..،

3.1K posts

..،

..،

@FFGGSMW

لا شيء يذكر

Присоединился Ağustos 2021
44 Подписки10 Подписчики
..،
..،@FFGGSMW·
@football_li5 العراق فعلا الله يعينهم
العربية
0
0
0
23
نواف الاسيوي 🇸🇦
انتها الكابوس عندنا رسميًا! الله يعين اخواننا في العراق والاردن 🤲🏻
نواف الاسيوي 🇸🇦 tweet media
العربية
119
29
894
92.9K
..،
..،@FFGGSMW·
@antalyaitiraf @mim99h You’ll never become European. And as for achievements, you’re the first team to get knocked out in the group stage 😂😂
English
0
0
0
40
Antalya İtiraf
Antalya İtiraf@antalyaitiraf·
@mim99h La Arap , siz bizim kadar başarılı bir futbol ülkesi olamazsınız. Hatta bizi yenecek güçte bile değilsiniz..
Türkçe
75
0
68
48K
الدون بيكاسو
Ey Türkler, bana neden mesaj attığınızı bilmiyorum. Biz 4 yedik, 6 değil
الدون بيكاسو tweet media
Türkçe
436
156
7.9K
639.4K
..،
..،@FFGGSMW·
@Azizihere1 استرجل وخلك مع منتخبك تمدح سالم وتسب الجوير سبهم كلهم هذا منتخبك عيب عيب ماتغار عليه! كل تفكيرك هلال ونصر اترك الدنافس ذي وهلال ونصر وطقطقه ماترتقي انت!
العربية
0
0
0
956
..،
..،@FFGGSMW·
@MSMIK0O @Siiros2 طيب انا ماني ضد انك تتكلم عشرين لغه مدام تتكلم عربي خلاص ذا كافي انك تفتخر بلغتك
العربية
0
0
0
474
Osama 🇸🇦
Osama 🇸🇦@Siiros2·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨 طفلان من أب سعودي وأم إسبانية يتوقعان الفائز.
العربية
139
278
6.3K
1.1M
..،
..،@FFGGSMW·
@MSMIK0O @Siiros2 تتكلمين عربي وقاعده تصيحين اني انتقد اللي مايتكلم عربي
العربية
1
0
0
563
🇸🇪🇸🇦 م ميكو
@FFGGSMW @Siiros2 ما يشرفني انك تفتخر او تعترف فيني دام دولتي و حكومتي سواء كانت سويدية او سعودية تعترف فيني كمواطنة قانونية معترف بها ما احتاج احد ثاني يعترف فيني كسعودية
العربية
1
0
2
638
..،
..،@FFGGSMW·
@MSMIK0O @Siiros2 مالي دخل بجنسيتك بس كانتماء اذا ماتفتخرين بلغتك انا مافتخر فيك ولا اعترف فيك
العربية
1
0
1
2.3K
🇸🇪🇸🇦 م ميكو
@FFGGSMW @Siiros2 لااا طلبتك أنا لغتي العربية ضعيفة لا تسحب جنسيتي تكفى تكفى 😱😱😱😢😢😢😢😢😢😢
العربية
1
0
3
2.7K
..،
..،@FFGGSMW·
@al_ki1g @PCrashouts99994 @Siiros2 اقرء ياجاهل واضحك على خيبتك راح تبقى دوني معلومه مهمه لك تدرون العسكريه ماتقبلهم يعني انت افهم من الدوله؟!
..،@FFGGSMW

@PCrashouts99994 @Siiros2 فاهم قصدي مايحتاج نعيد ونكرر بالموضوع تخيل الماني ومايتكلم الماني او كوري ومايتكلم كوري او اسباني ومايتكلم اسباني للاسف مايسوي هالاشياء الا العرب والافارقه وهذا الشيء هو اللي مايرفع من الدول لانها تخسر ثقافتها ولم تعتز فيها وسلامتك

