Mr

109 posts

Mr

Mr

@Mrfbfo

Присоединился Şubat 2026
66 Подписки26 Подписчики
Mr
Mr@Mrfbfo·
@k4zozq كسر كل الدعوم 😅😅
العربية
0
0
0
6
Mr
Mr@Mrfbfo·
@ssahm07 العام الماضي اشتريت سهم على امل انه يطلع لي مربح 2000 ريال الى يومك متعلق السهم ارباحه كويسه كيف تبينا نربح السوق الامريكي يطلعها لك بدقايق
العربية
0
0
0
71
سعيد القحطاني
وش توقعاتكم ووش اسباب ضعف السيولة ؟
سعيد القحطاني tweet media
العربية
53
0
16
19.4K
Mr
Mr@Mrfbfo·
@BullTrader0 السوق الامريكي يرتب لك حياتك شكرا لك 🙏
العربية
0
0
0
94
Mr
Mr@Mrfbfo·
@BankAlbilad ادبلها بمليون ثاني
العربية
0
0
0
9
بنك البلاد | Bank Albilad
لو جاك مليوووون ريال الحين، وش أول شيء بتشتريه؟ 🤔💸
العربية
5.8K
171
705
635.5K
Mr
Mr@Mrfbfo·
@LegendOfTasi مخترق ترند وقاعد يختبر اعصابك سهم عجيب
العربية
0
0
0
151
كـابـيتـل
كـابـيتـل@LegendOfTasi·
#الاندية_للرياضه سهم فخم مالي 💚 وسهم فخم فني 💚 🔹مخترق قناه هابطه 🔹مخترق ترند رئيسي 🔹عامل نموذج فني ايجابي 🔹عامل دايفرجنس ايجابي 🔹اقل من سعر الاكتتاب 🔹عند قاع وعند اسعار جذابه السهم دام فوق 6.66 جيد وايجابي ومرشح للصعود يستهدف الخطوط الخضراء واقصى هدف عند 12 باحتمال ارتفاع 80% 💯✅ ليست توصيه ✋ #تاسي
كـابـيتـل tweet media
العربية
4
14
55
13.2K
Mr
Mr@Mrfbfo·
@LegendOfTasi هاذي الاسهم لازم تصفي حسابتك معها اول باول ماينفع تقعد بكرا
العربية
1
0
2
700
كـابـيتـل
كـابـيتـل@LegendOfTasi·
اهم نصيحه لكل شخص يتداول او يفكر ان يدخل في السوق الامريكي 🇺🇸 لا تدخل اسهم سنتات ❌ لا تدخل اسهم سنتات ❌ لا تدخل اسهم سنتات ❌ لا تدخل اسهم سنتات ❌ اغلب اللي يتداولون في هذا السوق من فتره يعرفون كلامي #السوق_الأمريكي
كـابـيتـل tweet media
العربية
35
10
136
83.8K
Mr
Mr@Mrfbfo·
@DrAhmadAlsabban انتم بعالم اخر ونحن بعالم اخر 4 ٪ 😂😂
العربية
1
0
0
775
Ahmad Alsabban | أحمد الصبان
عائد الربح السنوي لحساب عوائد من مصرف الراجحي وضعته هنا حتى اقارنه مع نفسه الاسبوع القادم لنرى كيف تعامل الراجحي مع توقعات الفيدرالي
Ahmad Alsabban | أحمد الصبان tweet media
العربية
22
9
152
79.8K
Mr
Mr@Mrfbfo·
@Awaedco عندكم وظايف علشان اعدل الاخطاء اللي عندكم
العربية
1
0
0
114
عوائد Awaed
عوائد Awaed@Awaedco·
كل بداية صغيرة اليوم .. بكرة تصير كبيرة💚
عوائد Awaed tweet media
العربية
6
1
9
3K
Mr
Mr@Mrfbfo·
@k4zozq الجمعة راح يقفل السوق انتبهو تاريخ 19 اجازة في امريكا
العربية
0
0
0
263
Mr
Mr@Mrfbfo·
@AskCFO الملاك كم يبيلهم وقت ويبيعون السهم هذا ؟
العربية
0
0
0
330
اسأل عبدالعزيز
— من الخاص 🎙️ معاي كاش 250 الف هل المغامرة في سهم سبيس اكس يستحق ؟ #استمتع_بالرحلة
العربية
56
2
25
52.4K
Mr
Mr@Mrfbfo·
@BullTrader0 انتبه من الحيتان
Mr tweet media
العربية
1
0
0
235
BullTrader
BullTrader@BullTrader0·
