..،
3.1K posts


@antalyaitiraf @mim99h You’ll never become European.
And as for achievements, you’re the first team to get knocked out in the group stage 😂😂
English

@mim99h La Arap , siz bizim kadar başarılı bir futbol ülkesi olamazsınız. Hatta bizi yenecek güçte bile değilsiniz..
Türkçe

@Azizihere1 استرجل وخلك مع منتخبك
تمدح سالم وتسب الجوير
سبهم كلهم
هذا منتخبك عيب عيب
ماتغار عليه!
كل تفكيرك هلال ونصر
اترك الدنافس ذي وهلال ونصر وطقطقه
ماترتقي انت!
العربية

@al_ki1g @PCrashouts99994 @Siiros2 اقرء ياجاهل واضحك على خيبتك
راح تبقى دوني
معلومه مهمه لك تدرون العسكريه ماتقبلهم
يعني انت افهم من الدوله؟!
..،@FFGGSMW
@PCrashouts99994 @Siiros2 فاهم قصدي مايحتاج نعيد ونكرر بالموضوع تخيل الماني ومايتكلم الماني او كوري ومايتكلم كوري او اسباني ومايتكلم اسباني للاسف مايسوي هالاشياء الا العرب والافارقه وهذا الشيء هو اللي مايرفع من الدول لانها تخسر ثقافتها ولم تعتز فيها وسلامتك
العربية

@PCrashouts99994 @FFGGSMW @Siiros2 شكله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية

@FFGGSMW @ryks992 @MeshhS17574344 @bt3 كيف غير معترف بيه و هي بطولة رسمية من الفيفا؟ و ال 13 كانت في الألعاب العربية 1961

العربية

@lkqrj @alhwyah1 @jaber8383 @bt3 يارجال مستعد احلف اني العب احسن من مندشك وسالمك
بس انت جاهل كوره
الظهير يلعب يسار ليه لانه رجله يسار فيحتاج وقت الرفعات تكون على رجله المفضله
اما الجناح مايحتاج يلعب على رجله
يقدر يدخل عمق ويشوت
سالم رجله يمين ويلعب يسار
اما الحربي رجله يسار لازم يلعب يسار
تعلم كوره وتعال
العربية

@PCrashouts99994 @Siiros2 فاهم قصدي
مايحتاج نعيد ونكرر بالموضوع
تخيل الماني ومايتكلم الماني
او كوري ومايتكلم كوري
او اسباني ومايتكلم اسباني
للاسف مايسوي هالاشياء الا العرب والافارقه
وهذا الشيء هو اللي مايرفع من الدول
لانها تخسر ثقافتها ولم تعتز فيها
وسلامتك
العربية

@jaber8383 @bt3 الغنام نفيه قاله سعد الشهري سيء دفاعيا وانت تحتاج لاعب يساند متعب شفناه بالودية ايش سوى انت فرع الفقر بالصياح
العربية

@FFGGSMW @ryks992 @MeshhS17574344 @bt3 فزنا عليكم بآخر مبارتين في كأس العرب و أكبر هزيمة في تاريخ السعودية كانت على يد المغرب 13/1
العربية

جايب مشجعين بنفيكا الي يعتبر اوزيبيو أسطورتهم الأولى ومحقق لهم أول أبطال في تاريخهم وبنفس الوقت رونالدو من الغريم ليشبونه
هاك بنفس منطقك الغبي يا يوسف الغبي
YOUSEF@Ysoofy19
طلع مب بس مكروه عند لاعبين المنتخب حتى شعبه مب متقبله واكثر ترى اللي في المقطع مالحقو على أوزيبيو بس كلهم اختاروه لان رونالدو عالة ومنتهي ماله قبول غير عند المراهقين والهطوف
العربية

بنتأهل كافضل رابع ونقابل الجوازات
Sultan Brhan@sultanbrhs
إذا تأهل المنتخب السعودي كمركز ثانٍ فسوف يواجه الأرجنتين، وإذا تأهل كأفضل ثالث فسوف يواجه المكسيك! 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
العربية












