JAD

671 posts

JAD banner
JAD

JAD

@Jadjadsb

Присоединился Kasım 2025
150 Подписки116 Подписчики
JAD
JAD@Jadjadsb·
@Loqman40sec فهمتك خويا لقمان المشكل الاصلي ديرينو المرتزقة لي كيشدو كل سنة الراجا وكيسيروها بحال شي رحبة،الى غادي لوم شي واحد الوم مؤسسة المنخرط لي كطلع لينا الانتهازيين الكلاب لي همهم les affaires ديالهم وآخر همهم الراجا،الرحيمي مجرد تحصيل حاصل وشماعة كيعلقو عليها ولاد الفاسقات الفشل ديالهم
العربية
1
0
1
44
🦅
🦅@Loqman40sec·
@Jadjadsb والله ما مسوق ليه أنه دار لعاقة بالعكس الله يزيده، انا فقط بغيتهم يخليو الراجا تستافد من انتقال ولدهم، العين را مليار في هداف البطولة غاتجيهم والو، هوما حتى فلوس التكوين كانوا غايزربو علينا فيهم وسفيان عارف هادشي ومادار والو وهو أصلا لي جاب عرض لخوه، هذا رأيي وصافي خويا جاد
العربية
1
0
1
50
JAD
JAD@Jadjadsb·
الرحيمي ما بقاش كيعجب الرجاويين حيت دار اللعاقة ههه
العربية
1
0
8
640
JAD
JAD@Jadjadsb·
@Loqman40sec الرحيمي رجاوي وعطا للفرقة ودوز أحسن أيام الكاريير ديالو معانا وعمرو هز علينا رجليه لاش انحقد عليه ؟ ما كين تا شي تبرير لهاد التحامل عليه خويا لقمان مع احترامي لك، من حقهم يديرو اللعاقة وماشي ضروري باه يبقا ساكن فالوازيس فقير مقودة عليه باش رضاو عليه هو وولادو
العربية
0
0
1
41
JAD
JAD@Jadjadsb·
@Loqman40sec تاحد فينا ماكان باغيه وكان كيجينا زرك والتوني كبير عليه+إدارات ديال الله احسن العوان لي دوزنا ف آخر السنوات وكن استافدت منو الفرقة كانو فلوسو ايضربو سيغار وروج ف Idou anfa،الرحيمي كان كيمثل داك الرجاوي المقودة عليه لي محكور ودابا دار اللعاقة وكيلعب فالمنتخب ولا كيبان للجمهور خائن
العربية
2
0
3
63
JAD
JAD@Jadjadsb·
@Loqman40sec أصلا خوه ما كانش عاجبنا، ولكن هو مالو ؟
العربية
1
0
2
77
🦅
🦅@Loqman40sec·
@Jadjadsb مابقاش عندي معه بسبب فعايل خوه معانا
العربية
2
0
1
284
JAD
JAD@Jadjadsb·
حكيمي مواطن عادي
العربية
0
0
6
85
JAD
JAD@Jadjadsb·
بوزعيتر كيبان ليه غير بنادم أما الكرة والله ما كيشوفها
العربية
0
0
2
34
JAD
JAD@Jadjadsb·
براهيم الحقدة ديال إسبانيا ما عبروهش كيخرجها فالمنتخب المغربي هههه
العربية
0
0
4
243
JAD
JAD@Jadjadsb·
@3ya_aaaaa كن كانو يفهمو كن راهم عايشين بيخير ههه
العربية
0
0
1
10
SIDI 3LI
SIDI 3LI@3ya_aaaaa·
@Jadjadsb را والله ما كيفهمو قلوة خلاها الصيباري نيت ملي قال تماركي راك مزيان ما تماركيش راك خاري
العربية
1
0
1
53
SIDI 3LI
SIDI 3LI@3ya_aaaaa·
بنادم في القهوة هز العصا هههههههههههه غا جالسين كيسبو في صيباري دبا هههه
العربية
1
0
7
431
JAD ретвитнул
Geno
Geno@p480738228·
Je me repais de la déclaration d'El Aynaoui Père sur le choix de sélection de son fils. Elle renvoie un reflet peu flatteur du Maroc : un pays qui, malgré une dynamique de bons résultats (en trompe l'œil) et des dépenses disproportionnées par rapport à ses moyens, demeure un
