيتا قبل ٢٠٢٦ وجابوها للمونديال الحالي أنا ميسي النظرة الثاقبة
العربية
0
0
0
47
Vodrax
Vodrax@FC_111·
@the_Laami هم ما ياخذوه بس خسارتهم ما بتكون سهلة
العربية
0
0
0
23
لامي~
لامي~@the_Laami·
مدري عنكم بس من البداية جايني احساس ان النرويج بتاخذ كأس العالم، من الصورة الرسمية للمنتخب قبل بدء المباريات واحتفالاتهم ذي والصخب اللي جالسين يسووه،واضح انهم داخلين بشراسة وواثقين من النتيجة انها ف صالحهم!
Fut Sheriff@FutSheriff

🇳🇴 Norway celebrating after their win vs Senegal 😍😍😍😍

العربية
1
0
0
97
Vodrax
Vodrax@FC_111·
@the_Laami مع انه ما مطالب بها هالسنة وبأقل مجهود 👌🏻
العربية
0
0
0
17
لامي~
لامي~@the_Laami·
@FC_111 🥹🥹😂 نشكر ميسي على الأداء الأسطوري بصراحة . خلاص تعبت
العربية
1
0
0
42
Vodrax
Vodrax@FC_111·
أتمنى ما أموت قبل لا تحقق هولندا المونديال .. أكثر منتخب يستحق بعد اللي مروا فيه وعانوه
العربية
0
0
2
196
Vodrax retweetou
Maria
Maria@MyStoredMoments·
من أرهف أغاني سالم علي سعيد وأكثرها رقة وليس بغريب كل هذه العذوبة وملحنها السيد خالد البوسعيدي ومُغنيها عندليب الجنوب، ياااه بس.
العربية
29
17
166
18.2K
Vodrax
Vodrax@FC_111·
@Nasser1982_ تو أسألكم ما عندنا سالفة الا المهور كل يوم ياخي.. نوعوا في المواضيع تلوعنا ترا
العربية
0
0
2
74
ناصر العلوي
ناصر العلوي@Nasser1982_·
المهر 3500 ريال أراه مناسبًا في وقتنا الحالي. التيسير في الزواج ضرورة وليس رفاهية
ناصر العلوي tweet media
العربية
154
3
85
34.7K
Vodrax
Vodrax@FC_111·
المنتخب البرتغالي حالياً:
Vodrax tweet media
العربية
0
0
0
53
🌱
🌱@_g0ly·
@Liiamsv5 is charles catching him or not :⁠'⁠(
English
1
0
6
156
Liam ⁵ 🏎
Liam ⁵ 🏎@Liiamsv5·
تساؤل... ما هي أكثر لحظة محزنة عشتوها فترة متابعتكم للرياضة؟ ( خسارة سباق ، بطولة، خروج سائق من الفريق، اعتزال....)
Liam ⁵ 🏎 tweet mediaLiam ⁵ 🏎 tweet mediaLiam ⁵ 🏎 tweet mediaLiam ⁵ 🏎 tweet media
العربية
16
0
26
4.3K
Vodrax
Vodrax@FC_111·
@the_Laami هيه والله وطويل بعيونا😬
العربية
1
0
0
40
لامي~
لامي~@the_Laami·
@FC_111 غزال ف عيونا 🥺
العربية
2
0
1
67
Vodrax
Vodrax@FC_111·
@Afnddii ول ذا فيه لعىْة توت عنخ آمون
العربية
0
0
0
26
Tamer
Tamer@Tamer19821105·
@SaudiNews50 المضيق هيخرب من كتر الفتح والقفل .
العربية
87
12
431
105.3K