@الملكا@flonuerr·4hليش بالانستا مافي لايك اجباري ؟؟؟ يعني شلون الملكا تنزل ستوري وفي ناس ماتحط لايكTraduzir العربية00275
@الملكا@flonuerr·11hكنت انط بالصاله عشان المكافأة نزلت واختي تقولي لهدرجه تحبين الفلوس طيب اسمعيني كنت احسب اني بفلس يعني احزنTraduzir العربية000129
@الملكا@flonuerr·11h@twiloraui @M1heee ولكككك حب يبوي من اليوم اكنسل الاكل بالغرفهTraduzir العربية1021161
H@evixzo·1d@flonuerr الحين عاطله مدري متى ممكن اطفش اكثر من كذا بس يبغالي اصمل عليها وتجين تساعديني نخلصها اسرع نفتك يحزن كل مادخلت اختي غرفتي شافتها بكرتونهاTraduzir العربية10040
H@evixzo·1d@flonuerr ويني وين الصبر كثييير عندي اشياء اسحب عليها بالنص مافي هوايه اكمل فيها الا وامل منها بعدين ودي ارجع اركبها بس لانها جتني هديهTraduzir العربية10098
H@evixzo·1d@flonuerr عندي زيها ركبت تقريبا نص الصحن وبعدها غلطت بقطعه تعيجزت افكها اصلحها ورجعتها الكرتون مفككه وبسTraduzir العربية10067
7/2@MahaloTmaRani·1d@flonuerr ودي أجربها بس مافيني صبر ابد يمكن انجن او اكتئب لاني ماسويتها بخمس دقايقTraduzir العربية10089