
@Loqman40sec فهمتك خويا لقمان المشكل الاصلي ديرينو المرتزقة لي كيشدو كل سنة الراجا وكيسيروها بحال شي رحبة،الى غادي لوم شي واحد الوم مؤسسة المنخرط لي كطلع لينا الانتهازيين الكلاب لي همهم les affaires ديالهم وآخر همهم الراجا،الرحيمي مجرد تحصيل حاصل وشماعة كيعلقو عليها ولاد الفاسقات الفشل ديالهم
العربية









