S

204 posts

S banner
S

S

@Q_4lli

لا اله الا الله

المملكة العربية السعودية Entrou em Temmuz 2022
37 Seguindo11 Seguidores
Tweet fixado
S
S@Q_4lli·
S tweet media
ZXX
0
0
1
221
S
S@Q_4lli·
@z9x14 @BoDe_Gamer واذا لامين ؟!! ماله علاقه لامين او لا هم داخلين اصلًا وثقتهم مهزوزه مستسلمين من قبل لا تبدأ المباراه!! وتشكيلة المدرب فاشله
العربية
0
0
0
205
will🗽
will🗽@z9x14·
@BoDe_Gamer خلك منطقي ي بودي والله انهم يوترون الصدق متخيل انت قاعد تلعب مع لامين يمال!!
العربية
12
0
4
7.6K
PEAKS BoDe - عبدالاله
ما اتوقع منكم الفوز ولكن اتوقع منكم تقدمون اداء ممتاز، خايف من الكورة ليه؟؟ خايف تمشي بكورتك ليه ؟؟ رجلينك ترجف مع كل هجمة ليه؟؟ كل المنتخبات تقاتل من اول لآخر دقيقة وحنا مستسلمين من أول هدف ليه؟؟ شيء غريب والله ماله اي تبرير
العربية
17
52
1.6K
75.3K
زو°❀⋆.ೃ࿔*زي
زو°❀⋆.ೃ࿔*زي@1004archiv·
ياحليله مستحي وين اختفى ماعاد نسمع عنه
العربية
218
168
10.4K
814.4K
Ń
Ń@Dsywoia·
@1004archiv جيبوه ماحنا فايزين بس على الاقل يهين كم لاعب وننبسط
العربية
5
1
203
16.2K
S
S@Q_4lli·
@1004archiv تمنيته موجود يحشر لامين ولك ااااخخخ
العربية
0
0
5
18.8K
S
S@Q_4lli·
@77789r @i3ziz77 لا لا العراق يكفيهم صدمة هالاند
العربية
0
0
2
4.1K
footbalislife
footbalislife@77789r·
@i3ziz77 حبايبنا اهل قطر والعراق يمدي ؟ ولا الي فيكم مكفيكم ؟
العربية
7
0
21
37.1K
Auz | عزيز
Auz | عزيز@i3ziz77·
حتى الكويت معد تكفي يبيلنا دولة ثالثة تشيلها معنا
العربية
193
341
7.5K
463.2K
S
S@Q_4lli·
@NaifYuta @khvjgkbutcuj @3zoozvic قدمو مستوى حلو قدام الاورغواي بس ماننكر انه كان يمديهم يقدمون افضل لأن واضح من لعبهم متشتتين متغيرين والدليل لعبهم اليوم يتهربون من الكورة والسبب الرئيسي المدرب
العربية
1
0
0
130
N
N@NaifYuta·
@khvjgkbutcuj @3zoozvic طيب والي قدمو مباراة ممتازة ضد الاورغواي ؟ ولا حنا ملوك الاراء اللحظية اذ تعثر المنتخب قلبنا الدنيا فوق تحت ولا كانهم اسبانيا وابطال اوروبا والمرشح الاول لتحقيق اللقب.
العربية
2
0
0
627
عزيز بن خالد
اذا تبغى رجال في الملعب ؟ افتح عدد الاجانب .. خل اللاعب السعودي يدْبح نفسه عشان يلقى فرصه يلعب فيها ويثبت نفسه اما دام مدلع اللاعب السعودي ويستلم الملايين ومترفه ومتدلع والله ما تشوف تطور ولو بعد عشرين سنة تعبنا نتكلم .. تعبنا نشرح .. تعبنا نوضح .. لكن وين الي يفهم ويطبق ؟
العربية
682
822
9.2K
1.6M
S
S@Q_4lli·
@ppjkaa @3zoozvic صدقق مافهمت ليه اجانب بالتحديد؟ في لعيبه سعوديين صغار افضلل من اللعيبه الي يتكلم عنهم
العربية
0
0
2
134
yuna
yuna@ppjkaa·
@3zoozvic بعد فتره تجون تصيحون عشان يسعودون الكره يع سدو حلوقكم هي بس الكوره الي بقت للسعوديين خلوها لنا
العربية
2
0
3
2.8K
مشعل فقط
مشعل فقط@SFC_1957·
مهزومين 4-0 وابن اللذينا اللي بالمدرج يردد الله الله يامنتخبنا
العربية
44
23
2K
80.5K
S
S@Q_4lli·
@hy0ul @periwyyyn البلاء من المدرب تشكيلته خيااسس فوق ان اللعيبه مو بذاك الاجتهاد
العربية
0
0
1
116
Maybe H🪄
Maybe H🪄@hy0ul·
@periwyyyn عاد يعني هو من زين لعبه مهو بعيد عنهم
العربية
2
0
4
4.8K
ُ
ُ@periwyyyn·
ياعيال يلعن ام الكوره الوصخه اللي تلعبونها
ُ tweet media
العربية
114
520
15.4K
537.1K
S
S@Q_4lli·
@nn11_011 @periwyyyn حقيقي كأنهم يلعبون عشان بس يفتكون من ذي المباراه !
العربية
1
0
21
1.1K
n
n@nn11_011·
@periwyyyn ليه مافيه عقوبات على التسحب ذا الي بالملعب يلعبون بدون نفس
