👸🏻

144 posts

👸🏻

👸🏻

@qph58

Entrou em Temmuz 2021
6 Seguindo11 Seguidores
👸🏻
👸🏻@qph58·
في ابو اسمه RNA وعياله اساميهم mRNA ,rRNA,tRNA وكل واحد متوظف بشغله mRNA شغله انه ينقل المعلومات الوراثية من حمض DNA لين داخل النواة الي السيتوبلازم rRNA شغله يدخل في تركيب السيتوبلازم tRNA شغله ينقل الأحماض الامينية من السيتوبلازم الى الرايبوسات
العربية
0
0
0
22
👸🏻
👸🏻@qph58·
اكتشفت معلومة جديده التمريض عندنا نص الماده بالاتيني يممه
العربية
0
0
0
30
👸🏻
👸🏻@qph58·
دارسه حق الاحياء قبل شهر تقربيا ودراستي طلعت منها فايده مانسيت شي اف احب الاحياء
العربية
0
0
3
144
👸🏻
👸🏻@qph58·
@p_xi5l @sdxw يعطيج العافية بس شكو شخص خايس وغثيث 🫪ربط المواضيع عندج عجيب
العربية
0
0
0
25
دَانِــيـّـة
@qph58 @sdxw ياحبيبتي مو قاعدة أهبد ولكن تخيلي أقول عن شخص خايس وغثيث راح تحسينها مو حلوة بحقه صح؟ ف نفس الشي هالمادة فيها قران واحاديث لازم نحترمها حتى لو صعبة عليج وثقيله وكلها حفظ وهذي الكلمات الأنسب باستخدامها وعادي قوليهم أفضل من الكلمات اللي ذكرتوهم
العربية
2
0
1
43
👸🏻
👸🏻@qph58·
دشت علي وحده قام تنصح اني مايصير اقول "ماده غثيثه عن الاسلاميه "لمه دريت انها مواايد التسعينات كبرت عقلي دار العجزه بس
العربية
16
0
47
12.8K
👸🏻
👸🏻@qph58·
@p_xi5l @sdxw ترا مو يعني قالت اخيس ماده يعني صج تسب الدين شفيكم انتو ماعندكم عقل ولا بس جذي تهبدون يعني عادي ماده ثقيله وكلها حفظ هذا قصدها
العربية
1
0
0
64
👸🏻
👸🏻@qph58·
@mgzis2 اي الحفط دسم حيل بس عادي متعوده يعني بعض الي بتويتر مايفكرون عدل واول شي يجيه ببالهم يكتبونه
العربية
0
0
2
919
7
7@mgzis2·
@qph58 اهوا قصدج اكيد عشان الحفظ وايد مو محتوى المادة وانا فاهمتج بس ستل طريقتج بالكلام عن المادة غلط كان ممكن تقولين رايج عن المادة بطريقة افضل
العربية
1
0
0
1K
👸🏻
👸🏻@qph58·
@f_lQ8k يمكن لاني قلت غثيثه عشان الماده كلها حفظ يعني اشكره متربعين بنيتي ولا شنو 🤣
العربية
0
0
1
364
متقاعد/ ALAJMI
على ايامي اذا شفت سؤال فيه اكمل الحديث وانا مو حافظ ما احل السؤال اخاف اخذ ذنب تحريف و اخسر الدرجه.. الحين الوضع صار عادي نقول عن تربية اسلامية ماده غثيثه !!!
👸🏻@qph58

يااغث ماده على قلبي واغث اختبار والله شلون يعني تيبون لي اسلامية اصعب من الفيزياء اغبياء انتو ؟؟ #وزارة_التربية

العربية
10
0
52
40.3K
👸🏻
👸🏻@qph58·
@userrsh لو جايتني قبل جم شهر يمكن اتحسس الحين لا😁
العربية
0
0
1
358
SHS
SHS@userrsh·
@qph58 بس بس حطي مواليدج خل يبندون أكاونتج🤣
العربية
1
0
1
369
👸🏻
👸🏻@qph58·
@userrsh شكلج مواليد التسعينات دار العجزه معاها
العربية
1
0
3
381
SHS
SHS@userrsh·
@qph58 أكيد أنتي
العربية
1
0
1
373
👸🏻
👸🏻@qph58·
@userrsh اتمنى مو انا يعني
العربية
1
0
0
989
SHS
SHS@userrsh·
@qph58 شالورع
العربية
1
0
0
1K
👸🏻
👸🏻@qph58·
@noora_999999 إن شاء الله يلا سوال عشره صالح
العربية
0
0
0
107
alNorry111 💜
alNorry111 💜@noora_999999·
@qph58 ضيعتي اجرج هي المادة الوحيدة اللي منها منفعه في الدنيا تعرفين حدود الدين والحلال والحرام وغيره من فقه عبادات وعقيده واجر في الاخره فما يصير كلمة غثيثة تنقال للدين
العربية
1
0
6
287
👸🏻
👸🏻@qph58·
يااغث ماده على قلبي واغث اختبار والله شلون يعني تيبون لي اسلامية اصعب من الفيزياء اغبياء انتو ؟؟ #وزارة_التربية
العربية
11
7
137
67.1K
👸🏻
👸🏻@qph58·
@nnowdc @surovc ماشفت توقع الا الاحاديث وكنت مزنوقه وحفظت بس الي قال عنهم☹️
العربية
0
0
0
53
nón
nón@nnowdc·
@qph58 @surovc هذي مشكلتكم انتوا الي اعتمدتوا على توقعات ، عندج الكتاب تحفظين الي فيه مع الاحاديث تضمنين الفل مارك بدون توقعات او اي مصادر ثانيه
العربية
1
0
0
151
👸🏻
👸🏻@qph58·
@8yjs55 يمه ليش تحلمين جذي
العربية
1
0
0
44
cicy
cicy@8yjs55·
@qph58 حققتي واحد من كوابيسي حلمت فيها
العربية
1
0
0
95
👸🏻
👸🏻@qph58·
يمه بغيت اموت بلعت دبابيس الدباسه مادري شجابهم داخل بفي
العربية
1
0
2
880
👸🏻
👸🏻@qph58·
@3idir_ دار العجزه وياها
العربية
0
0
4
883
👸🏻
👸🏻@qph58·
@dalotibi28 مو صعب الي ماينحل بس في اشياء مالها داعي تجي وحرام انقص بااسلامية خمس درجات وين قاعدين
العربية
0
0
4
1.7K
D
D@dalotibi28·
@qph58 وين الصعوبة بالموضوع كله سهل ومباشر يعني لو مو دراسه جان عرفتي تحلين 😃
العربية
1
0
9
1.8K
👸🏻
👸🏻@qph58·
شلون يعني تخلوني انطر نموذج الاسلامية لين هالحزه؟ نتشحذ منكم النموذج ولا شنو #وزارة_التربية
العربية
1
0
3
1.4K
👸🏻
👸🏻@qph58·
@noora_999999 مو لازم تاخذين الموضوع انه صج غثيثه على قلبي ترا الماده بالنسبه لي ثقيله وكلها حفظ وانا وحده تعطيني مسائل احلها ولا تجيبين لي مقالي اكتبه وقلت غثيثه لانه اكثر ماده انقص فيها
العربية
1
0
9
2.3K
alNorry111 💜
alNorry111 💜@noora_999999·
@qph58 شلون تقولين عن الاسلاميه اللي كلها عن الدين وعن السيره اغث مادة على قلبج طبعاً لانج تشوفينها بهالنظرة طبيعي ماتدرسينها>>> لو اغنية صميتيها
العربية
1
0
26
2.5K