-

13.8K posts

- banner
-

-

@m55ev

Entrou em Temmuz 2024
102 Seguindo65 Seguidores
Tweet fixado
-
-@m55ev·
- tweet media
ZXX
1
2
24
3.1K
-
-@m55ev·
@gii_lx8 عندي نظرية المؤامره الناس اللطيفين بزياده مع اللي يضروهم 100% حينتقموا في النهايه
العربية
0
0
0
3
x
x@gii_lx8·
اللطف الزايد اخاف منه يعني لو انسان توجع ولا اذاه احد يقوم يتعاطف معاه ويسامحه ويظهر لطفه اخاف منه لانه غريب يمكن لاني احقد على طول ومستحيل اسامح بس ماحس لها علاقه بالقوه الشخصيه في اشياء ثانيه بس مو ذي
Ali@____JustVibing

حسب تحليلاتي فالتعاطف الزايد واللطف المبالغ فيه من دلائل الهشاشة النفسية وليس قوة الشخصية

العربية
2
0
0
60
-
-@m55ev·
@_oooi7u والله deeep
العربية
0
0
0
3
-
-@m55ev·
@ahartielov بس انتِ ليش مستصعبته مرا كذا 😭 حرفيا سهالات
العربية
0
0
0
1
🧁
🧁@ahartielov·
والله قايز يمه للحين اتذكر كيف المعلمات ازعجونا نحفظه وكنت اشوف ماله داعي لان فيه اله حاسبه سبحان الله طلع كلامهم صح😩😓بعد كل هذي الاعوام عنجد كاد المعلم ان يكون رسولا
العربية
0
0
0
26
🧁
🧁@ahartielov·
فيه اشياء لو ماحفظتها من الابتدائي راح تلاحقك للابد لين تحفظها
🧁 tweet media
العربية
1
0
3
72
-
-@m55ev·
@vpqpz هههههههه عسل
العربية
0
0
0
25
ًً
ًً@vpqpz·
كل شوي اطلعها لهم واقول مين ناسيه كلوتها معاي؟؟!لما تكون كبير وعقلك صغير
ًً tweet media
العربية
3
0
14
444
-
-@m55ev·
Wordle 1,830 3/6 🟩⬛🟨⬛⬛ 🟩🟩🟩⬛🟩 🟩🟩🟩🟩🟩
English
0
0
1
40
-
-@m55ev·
@urfavbluebrry صدقيني STC اسوء
العربية
0
0
1
38
👩🏻‍💻🫐
👩🏻‍💻🫐@urfavbluebrry·
موبايلي اسوأ نت شفته في حياتي شدعوه يومين شريحة البيت ما تشتغل ???
العربية
1
0
0
116
Areso
Areso@nemon76·
@mad_128 بتفاهم معك ببلوك
العربية
2
0
1
20
Areso
Areso@nemon76·
صباح الخير استاذ عبدالله كيف بدا صباحك؟ -صباح النور بدا صباحي بمناقشه مع شخص غريب من سكان أمريكا الشمالية عن الشطرنج والانو كلهم فيهم إستراتيجية واتفقنا ان الفوارق بينهم كبيره الاونو يوجد فيها حظ وتخمين بينما الشطرنج الخصميين معهم نفس القطع ونفس النظره للساحة الشطرنج عادله
العربية
1
0
1
104
-
-@m55ev·
@8x_be ايش الصعب بالزبط
العربية
1
0
0
24
♠️
♠️@8x_be·
الكلام سهل بس الفعل صعب؟ ادري
العربية
1
0
0
42
♠️
♠️@8x_be·
شخصية الناقد بصمت اسوء شيء ممكن تسويه بحياتك .. بتتضرر من داخلك وما راح تعدل الشخص الي قدامك . و الادهى و الأمَر لو كان شخص يعز عليك ، بيستمر ب اغلاطه بدون ما يدري وانت بتنقد لين تكرهه ، او تلتمس له الاعذار و تضايق نفسك على قل سنع لين تخلص الاعذار و ينتهي الي بينكم .
العربية
1
0
1
63
-
-@m55ev·
@slimnder اغانيه القديمة 🔝🔝🔝
العربية
0
0
0
36
-
-@m55ev·
Wordle 1,829 4/6 ⬛🟨⬛⬛⬛ ⬛⬛⬛⬛🟨 ⬛⬛🟨🟨⬛ 🟩🟩🟩🟩🟩
English
0
0
1
80
-
-@m55ev·
@userOfficiaaT وربي كتتممممه احسب بس أنا
العربية
1
0
0
51
-
-@m55ev·
اشتقت انااااام ستريك ثلاثه ايام ما نمت إلا 3 ساعات
العربية
0
0
4
103
- retweetou
Michele
Michele@Mas97646Masia·
Michele tweet media
ZXX
3
1.7K
7.5K
149.1K
-
-@m55ev·
@bflmbk_ واضح فهمتِ غلط 😭
العربية
1
0
0
38
-
-@m55ev·
@bflmbk_ ماشاءالله طول شعرك 👌🏽👌🏽
العربية
1
0
1
50
-
-@m55ev·
@bflmbk_ قوووورجسسسس👅👅
العربية
0
0
1
36
-
-@m55ev·
@loveicati احاحاححاحاحاح 🌶️🌶️🌶️
العربية
1
0
0
37
Sò
@loveicati·
كنت احاااول لاجل ما ابعدك عني وانت بعنااادك كذا🤷🏻‍♀️ تنهي املنا
العربية
1
0
1
208