$SUGP 🇭🇰 دخول حيتان قرب منطقة 2.00 دولار، لكن التأكيد الفني الحقيقي يبقى باستعادة 2.05 والثبات فوقها الدخول: بعد اختراق 2.05 والثبات فوقها. وقف الخسارة: 1.95 نسبة الخسارة : 5% الأهداف: 2.20 → 2.40 → 2.55 راقبووو
العربية
9
2
16
29K
Mr
Mr@Mrfbfo·
@KI5UI @res26609 حطيت امر على راس المال امس بالليل عرفت انه راح ينزل نفذ جزء من الكمية بقى لي بس 100 سهم ونسيت عنه الخسارة 70٪ هذا مجرم السهم 😢😢
العربية
1
0
0
117
تركي
تركي@KI5UI·
@res26609 Ciit وش صار عليه
العربية
3
0
0
1.1K
سافونا
سافونا@res26609·
السوق ميت في فرصة كويسه بدخل مافيه تجي الفرصة اترك العجله 🌹
العربية
5
0
4
4.9K
Mr
Mr@Mrfbfo·
@BullTrader0 حجزت للاجازة 😏 شكرا لك
العربية
0
0
1
18
BullTrader
BullTrader@BullTrader0·
@Mrfbfo عفوااا.. طمني امورك طيبة💚💚
العربية
1
0
0
643
BullTrader
BullTrader@BullTrader0·
رادار اليوم : 🇨🇳 $BYAH أعلى من: 2.50 الأهداف: 3.00 → 3.50 → 4.00 الدعم: 2.10 🇭🇰 $VSME أعلى من: 1.75 الأهداف: 2.00→ 2.50 → 3.00 الدعم: 1.30 🇺🇸 $RKTO أعلى من: 2.00 الأهداف: 2.50 → 3.00 → 3.50 الدعم: 1.75 🇺🇸 $OTLK أعلى من: 1.40 الأهداف: 1.60 → 1.80 → 2.00 الدعم: 1.20 🇭🇰 $RITR أعلى من: 1.00 الأهداف: 1.25 → 1.50 → 1.75 الدعم: 0.75 الشرعية مسؤوليتك…لاتبخلو علينا بريتويت شباب❤ بالتوفيق
العربية
15
29
128
77.2K
Mr
Mr@Mrfbfo·
@BullTrader0 @efocuukk شغالين حظر لا تقلق المعروف يلمع بريقه 🤩🤩🤩🤩
العربية
0
0
0
38
BullTrader
BullTrader@BullTrader0·
يوجد حساب ينتحل شخصيتي على منصة X: @efocuukk أرجو من الجميع المساعدة بالإبلاغ عنه بسبب انتحال الهوية. وانا ماعندي قروب توصيات، أو قناة تيليغرام، أو أي منصة أخرى. حسابي الرسمي الوحيد هو هذه الصفحة على منصة X للتنويه فقط شكرا لكم ❤️
العربية
8
5
11
6.9K
Mr
Mr@Mrfbfo·
@Special_MBS هذا السهم اعطى كل اسبوع واعطى اليوم لازم وقف خسارة والبرنامج مايدعم الناس لو اشتكو بكرا يحطونها بعمولة وخذلك خابور البرنامج الثانية كم عمولتها ؟؟؟؟
العربية
0
0
0
592
Special | سبيشل
Special | سبيشل@Special_MBS·
المنصة الوحيدة اللي تقدر تقلب مكاسبك لخسارة…! سهم كنت كاسب فيه قرابة 1000 ريال، وفجأة ما أقدر أبيع ولا ألغي الأمر! ❌ الحمدلله بالأخير انلغى الأمر وعدّت على خير 😰 تبون أنزل فيديو طريقة رفع شكوى على بعض المنصات؟ 😎🔥
Special | سبيشل tweet mediaSpecial | سبيشل tweet media
Special | سبيشل@Special_MBS

السوق الأمريكي اليوم فيه خير 💰 لكن فيه منصات مافيها خير!

العربية
39
5
119
188.4K
Mr
Mr@Mrfbfo·
@Adelsadicelar12 كم عمولة هذا البرنامج ؟
العربية
0
0
0
393
👑STORM21👑
👑STORM21👑@Adelsadicelar12·
في معلومة مهمه لابد أن تعرفونها .... ترى فيه مضاربين يشترون كميات كبيرة في الخفاء يعني لايغرك دخول وخروج السيولة الي عندك في الصفحة فيه ماهو أعظم في اكتشافها فقط لدى STORM21 😎 والفضل لله الحمدلله
👑STORM21👑 tweet media
العربية
5
2
37
34.2K