raed

5.3K posts

raed banner
raed

raed

@RAAS80

#alahli #Halamadrid

Kingdom of Saudi Arabia Присоединился Ağustos 2016
534 Подписки280 Подписчики
raed
raed@RAAS80·
قرار اليوم والمرحلة لا قهوة بالحليب قهوة سادة ولا بلا
العربية
0
0
0
10
raed
raed@RAAS80·
نمت قبل الشوط الثاني لفرنسا والعراق وسحبت على بقية مباريات الصباح قال ايش يجاهد و إرادة هذي كلها طاقة تسخرها لشي ينقلك أو يفيدك في آخرتك ودنيتك اما عشان مباريات كورة هزلتم والله
hafid derradji حفيظ دراجي@derradjihafid

السهر لمتابعة مباريات آخر الليل أثبت حقيقة لا يمكن إنكارها: أن الإنسان بإمكانه أن يجاهد لما يحب، ويبذل من أجله الوقت والجهد دون تردد. فمن تأمل حال الناس مع المباريات، أدرك أن العجز ليس في الأبدان، وإنما في الهمم والإرادات. فكم من شخص قاوم النعاس والسهر لساعات طويلة من أجل متعة عابرة، بينما تثقل عليه دقائق معدودة يقف فيها بين يدي ربه. لقد أسقطت مباريات آخر الليل في كأس العالم كثيرا من الأعذار التي نرددها: "أنا متعب" أو "عندي عمل باكرا". فالوقت موجود، والطاقة موجودة، لكن الفرق يكمن في مقدار ما يحمله القلب من اهتمام ومحبة. نسأل الله أن يجعل محبتنا له أعظم من كل محبوب، وأن يعيننا على طاعته وحسن عبادته. ﴿رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنْفُسَنَا وَإِنْ لَمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ﴾.

العربية
0
0
0
23
raed ретвитнул
Real Madrid C.F.
Real Madrid C.F.@realmadrid·
KM🔟
Real Madrid C.F. tweet media
492
6.4K
124.4K
1M
raed
raed@RAAS80·
هددددف مبابي
العربية
0
0
0
19
raed
raed@RAAS80·
اول مرة أتابع ميسي يلعب من فترة طويلة اللاعب فاقد كثير من مرونته وسرعته اكيد السبب العمر لكن السبب الآخر ضعف الدوري اللي يلعب فيه اكيد لمسته مستحيل تغيب كموهبة لكن بدنيا فعلا اهتز
العربية
0
0
0
38
raed
raed@RAAS80·
الكافيين يتحول لمصدر سعادة مضاعف لو امتنعت عنه أو خففته
العربية
0
0
0
16
raed
raed@RAAS80·
منتخب امريكا صاحب الأرض فريق مثير للاهتمام من دعم جمهور واعلام قوي وكبير مقارنة بالمكسيك وكندا
العربية
0
0
0
52
raed
raed@RAAS80·
@esnho7 مثلك
العربية
0
0
0
151
عيسى.
عيسى.@esnho7·
والله ما توقعت إن تواقيت مباريات كأس العالم صعبه للدرجة ذي بعد 10 الليل ما قدرت اتابع اي مباراة..
العربية
9
1
17
11.8K
raed
raed@RAAS80·
@Ahmxfl افضل من ملاعب أوروبا؟ هنا ما احترم رأيك
العربية
0
0
0
286
raed
raed@RAAS80·
اول مرة اشوف إنجلترا فريق هجومي يلعب ضغط عالي اغلب فترات المباراة طبعا السبب الألماني توخيل بدون اي تفسيرات كثيرة
العربية
0
0
0
65
raed
raed@RAAS80·
تشواميني حتى في المنتخبات يطاردنا
العربية
0
0
0
52
raed
raed@RAAS80·
مبابي يا كبير
العربية
0
0
0
33
raed
raed@RAAS80·
فرنسا منتخب مرصع بالنجوم بالذات هجوميا مرشح قوي جدا
العربية
0
0
0
76