عازل صوت 🗣

32.5K posts

عازل صوت 🗣 banner
عازل صوت 🗣

عازل صوت 🗣

@watchingfly0

#محمد_فهد_القحطاني #عبدالله_الحامد #حسم

Entrou em Aralık 2021
1.5K Seguindo1.6K Seguidores
عازل صوت 🗣 retweetou
Dr.Muneer Alboursh د.منيرالبرش
اليوم يعلن الشفاء انتصاره ﴿وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ﴾ في مشهدٍ سيبقى محفورًا في الذاكرة، وقف الدكتور محمد أبو سلمية اليوم ليعلن افتتاح قسم الطوارئ في مجمع الشفاء الطبي، ذلك المكان الذي حاصره الاحتلال ودمّره وأحرق أجزاءً واسعةً منه، وترك المرضى والجرحى والطواقم الصحية يواجهون واحدةً من أقسى المحن التي شهدها القطاع الصحي في غزة. لم يكن هذا المشهد مجرد افتتاح قسمٍ طبي، بل كان إعلانًا جديدًا لانتصار الإرادة على الدمار، والحياة على الموت، والأمل على اليأس. أتذكر جيدًا عندما سألني الإعلامي القدير أحمد طه، وكان الدكتور محمد أبو سلمية لا يزال أسيرًا في سجون الاحتلال، عن مستقبل مجمع الشفاء. يومها قلت بثقةٍ ويقين: سيُعاد افتتاح الشفاء من جديد، وسيخرج الدكتور محمد أبو سلمية بنفسه ليعلن هذا الافتتاح. نظر بعض الناس إلى تلك الكلمات يومها باعتبارها أمنيةً بعيدة أو حلمًا يصعب تحقيقه وسط هذا الكم الهائل من الدمار والخراب، لكنني كنت على يقين بأن الله لا يضيع عباده الصابرين، وأن الشعوب الحية قادرة على النهوض مهما اشتدت عليها المحن. واليوم يتحقق ما بدا للبعض مستحيلًا، ويقف الرجل الذي ذاق مرارة الاعتقال ليعلن بنفسه عودة الشفاء إلى الحياة، وكأن المشهد يختصر حكاية غزة كلها؛ تُقصف فتنهض، وتُحاصر فتقاوم، وتُستهدف فتزداد تمسكًا بالحياة. إن إعادة افتتاح قسم الطوارئ في مجمع الشفاء ليست مجرد خطوة صحية، بل رسالة وطنية وإنسانية وأخلاقية للعالم أجمع، مفادها أن هذا الشعب لا يُهزم، وأن المؤسسات التي بُنيت بالتضحيات لا تموت، وأن الرجال الذين يحملون رسالتهم بإخلاص قادرون على إعادة البناء مهما عظمت التحديات. كل التحية والتقدير للدكتور محمد أبو سلمية، ولإخوانه في وزارة الصحة الفلسطينية، ولجميع الأطباء والممرضين والمسعفين والعاملين في القطاع الصحي الذين ثبتوا في مواقعهم، وحملوا الأمانة في أصعب الظروف، وظلوا أوفياء لرسالتهم الإنسانية رغم القصف والحصار والاعتقال. اليوم لا يفتتح الشفاء قسمًا جديدًا فحسب، بل يعلن انتصاره على كل محاولات الكسر، ويؤكد للعالم أن غزة ما زالت تنجب رجالًا يصنعون الحياة من بين الركام، ويحفظون الأمل حيًا في زمنٍ أراد له الكثيرون أن يموت.
العربية
65
646
2.3K
33.5K
عازل صوت 🗣
عازل صوت 🗣@watchingfly0·
@konan_asiri منور يا كونان ! الذباب بيخلصون ورق الطباعة من جرير بسببك 😁
العربية
1
0
1
213
عازل صوت 🗣
عازل صوت 🗣@watchingfly0·
@SaudiNews50 بما ان الشعب لا يستطيع الحصول على المعلومات والبيانات ويراقب الوضع العام ؟ فاتمنى النطاقات الجغرافية تكون في نجد فقط وان لا تشمل جميع المناطق لأننا باختصار لن نسمح باي غريب يتملك في ديارنا. تبي تبيعه بيعه من املاك ديرتك ولا تجي تفرض قوانينك على القبائل وديارها وحدودها.
العربية
0
0
0
77
أخبار السعودية
عاجل.. مجلس الوزراء: الموافقة على النطاقات الجغرافية التي يجوز لغير السعوديين التملك فيها.
العربية
54
58
440
261K
عازل صوت 🗣
عازل صوت 🗣@watchingfly0·
@SaudiNews50 من الي يخون الوطن ويبيع ارضها للغريب هل هم المعارضة ولا بن سلمان!
العربية
0
0
1
63
