عبدالله
49 posts

عبدالله
@iabo3d
اللهم صل وسلم على نبينا محمد.
Kingdom of Saudi Arabia Entrou em Ağustos 2025
7 Seguindo0 Seguidores

@alrassam_fahad1 @waleedsa28 @WHTL17 @AboRabiah7 ليته وقفت على كذا
حاطين للاعب الي فاز لمعه والبقية ماحطولهم
بعد مافاز نزل وحب رجل الحكم
والحكم جا لابو ربيعه واعتذرله
كارثة يارب يتحاسبون على ذا التلاعب
واللاعب ذا من كثر ماجسمه سيء مامداه جايب مركز خامس في بطولة هاوين مب محترفين
العربية

@Ahmedowsari @RRAlShaya انا فهمت انه تبي تتكلم عن الغباء في هذا النضام لاتقولي تبي تجربه
العربية

@Mustafa_Essa14 @ciirusclouds وش دخل ماحصلت له من زينها محد يتمناها
يوظفون اجنبي باسمك ويعطيك نسبة صغيرة من راتبه يعني كذب في كذب
العربية

@ciirusclouds التحريم من اي باب؟؟ وهل هناك فتوى
او لانها ماحلصت لك، او صار لك موقف جيت الان تحلل وتحرم؟؟
العربية

توظفت في شركة براتب 7,000 ريال، ومن أول أسبوع والمدير حاط سيف "فترة التجربة" على رقبتي.
الموقف المستفزة:
المدير كل يوم يذكرني: (ترا باقي لك 60 يوم ونقرر نثبتك أو لا.. والبدلاء عند الباب طوابير!). كرفني شغل 3 موظفين، ولما جيت أطلع في وقتي قالي: (الموظف اللي يبي يثبت نفسه المفروض "آخر واحد" يطلع من الشركة!).
الصدمة اللي سويتها:
ثاني يوم، دخلت عليه بـ (استقالة فورية) وقلت له: (مثل ما أنا تحت التجربة، "شركتكم" بعد كانت تحت التجربة.. وللأسف رسبتوا في اختبار الاحترام!).
🧐 سؤالي لكم:
• هل تشوفون تصرفي (قوة شخصية) ودرس للمدير المستبد؟
• ولا (تهور وضياع فرصة) والمفروض الواحد يتحمل ضغط أول 90 يوم عشان الراتب؟
لو مكانكم.. تبلعون الإهانة عشان "لقمة العيش"؟ ولا تكسرون سيف التجربة فوق راس اللي يذلك وتطلعون بكرامتكم؟
ساعدوا هالمجهول
العربية

@puereu اخويي كان يحولي شهريًا مبلغ وانا موظفه كنت ما احتاج بتاتًا وكان شهريًا يحولي وغير اذا صرت معه ونزلت محل علطول يحولي يقول اكيد بتشترين شي طيب معي فلوس وعندي راتب لا مستحيل يقول لو معك فلوس الدنيا ابعطيك❤️ طلع من وظيفته الان من سبة وحده اسقعدت له لين طلعته ادعو له بالوظيفه الزينه🙏🏻
العربية
عبدالله retweetou































