Post

أ. عبدالله المليحان
🛑 الأخت مديرة ثانوية أم زياد الأشجعية : ممكن نعرف شنو سبب منع المعلمات غير المكلفات من الخروج من المدرسة ؟ يعني كلنا ندري إن الفترة هذي ما فيها شغل للي مو مكلفين وكل المدارس تقريباً سامحة للمعلمين والمعلمات بالخروج ممكن نعرف حضرتج ليش مانعة هالشي ؟ شنو الحكمة من إنكم تحشرون المعلمات داخل المدرسة ؟ ليش ما تتعاونون معاهم ؟ يعني لا استئذان ولا عرضي ولا طبية ولا خروج !! مدرسة هذي وإلا سجن ! المعلمات بشر ترى عندهم شغل وعندهم إلتزامات وعندهم عيال دام ما في شغل ودامهم قاعدين يبصمون ليش التعسف معاهم ؟ يا ليت تسمحون لهم بالخروج ترى ما بقى شي ويخلص العام الدراسي لا تعكرونها عليهم أكثر ترى فيهم اللي مكفيهم. أرجو من الأخت مراقبة المرحلة الثانوية في منطقة الفروانية التعليمية والسيد مدير الشؤون التعليمية متابعة هذا الموضوع. @MOEKUWAIT
العربية
13
4
55
44K
Sha
Sha@_Sha_Law_·
@alfaid_al3ony خل يحللون الراتب . كل شخص ماعنده شغل يطلع ! شهالمبدأ . ما يجوز شرعاً وقانونا استاذ هالكلام . بالعكس هالتغريده ممكن تضر تعتبر تحريض على الإهمال في العمل .
العربية
6
0
0
2.7K
سارا
سارا@SShameri_·
@_Sha_Law_ @alfaid_al3ony شغلنا ودوامنا قائم على الطلبة معادلة سهلة مافي طلبة= مافي شغل نسويه ومحللين معاشاتنا شغل التيمز بروحه مو شويه اتكلم عن المرحلة الثانوية ومراجعات مكثفة حضوري مراقبة واقفين طول اللجان وتصحيح لي بالليل ومع ذلك ماقصرنا بأداء مهامنا المعاش بنظرج بالقعدة بالقسم؟ بمنع حقنا بالاستئذان؟!
العربية
1
0
0
391
Sha
Sha@_Sha_Law_·
@SShameri_ @alfaid_al3ony استاذه مافي بند بديوان الخدمه يقول إذا ماعندكم شغل اطلعو . مايصير ! بهالحال كل الوزارات راح تخلص شغلها وتطلع . نتمني البقاء في العمل على الإنجاز بس لم يطبق إلى الآن . وإذا لم يطبق وجب علينا الالتزام بالقانون والكلام لجميع وزارات الدولة .
العربية
0
0
0
350
I-share