wisam

89 posts

wisam banner
wisam

wisam

@ipjd0

Entrou em Ekim 2025
31 Seguindo1 Seguidores
wisam
wisam@ipjd0·
@lolwalhussinan ليش الكويتين ساكتين عن هذا الحمار ؟
العربية
1
0
11
9.4K
لولوه الحسينان
لولوه الحسينان@lolwalhussinan·
بلطجة فهد يوسف مع بدر الحسينان حاطينه في المركزي ٣ مشدد ممنوع عليهم الإتصال بأهلهم وممنوع عليهم كل شي !! يا ترى .. هل فهد يوسف يريد تكرار مأساة الظلم التي حدثت مع المرحوم بدر المطيري ولكن هذه المره مع بدر الحسينان !!
العربية
64
42
948
382.7K
دُنيا
دُنيا@therealdunya_·
بالتغريدة الفاتت ما جبت طاري احد بس هنا احب اكول حشا العراق وخرا على احمد وبس وخرا عاللي مقنعه انو هو رجال اذا هيج ينفعل ويتجاوز ع واحد حتى اسمه ما جايبه والله يعينك عالمزبلة اللي طالع منها يا كلب يا ابن الكلب
دُنيا tweet media
دُنيا@therealdunya_

هسة عالاساس هو دم التنين وهيج معتزين بيه خرا عالعراق وعالعراقيين ديلا

العربية
8
0
14
2.1K
wisam
wisam@ipjd0·
@ras76709 @maybegray9 اي مو هيه بطولة بالفرع مال منطقتكم حتى تصير بيها واسطات
العربية
1
0
0
14
مصطفى
مصطفى@ras76709·
@maybegray9 لأن مبنيه على الواسطات حرفيا كلها تصعد كلاوات ولا يم الطوبه والدليل الاقوى منتخبنا العريض
العربية
1
0
1
74
☥
@maybegray9·
هذول السعودية والعراق شكو مشاركين بكأس العالم وخسرانين فلوس ودنيا ونسبة علمهم بلخسارة 99.9% بس هيج حب الإهانة يمشي بدمهم العرب بصورة عامة شجابكم عالطوبة انتوا🤡
العربية
16
0
30
2.4K
wisam
wisam@ipjd0·
@maybegray9 خسرانيين فلوس؟ ليش تحجين بشي ماتفهمين بي؟ انتِ تدرين شكد جوائز البطولة؟ هو بس المركز الاخير ياخذ ياخذ عشره مليون دولار؟ اخخخ اكره الغباء
العربية
0
0
0
46
wisam
wisam@ipjd0·
@RAED_HMO @football_li5 اسكت لك قواد لك عين تتكلم؟🤣 اسبانيا دعست على خشم منتخبك وسوت فيكم معكسر تدريب🤣🤣🤣
العربية
0
0
0
249
🇸🇦RAED
🇸🇦RAED@RAED_HMO·
@football_li5 اتوقع حصة تدريبيه لفرنسا وتنتهي تسعه صفر
العربية
36
2
27
8.8K
نواف الاسيوي 🇸🇦
🚨🚨🚨 يوم اللقاء، يوم القمة، يوم العراق العظيم!!!!! 🇫🇷 فرنسا x العراق 🇮🇶 12:00 منتصف الليل — بدون عاطفة.. توقعاتك رقميًا لنتيجة اللقاء؟؟؟؟؟؟ 🤔
نواف الاسيوي 🇸🇦 tweet media
العربية
752
28
1K
222.5K
wisam
wisam@ipjd0·
@warherrr ترا مالها دخل، العراق لعب ضد اسبانيا وتعادلنه، ولحد يكلي مو التشكيلة الاساسية ( نفس الي لعبو ضد السعودية ماعدا لامين يامال وكم واحد) لكن هو المنتخب السعودي ضعيف يلعب بدون شغف اما العراق يلعب بروح قتالية مايسلمها مثل المنتخب السعودي
العربية
0
0
0
132
َ
َ@warherrr·
الحمدلله العراق ما يلعب ضد إسبانيا وإلا ما أتخيل المراهق الحمار هذا يسجل علي ويحتفل
العربية
26
1
187
16.4K
wisam
wisam@ipjd0·
@lennniddrr هذا دليل على انو التويتر مستنقع الخايسين الي يستحون يطلعون خيستهم بالواقع
العربية
0
0
0
86
يونيكورن
يونيكورن@lennniddrr·
اسمعو يا ساقطين 1. النياجه غير مرحب بيهم بحسابي اني فشاري هنا لان استحي افشر بالواقع وليس نداء تزاوج يا جلاب 2. اني مو خاينه ولا عندي درزن كراشات كل الكراشات ترول
العربية
10
2
48
3.7K
wisam
wisam@ipjd0·
