Tweet fixado
𓂆
4K posts


انه اليوم دخلت المشرفة فجأة معصبة وبتحكيلنا عندي 800 طالب بالمدرسة بقدمو الا ما احرملي 10 منهم !
وهاد واحنا مش حاكيين ولا عاملين اشي بس الله لا يسامحهم الي زي هيك جد وترت كثير ناس
Siiiiiiii(مُحَمَّدٌ)@Moh_Fanjry
مش فاهم ليش مشرفات الطوابق بالوزاري بتطلع علينا زي مرتكب جريمة و بتضل تصرخ، حتى بتضل تصرخ على أساتذة و هم مش عاملين إشي
العربية
𓂆 retweetou

@Janab491 زي وضعي و قاعد برتب جدول هسا بين الماليه و الانجليزي
العربية

@_Sunrise_31 نفسي افهمهم انه الواحد بقدر يكون مرتب بدون هالغلبة الي بعملوها وهو مشكلتي الاكبر انها رايحة ع امتحان انه شو هالروواق ول
العربية

أول سؤال كتبته بالمكثف تبعي بتويتر اجى اول سؤال
مين ملك التوقعات؟
ابلع يا جوادد
صادر ادعوله@09_p10
ما أعظم واجب كلف به الإنسان؟
العربية

يخوان نمت نومة بنت كلب بنص القاعة
لولا هالمراقبة الي جلطتني بدها تشوف الساعة
𓂆@Janab491
@09_p10 كل شوي اتفرج بوجه روعة ورنيم واتذكر ميمز صاحبك الي بخليك تمسي عند الوكيل وانكتل ضحك
العربية