أخبار السعودية
عاجل: رسمياً: الموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار. (مجلس الوزراء)
العربية
254
235
2.4K
1.5M
عازل صوت 🗣 retweetou
علي حسن سلوكه
@SaudiNews50 محمد بن سلمان هو اللي بابع الوطن مو المعارضين اللي في الخارج
العربية
0
2
40
4.1K
عازل صوت 🗣 retweetou
عمر بن الخطاب
عمر بن الخطاب@mmaass240414403·
هذا الفديو توضيح للي يسأل شنو الفرق بين الدقيق كامل الحبه والدقيق العادي الابيض #التجربيه_خير_برهان #نظام_الطيبات د #ضياء_العوضي الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وأمواتنا واموات المسلمين
العربية
15
63
478
9K
عازل صوت 🗣 retweetou
Ismail Hosny
Ismail Hosny@IsmailHosny1·
هل هكذا تعامل شركات هشام طلعت مصطفي للعقارات عملائها؟ عميله تطالب بحقها في استرداد مقدم مدفوع بعد فسخ العقد ولم تجد حل سوي التصوير ليكون خير شاهد لها. ننشر لنساعدها في استرداد حقها وحتى ترتدع شركات المقاولات وتعامل عملائها بشكل لائق.
العربية
115
445
1.8K
235K
عازل صوت 🗣 retweetou
يوسف الأوسي
يوسف الأوسي@yusefren·
@Dawah1974 فيه قصة نسبها للنبي وزعم ان الراوي هو الامام أحمد واستنتج فوائد مخالفة لاعتقاد أهل الاسلام وهي لا تصح نسبتها للنبي (من زعم انها للنبي فقد كذب) ومتنها لا يثبت لكن اعتمدها لاستنتاج فوائد باطلة
يوسف الأوسي tweet media
العربية
1
2
10
848
عازل صوت 🗣 retweetou
صهيب الكحلوت l غزة
في شريعتنا الإسلامية أن من أعان على قتل مسلم ولو بشطر كلمة فهو مجرم قاتل آيس من رحمة الله.. وفي عقيدتنا الوطنية أن من نشر أسماء أشخاص مطلوبين للعدو أو حرض عليهم بأي طريقة من الطرق فهو خائن عميل وإن تستر بالسواتر وتغطى بالشعارات.. المقصود معروف، لقد سقطت عنكم ورقة التوت،، #شواذ_الوطن #مأجورين
العربية
38
202
1K
26.3K
عازل صوت 🗣 retweetou
Fayez Al-Dwairi I اللواء فايز الدويري
ليس اليتيم من فقد احد والديه أو كلاهما، لكنه أيضاً من فقد الظهير والنصير والعزوة فشعب غزة أيتام على مأدبة اللئام
العربية
88
775
4.6K
105.9K
عازل صوت 🗣 retweetou
د. فايز أبو شمالة
د. فايز أبو شمالة@FayezShamm18239·
غزة أكبر من المؤامرة والمتآمرين مقالي المنشور على صفحات جريدة فلسطين الصادرة في غزة د. فايز أبو شمالة تجسيداً للعدوان الإسرائيلي المتواصل ضد أهل غزة، وبهدف الضغط على السكان، وبث الرعب والقلق في نفوسهم، سيعمد العدو الإسرائيلي في الأيام القادمة إلى المزيد من الضغط على أهل غزة، وذلك بزيادة الاستهداف الميداني، وزيادة القصف والقتل العشوائي، بل ستعمد العدو إلى زيادة الضغط بتقنين دخول المواد الغذائية عبر المعابر، وزيادة الضغط على المنظمات الإنسانية، التي تقدم المواد الغذائية، وسيواصل العدو المزيد من التضييق على حياة الناس في غزة، وكل ذلك بهدف تأجيج حالة الغثيان والضيق والتأفف والقلق في نفوس أهل غزة، في رسالة دعم وإسناد وتحريض لأولئك المارقين على تاريخ فلسطين، الذين يدعون إلى ثورة وحراك بتاريخ 26 يونيو ضد رجال غزة، وضد استقرار غزة، وضد صمود أهل غزة. وأهل غزة يدركون الحقائق، أهل غزة ليسوا مغفلين، ولا أغبياء، ولا هم جهلة ومأجورون، أهل غزة من الذكاء والوفاء والولاء والرجاء من الله بأن يفك كربتهم بعيداً عن أكاذيب المأجورين، وأهل غزة لديهم من الوعي السياسي والثقافة الحياتية ما يؤهلهم للاستخفاف بالدعوات المشبوهة للحراك الزائف، ورفضها، وعدم التعاطي