Français
4
0
18
4.5K
Noaman
Noaman@thecoolman14136·
@Jadjadsb زيدان اكثر من مصدر اتبث بانه دوا معاه وبوعدي مع ذلك ختار المغرب
العربية
1
0
2
43
JAD
JAD@Jadjadsb·
تخيل البلدان لي كنتقداو من عندهم اللاعبين أغلبية ديالهم لاعبين صف ثالث او رابع ومستحيل يكون عندهم مكان في المنتخب الأول،تخيل لاعب ما عندوش بلاصة كاع فبلد النشأة ديالو وما قادش تكون بحالو ولا حتى قريب ليه وزايدها بالعياقة و ego ضارب فالسقف وحنا بلاد الكرة ونتا لقب افريقي وحلتي فيه
العربية
11
3
38
5.7K
JAD ретвитнул
Raja unpopular Opinions
Raja unpopular Opinions@Rajaunpopular·
موديل الجامعة لمنتخبات الكرة لي مبني أساسا على أبناء المهاجرين لي ما لقاوش بلاصتهم فمنتخبات أوروبا لي كونهتم و علمتهم و وفرت لهم رعاية صحية، و وفرت ظروف العيش الكريم لوالديهم، تصريح واحد صريح من أب لعاب زعزع ليهم موديل سنوات و هم يسوقوا له أنه نجاح عظيم..
العربية
11
13
75
4.5K
JAD ретвитнул
𝑲𝒂𝒂𝒚𝒔𝒂𝒍𝒂𝒉🇲🇦🇵🇹🦅
يونس العيناوي رباطي Original بالظبط اكدال كبر فالخير أو ولد الخير عندو اغاراس اغاراس إنسان متواضع و ماشي لحاس، داك الفئة لي خرجو كيسبوه هوما داك الطبقة لمزلجة المنبطحين المنافقين لي طلعو لنا فأسفل الضهر ديالنا، السيد تكلم بصراحة فقط لا غير غا بنادم ولف لكدوب و السريح فقط..
𝑲𝒂𝒂𝒚𝒔𝒂𝒍𝒂𝒉🇲🇦🇵🇹🦅 tweet media
العربية
78
11
143
11.5K
JAD
JAD@Jadjadsb·
@thecoolman14136 بوعدي ما بغاتوش فرنسا
العربية
1
0
0
66
Noaman
Noaman@thecoolman14136·
@Jadjadsb بوعدي صف تالث ورابع؟
العربية
1
0
1
187
JAD ретвитнул
Berneese
Berneese@theberneese·
The new king of Haram football
Berneese tweet media
English
276
2.7K
35.1K
509.1K
JAD
JAD@Jadjadsb·
كيروش : لي بغا المتعة يمشي لسينما
العربية
0
2
5
235
JAD
JAD@Jadjadsb·
يجي العيد تبدا تبكي بحال القحبة توصل شي competition ديال الكرة فيها المنتخب لاعب كتولي تهضر كأنك مواطن سويسري، خليوها فالكرة الهروي لي تسلط على هاد الرياضة وخليوها بعيد على السياسة والزلط لي كيتخشي ف عقلك كل نهار من عند إعلام الدعارة الفكرية.
العربية
0
0
8
171
JAD
JAD@Jadjadsb·
كتجيب لاعبين كتغريهم بضمانات مالية وكتعطيه الصفة ديالinternational باش طلع القيمة السوقية ديالو،كيشوفها affaire معندها علاقة لابحب الوطن لا ملاوي،نتا دولة متخلفة على جميع الأصعدة بما فيها الرياضة بجميع أنواعها،باراكا من النقاش لي فيه العياقة وego ديال كتالوني كيهضر على la massia
JAD@Jadjadsb

تخيل البلدان لي كنتقداو من عندهم اللاعبين أغلبية ديالهم لاعبين صف ثالث او رابع ومستحيل يكون عندهم مكان في المنتخب الأول،تخيل لاعب ما عندوش بلاصة كاع فبلد النشأة ديالو وما قادش تكون بحالو ولا حتى قريب ليه وزايدها بالعياقة و ego ضارب فالسقف وحنا بلاد الكرة ونتا لقب افريقي وحلتي فيه

العربية
4
0
20
1.2K