العربية
1
0
122
15.6K
S
S@Q_4lli·
@xajim_ @i3ziz77 بس كذا من باب الضحك انه اذا خسر المنتخب نحطها بالكويت واذا فزنا نحط السعودية
العربية
0
1
0
226
Princesse A
Princesse A@xajim_·
@i3ziz77 طيب ممكن تفهموني ليش نقول انو الكويت الي بتلعب؟😭😭
العربية
2
0
1
1.6K
Auz | عزيز
Auz | عزيز@i3ziz77·
قلوبنا معكم الله يلطف بحالهم يارب
Auz | عزيز tweet media
العربية
147
190
4.4K
196.8K
S
S@Q_4lli·
@winyeolpeach @SLOOM_Ah @i3ziz77 صادقين لما قالو لهم الواقع ولنا المواقع ما عندنا غير الهرج والتصاميم
العربية
0
0
1
20
lole
lole@winyeolpeach·
@SLOOM_Ah @i3ziz77 ماهمتني الذبه انا مقهوره ماعندنا غير التهريج اتمنى يوم نلعب زي العالم والناس
العربية
2
0
3
347
S
S@Q_4lli·
@e_bad1 @i3ziz77 ذا حقيقي؟ 😭😭😭
العربية
0
0
0
127
بندر!
بندر!@e_bad1·
@i3ziz77 ذيبان عرفلها طلع علم الكويت من بداية المباراة
بندر! tweet media
العربية
9
5
289
20.1K
S
S@Q_4lli·
@A13qi @iiABTA شدخل الواسطه ؟ 😭
العربية
1
0
0
26
لـيـريـا
لـيـريـا@A13qi·
@iiABTA هذي نهايه الواسطه حسبي الله حسبي الله
العربية
1
0
2
504
عبعآل
عبعآل@iiABTA·
ما طلبناكم تجيبون كاس العالم طلبناكم تكونوا رجال بالملعب بس
عبعآل tweet media
العربية
53
196
2.7K
48.9K
S
S@Q_4lli·
@ll8ill00 @iiABTA صدق والله فكرت فيها كيف لو يخسرون وهم عندنا !! شينة مررهه بس نتفائل بأذن الله ما يجي وقتها الا وهم احسن من كذا
العربية
0
0
7
130
Donia
Donia@ll8ill00·
@iiABTA لاعبينا متخاذلينننننننننننن كيف لو كان كاس العالم على ارضنا وذول لاعبينا نسأل الله السلامه بس
العربية
2
0
25
1.3K
S
S@Q_4lli·
@Powrwateen @FRS9_ صدق احس المدرب السبب الأساسي فوق ان اللعيبه متوترين تشكيلة المدرب ماش
العربية
1
0
2
34
وتـيـن | POWR
وتـيـن | POWR@Powrwateen·
@FRS9_ المدرب نفس غلطه بالمباراة الاولى التشكيلة كلها دفاع وفوق هاذا متوترين بالاعبهم
العربية
1
0
7
720
POWR Faris
POWR Faris@FRS9_·
والله ياعالم مستوى اقل مايقال عنه كارثي ! وش تشوفون سبب المستوى الزفت اليوم؟
العربية
108
39
1.6K
65.4K
S
S@Q_4lli·
@rra__9808 @FRS9_ حقيقييي و مو بس ف ذي المباراه حتى ب المباريات الي قبلل الله يعين يارب يتعدل مستواهم
العربية
0
0
0
27
كود| FRS في جاهز
@FRS9_ الغلط كبير ع المدرب والتشكيله واللعيبة تحس معنوياتهم هابطة
العربية
1
0
3
517
S
S@Q_4lli·
@__aboadam_ صاادق صاير الوضع مقرف وتفاهه وش فيها لو حلوها بعيدًا عن السوشل ميديا؟ لكن ما نعرف وش نواياهم الله يعين
العربية
0
0
0
84
ABO ADAM
ABO ADAM@__aboadam_·
للأسف صار البعض يتعامل مع تويتر وكأنه ساحة لتصفيه الحسابات أي خلاف يتحول إلى تغريدات وردود وجدال أمام الجميع إذا بينكم خلاف أو مشكله حلوها بينكم بعيدًا عن الناس مو كل شيء يحتاج يصير على الملأ صراحة الوضع صار مقرف ومستهلك كل ما زانت الجلسة وهدأت الأمور تطلع لنا مشكلة جديده ونرجع لنفس الدوامة من جديد أكثر شيء يقهرني بالنسبه لي إن بعض الناس يدخل يدافع بحسن نيه ويحط نفسه بالنار عشان شخص أو سالفة ما تخصه بشكل مباشر وفي النهاية يلقى نفسه داخل في جدالات ومشاكل مالها أول ولا آخر ويمكن توصل لقضايا وتجرّ عليه وعلى أهله وجع راس هم في غنى عنه وكل هذا عشان نقاش أو مشكله كان المفروض تنحل من البداية بدون هالضجه كلها✅
العربية
4
6
98
3.9K
🪻
🪻@Lavenderx41·
اتوقع ان ٩٩٩ عرض نفسه لفالكونز ورفضوه لان مستحيل كميه الحقد
العربية
36
48
4.1K
265.8K