معهم، فأهل غزة يعرفون أن معركتهم مع العدو الإسرائيلي، وأن الذي يحاصرهم هو العدو الإسرائيلي، ومن ارتضى أن يكون حذاءً يلمع في قدم العدوان الإسرائيلي ضمن المعادلة الصهيونية التحريضية ضد أهل غزة، يجيء استهداف رجال الأمن، والعاملين في الشرطة، والعاملين في الدفاع المدني، والعاملين في الصحة، والعاملين في التعليم والخدمات العامة، والهدف النهائي للعدو، توفير الأجواء المناسبة للتحريض، والدعوة إلى الحراك الزائف والزائل الذي ينشده المحتلون، ويسعون إليه بما ملكت طائراتهم ودباباتهم من صواريخ، وبما ملكت وسائل إعلامهم من مواد تحريضية ضد أهل غزة، بما في ذلك نشر مقولات وأخبار الداعين للحراك، في محاولة إسرائيلية أخيرة، تهدف إلى كسر عنق غزة، وبث الفتنة، ونشر الفوضى، التي يتسلل من خلالها العملاء لذبح الأمن والاستقرار والهدوء النسبي الذي يحرص عليه رجال الشرطة، حماية لما ظل من كرامة وشموخ يمثلها رجال المقاومة الفلسطينية الذين قدموا أولادهم وعائلاتهم وأموالهم، ولما يزل يقدمون التضحيات والشهداء على مدار الوقت، دون انكسار أو اندثار أو تراجع عن المسار الذي شقه الشهداء بدمائهم وتضحياتهم.
العربية
7
94
409
5.2K
عازل صوت 🗣 retweetou
جهاد حلس، غزة
هؤلاء هم الأبطال الحقيقيون وليس أبطال كرة القدم !! هذا الفتى الجميل اسمه محمود الدلو من غزة، فقد كل عائلته في الحرب وبقي وحيداً يصارع الحياة بلا أب ولا أم ولا إخوة !! وعلى الرغم من كثرة جراحه، وعظيم فقده، وشدة ألمه، أتم محمود اليوم حفظ كتاب الله كاملاً عن ظهر قلب !! كلنا عائلتك يا محمود، وكلنا نفتخر بك !! ألف مبارك لك هذا الانجاز العظيم، جعل الله القرآن العظيم ربيع قلبك ونفعك به❤️
جهاد حلس، غزة tweet media
العربية
309
2.3K
8.9K
95K
عازل صوت 🗣 retweetou
أنس الشريف Anas Al-Sharif
يتيمة ياربي ،،، يتيمة ياربي مؤثر جدا وحزن كبير ... والدة الطالبة رغد عاشور تبكيها بحرقة بعد استشهادها اثر قصف الاحتلال لغزة ظهر اليوم .
العربية
70
1.1K
2.3K
43.4K
★ Jack of Spades ❗️
منبهرين اللي يقولون سنبهر العالم برؤيتنا 👇🏼😂
العربية
7
3
27
3.6K
عازل صوت 🗣 retweetou
سعيد بن ناصر الغامدي
بفضل من الله ﷻ امتلكتُ اليوم كنزاً ثميناً فيه 105 من الجواهر النفيسة. ربنا ولك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه.
العربية
11
9
89
18.4K
عازل صوت 🗣 retweetou
Ibrahim S
Ibrahim S@ibrahim_S710·
🎙️الأخ مشعل البراق @vivid91919 : انقلاب مبس على بن نايف أسقط هيبة #آل_سعود واحتفاله بذلك لأنه يشعر بأنه لا يستحق المنصب ولِتغطية فشله الكارثي‼️ #محمد_بن_سلمان‌ #السعودية #الشعب_يريد_إسقاط_آل_سعود #الفساد #الشعب_السعودي
العربية
0
5
24
5.7K
عازل صوت 🗣 retweetou
علي حسن سلوكه
#هدد_جدة هو استمرار لإحتقار المواطن و سلب ملكيته تحت بند (المصلحة العامة) مع العلم ان المصلحة العامة هي في الاصل جمع المصالح الخاصة لكن لأن الحكومة لا تمثل الشعب و رغبتهم تصير تتبلطج عليهم بهذي القوانين السخيفة و لك ان تتخيل ان الساكنين في هذي البيوت ماعندهم اي مكان يروحوله لان الحكومة مايهمها وين يروح المالك المهم انه يطلع من البيت و بعدين يشحت منهم التعويض و المبلغ اللي يجيه غير قابل للتفاوض ..! لكن بيجي يوم ان شاء الله و بيتم فيه محاسبة كل من تسبب في اذية الناس يا محمد بن سلمان ..
علي حسن سلوكه tweet mediaعلي حسن سلوكه tweet media
العربية
5
16
87
25.5K