Sam🪽

68 posts

Sam🪽 banner
Sam🪽

Sam🪽

@sam7o7x

gap year🩺

Присоединился Ocak 2026
2 Подписки6 Подписчики
Sam🪽
Sam🪽@sam7o7x·
@studygreys انا قعدت ابكي قبل حتى لااروح🤗 ويوم وصلت وبالسياره وبالقاعه حتى ميكبي صار شكله غريب ومخطط🤗🤗 (آخر مره بكيت عشان اختبار كان قبل سنتين)
العربية
0
0
0
753
💯
💯@studygreys·
بعد كل قسم وقسم اطلب المراقبه تعطيني منديل امسح دموعي فيه😍😍🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰 بكيت بكي ماعمري بحياتي قد بكيته كل الي بالقاعه سمعوا شهاقي حرفيا ماعمري قد بكيت باختبار بقياس كل اختباراتي حتى الي اعرف ان حلي خطأ ماتحرك اي ساكن فيني بس هالمره مدري شفيني
العربية
35
2
590
54.7K
Sam🪽
Sam🪽@sam7o7x·
من الحمار اللي غير من الصح للخطا ؟ اي انا
العربية
0
0
0
10
Sam🪽
Sam🪽@sam7o7x·
افف مره محتاره اختبر بكرا ولا لا اخاف تنعاد السنه اللي فاتت🫩
العربية
0
0
0
8
Sam🪽
Sam🪽@sam7o7x·
قاعده اعيش اسوأ ايام حياتي و محتارة اختبر ولا اسحب مره مكتئبه بشكل ((بيتنا بكبره يجيب الكئابه))
العربية
0
0
0
23
Sam🪽
Sam🪽@sam7o7x·
اذا مارحت لاختبار التحصيلي الفترة الثانيه تبقى الفرصه للسنة الجايه؟
العربية
1
0
0
608
Sam🪽
Sam🪽@sam7o7x·
@willbeaes حبيبتي اجمعين🤍🤍🙏🏻
العربية
0
0
1
163
golla
golla@willbeaes·
@sam7o7x عيب والله الله المستعان صدق الله يوفقك يا حبيبة قلبي بقبولك رغبة اولى🩷
العربية
1
0
0
486
golla
golla@willbeaes·
كرهت دفعة ٢٠٢٥ لسبب واحد بس مع اني احبهم لان نصهم صحباتي عشان سبهم لاينشتاين وكيف عطوني ردة فعل منه وما ذاكرت معاه من البدايه لكن الوعد السنه الجايه اعبي راس ٢٠٢٧ لا يدورون غير اينشتاين وبس
العربية
24
1
122
12K
منصة قبول
منصة قبول@uap_moe·
@cr7gh707 عزيزي المستفيد وعليكم السلام تم التواصل معكم عبر الرسائل المباشرة نأمل منكم التكرم بالرد. نتطلع لخدمتك .
العربية
3
0
1
3.7K
cr7
cr7@cr7gh707·
سلام عليكم @uap_moe مب ظاهر لي اسم دوله ومعدل التراكمي هل بأثر على قبولي
cr7 tweet media
العربية
6
0
5
20.3K
Sam🪽
Sam🪽@sam7o7x·
اكتئبت بشكل تعبت من التفكير لدرجة صرت ابي اي جامعه
العربية
0
0
0
48
Sam🪽
Sam🪽@sam7o7x·
ليش ليشش غلطت بأسئلة تافهه تافهه الكل يقدر يحلها 💔💔
العربية
0
0
0
53
Sam🪽
Sam🪽@sam7o7x·
يمه متوتره مره شايله هم
العربية
0
0
0
49
Sam🪽
Sam🪽@sam7o7x·
اكره الرياضيات اكره الرياضيات اكره الرياضيات اكره الرياضيات اكره الرياضيات
العربية
0
0
0
48
Sam🪽 ретвитнул
🪐
🪐@queenooflife·
بيتكم كيف يصير لما يدرون انك تذاكرين
العربية
125
1.5K
19K
1.8M
Sam🪽
Sam🪽@sam7o7x·
@kann0y اما للحين مارجعوه !
العربية
2
0
0
28
ش
ش@kann0y·
@sam7o7x نفسك مو عارفه ليش!
العربية
1
0
0
24
Sam🪽
Sam🪽@sam7o7x·
هل انا الوحيده اللي اختفى من عندي تخصص التمريض بمنصة قبول؟ (من جامعة الأميرة نورة )
العربية
3
0
2
270
Sam🪽
Sam🪽@sam7o7x·
Btw صار لي يومين مخلصة من الفيز واخيرًا بتفرغ للثلاث المواد بس احس إني انجنيت
العربية
0
0
1
31
Sam🪽
Sam🪽@sam7o7x·
@soso21ra مايطلع لي
العربية
0
0
0
57
Sam🪽
Sam🪽@sam7o7x·
@nYojCphiliq اللفظي عسل بس الكمي هو اللي يجيب الجنون
العربية
0
0
0
63
œ
œ@nYojCphiliq·
my top 5 horror movies التحصيلي سبيشلي الأحياء لفظي القدرات منصة قبول الفتره بين اختبارك ونزول الدرجه قناة كم باقي على التحصيلي
العربية
16
41
685
25.2K
Sam🪽
Sam🪽@sam7o7x·
ايام المدرسه مذاكرتي اقل شي 14 ساعه للمواد ونومي ساعتين وباقي وقتي بالمدرسة مصحصحه كأني نايمه 20س الحين العكس طبعًا
العربية
0
0
0
33