العربية
0
0
0
62
س
س@al_ki1g·
@PCrashouts99994 @FFGGSMW @Siiros2 شكله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
1
0
1
190
عمرو
عمرو@bt3·
منتخب تونس 🇹🇳 يغادر كـأس العالم رسميًا ولكن ما زال هناك مباراة ثالثة متبقية سـتكون ضد هولندا! 🇳🇱🤯
عمرو tweet mediaعمرو tweet media
العربية
154
58
2.3K
219K
..،
..،@FFGGSMW·
@lkqrj @alhwyah1 @jaber8383 @bt3 يارجال مستعد احلف اني العب احسن من مندشك وسالمك بس انت جاهل كوره الظهير يلعب يسار ليه لانه رجله يسار فيحتاج وقت الرفعات تكون على رجله المفضله اما الجناح مايحتاج يلعب على رجله يقدر يدخل عمق ويشوت سالم رجله يمين ويلعب يسار اما الحربي رجله يسار لازم يلعب يسار تعلم كوره وتعال
العربية
2
0
0
15
S.💙
S.💙@lkqrj·
@FFGGSMW @alhwyah1 @jaber8383 @bt3 والجناح مايساند الظهير يارب من اللي جاي يتفلسف وهوه مو فاهم كوره 🙄
العربية
1
0
0
21
..،
..،@FFGGSMW·
@PCrashouts99994 @Siiros2 فاهم قصدي مايحتاج نعيد ونكرر بالموضوع تخيل الماني ومايتكلم الماني او كوري ومايتكلم كوري او اسباني ومايتكلم اسباني للاسف مايسوي هالاشياء الا العرب والافارقه وهذا الشيء هو اللي مايرفع من الدول لانها تخسر ثقافتها ولم تعتز فيها وسلامتك
العربية
3
0
29
5.4K
..،
..،@FFGGSMW·
@alhwyah1 @lkqrj @jaber8383 @bt3 يارجال حسستني ظهير تراه جناح وبعدين مع التعاون كان يلعب شاموسكا يسار اذا ماكنت تتابع مندش قبل الهلال لاتتفلسف
العربية
1
0
0
35
..،
..،@FFGGSMW·
@bt3 ميزة الخيبري انه اسمه محور سته بس هو فعليا ماله بالكوره والثاني سالم الدوسري خلاص انتهى المفروض مندش بداله محد ينكر انه سالم افضلهم بس هذا قبل الحين سالم مايقدر يسوي شيء
العربية
0
0
0
309
S.💙
S.💙@lkqrj·
@jaber8383 @bt3 الغنام نفيه قاله سعد الشهري سيء دفاعيا وانت تحتاج لاعب يساند متعب شفناه بالودية ايش سوى انت فرع الفقر بالصياح
العربية
3
0
0
259
said baadi 🇲🇦
said baadi 🇲🇦@isgouud73620·
@FFGGSMW @ryks992 @MeshhS17574344 @bt3 فزنا عليكم بآخر مبارتين في كأس العرب و أكبر هزيمة في تاريخ السعودية كانت على يد المغرب 13/1
العربية
3
0
1
135
..،
..،@FFGGSMW·
@Bsl_09 اولا ملعب بيكون اغلبه مغلق ملعب اللي يلعبون فيه يقدرون يغلقون وبيسون نفس مباراه الراس الاخضر بيكون مغلق بشكل 80% ثانيا ماذا لو لقمت هدف اول خمسه دقايق وطرد بتلقم تاريخيه برضو علشان كذا الواحد يتكلم عن احتمالات اللي بتصير لو مافيه طرد ولا اصابات ولا غيره منتخبنا سيء
العربية
0
0
1
706
باسل 📊
باسل 📊@Bsl_09·
🚨🚨🚨🎙️— مشجع سعودي : لن نخسر بنتيجة كبيرة أمام إسبانيا وعامل الطقس والحرارة سيكون لصالحنا وقد نكرر سيناريو مباراة بلجيكا 1994 ! 😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱 💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚
العربية
59
93
934
164.5K
..،
..،@FFGGSMW·
@xiHVHix1 شف كلامك صحيح بس معليش ماتقدر تقارن رونالدو افضل من اوزيبو بالبرتغال الغريب انه فيه تاس تختار اوزيبو اما مادرونا وميسي للحين اصلا بينهم اختلاف بالارجنتين فطبيعي يكون بعضهم يشوف مادرونا وبعضهم ميسي لانه اثنينهم هم اساطير الكوره ثم بعدها حط من تبي
العربية
1
0
1
2.6K
LUFFY 🇸🇦
LUFFY 🇸🇦@xiHVHix1·
جايب مشجعين بنفيكا الي يعتبر اوزيبيو أسطورتهم الأولى ومحقق لهم أول أبطال في تاريخهم وبنفس الوقت رونالدو من الغريم ليشبونه هاك بنفس منطقك الغبي يا يوسف الغبي
YOUSEF@Ysoofy19

طلع مب بس مكروه عند لاعبين المنتخب حتى شعبه مب متقبله واكثر ترى اللي في المقطع مالحقو على أوزيبيو بس كلهم اختاروه لان رونالدو عالة ومنتهي ماله قبول غير عند المراهقين والهطوف

العربية
16
37
663
136.5K
..،
..،@FFGGSMW·
@Cman_7 ذبه بريال
العربية
0
0
0
5