@football_li5 ماعدهم اي شغف لمنتخبهم وجماهيرهم، يلعبون بدون شغف ماتهمهم فرحة شعبهم، اتوقع لو كان المنتخب يعطي رواتب للاعبين كان أدو اداء افضل🤣
العربية
0
0
0
8
نواف الاسيوي 🇸🇦
🚨🇸🇦 — بكل صراحة.. أريد إجابات مقنعة! وش سبب خسارة المنتخب السعودي بهذا الشكل المخزي ضد إسبانيا؟؟؟؟ #السعودية_اسبانيا
نواف الاسيوي 🇸🇦 tweet media
العربية
2.3K
46
641
348.9K
wisam
wisam@ipjd0·
@football_li5 هاردلك للسعودية، منتخب اسبانيا منتخب كبير والمرشح الاول للفوز بالبطولة، يعني الخسارة امام اسبانيا واردة وشي طبيعي
العربية
0
0
0
29
wisam
wisam@ipjd0·
@bo_shadad @football_li5 ولك انت روح تعادل مع الهند اول شي وتعال واجه منتخبات عالميه يا وضيع العرب🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
العربية
0
0
1
88
بو شداد 🇰🇼
بو شداد 🇰🇼@bo_shadad·
@football_li5 شفيكم فوبيا من اسبانيا ؟ ياريت الكويت بدالكم والله جان بدعت
العربية
11
0
0
2K
نواف الاسيوي 🇸🇦
صحيح كل اللاعبين سيئين! لكن من أسوا لاعب؟ وكل تصرفاته خطأ؟
العربية
381
4
142
83.2K
2bo حسين
2bo حسين@FCF_W·
@kuwait_PLg معلومه ولا لاعب من الي لعبوا أمام العراق موجود الآن لا اساسي ولا احتياط
العربية
33
0
7
5.9K
كرة الكويت 🇰🇼
مابي احلف.. بس واضح اسبانيا خلوهم يتعادلون يبونهم يستانسون 👌 لان مستحيل هم نفس المنتخب!
كرة الكويت 🇰🇼 tweet media
العربية
445
4
211
71.2K
wisam
wisam@ipjd0·
@kuwait_PLg ياقويتي لازم تفهم شغله، اذا السعودية خسرت من اسبانيا او العراق خسر من النرويج هذي تكون خسارة متوقعة وشي طبيعي لان منتخبين كبار، اما انت الي تخسر ضد الهند ؟وجالس تنتقد اي منتخب عربي؟ خلك بنفسك احسن
العربية
0
0
2
251
كرة الكويت 🇰🇼
والله برافو يا الاخضر فوق 20 دقيقة ولا استقبلوا الهدف الخامس 👏
العربية
19
3
28
13.7K
wisam
wisam@ipjd0·
@t3bsan @osamamusa69 يعني انتِ بس فهميني عبالج بتويتر محد يوصلج لو شنو؟🤣 ابوج الي بالاستخبارات ماعلمج؟🤣🤣 لو ماتعرفين الامن الوطني؟🤣 زين تدرين ابوج الي تقذفين الناس بإسمه وتحتمين بي تتحاسبين انتِ وياه؟🤣🤣
العربية
0
0
0
16
wisam
wisam@ipjd0·
@t3bsan تعالي كليلي هسه ابوج شراح يسويلي ؟🤣🤣🤣🤣 ممكن اعرف؟🤣🤣🤣🤣 ابوج ضابط لو محامي؟🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
العربية
0
0
0
9
wisam
wisam@ipjd0·
@t3bsan @osamamusa69 تسبين وزارة تابعه للدولة والبابا ضابط؟🫢
العربية
1
0
0
18
wisam
wisam@ipjd0·
@t3bsan خخخخخ بطني🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 من شافت الوضع صار صدك كالت ابويه بالاستخبارات🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 شيريد يسويلج ابوج ؟🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 عبالج عندج حصانه يعني؟🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣😂🤣🤣🤣🤣🤣
العربية
1
0
0
11
wisam
wisam@ipjd0·
@t3bsan @osamamusa69 لا بس اكره المستشرفين وداطلع حقيقتهم🤣🤣🤣
العربية
1
0
0
24
wisam
wisam@ipjd0·
@t3bsan يلا انطيني اسمه الرباعي
العربية
1
0
0
17
wisam
wisam@ipjd0·
@t3bsan اني اول مرة اشوف ضابط بالاستخبارات يجي يريد اسمي الرباعي🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 اخ الله بطني راح اموت🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
العربية
1
0
0
18