ود

227 posts

ود banner
ود

ود

@Wckht

Dear diary

Присоединился Ocak 2026
6 Подписки8 Подписчики
Закреплённый твит
ود
ود@Wckht·
حتى الملكات يمرون ب ايام صعبه
العربية
0
0
4
1.1K
ود
ود@Wckht·
@2Dudi7 فريندز والله منجد كمية الكره غير مبرر لها مستفزين
العربية
0
0
1
238
D
D@2Dudi7·
اشياء احس الناس تكرهها just to seem cool تايلور سويفت فريندز
العربية
66
9
399
25.4K
ود
ود@Wckht·
ندردش
العربية
0
0
1
62
ود
ود@Wckht·
@nightsupes ليييقووو
العربية
0
0
0
18
ru
ru@nightsupes·
الواحد كيف يتحكم بفلوسه بدون مايرميها على اشياء تافهه المهم اشتري ليقو خوذه فيراري ولا اشتري فونكو بوب سوبرقيرل؟
العربية
4
0
7
518
ود
ود@Wckht·
منتخبي وتحيه خاصه للقوت #ميسي
ود tweet media
العربية
0
0
5
100
ود
ود@Wckht·
قفلت ريزدنت ايفل وحولت لألعاب التلبيس لأن كمية القرف والرعب مب طبيعية
العربية
0
0
1
68
ود
ود@Wckht·
@twintywo الصحيح
العربية
0
0
0
28
twintyideatwintyidea
لو خيروك القرار الصحيح الغير مُريح او الغير صحيح لكن مُريح
العربية
148
1
279
43.3K
ود
ود@Wckht·
@heeesssy البيااانووو
العربية
0
0
0
16
h
h@heeesssy·
سؤال كل شهر اي واحد اطلب
h tweet mediah tweet media
العربية
24
0
103
9.3K
ود
ود@Wckht·
@Randomwierdlod هذي الاهتمامات الصح
العربية
1
0
0
319
:p
:p@Randomwierdlod·
اجهز مشتريات ابغا اجمع أغاني ماين و مختلف الالعاب
:p tweet media
العربية
5
0
71
8.9K
ود
ود@Wckht·
@soIivegant او جداويه
العربية
0
0
1
59
eonian
eonian@soIivegant·
احياناً تتمنى انك تنولد بعايله لبنانيه غنيه
العربية
3
0
15
896
ود
ود@Wckht·
@_vvGvv_ ☹️☹️☹️☹️
QME
0
0
0
90
So far I am very lost
ذل من لا سيارة له ذل من لا غرفة له ذل من لا راتب له ذل من لا قطة له
العربية
41
225
2.7K
48.7K
ود
ود@Wckht·
@abbsurmind والله تجننن
العربية
0
0
1
70
ود
ود@Wckht·
@1iuzr والله ملكه
العربية
1
0
0
17
ود
ود@Wckht·
وش احلى شعور وليش انه النومه على سريرك بعد ايام سفر
العربية
0
0
1
66
ود
ود@Wckht·
@JustFreeUrMind افهمك ونفس الترتيب بالسوء
العربية
0
0
0
8
ًً
ًً@JustFreeUrMind·
انا ما اشتقت لولا شي اقسم بالله لا روضه لا تمهيدي لا ابتدائي لا متوسط لا ثانوي لا جامعه ولا شي تحديدا المتوسط ثم الثانوي اسوأ فترات حياتي
نُ@x_noon4

عندي عندي سؤال الحين بالثانويه كلنا اشتقنا للمدرسه يوم تخرجنا بس ما أشوف احد يقول اشتقت للجامعه بعد ما تخرج ليه

العربية
2
0
0
374
ود
ود@Wckht·
@02butterfIy بس والله اغراءات
العربية
0
0
0
83
منيرة
منيرة@02butterfIy·
يعني والله تقدرين تقولين أدخلك السيرفر وبس ليه تقولين مليون سطر يا ثرثاره
منيرة tweet media
العربية
129
2
884
179.1K
ود
ود@Wckht·
@Ggi_f0 مراهقين الصدق
العربية
0
0
0
75
W
W@Ggi_f0·
وش رايكم في لينك التيل بالبايو ولا تحسون حركات مراهقين؟ اسال لصديق
العربية
46
0
29
10.2K
ود
ود@Wckht·
العلاقة اللايكيه من اقوى العلاقات
العربية
0
0
3
149