🇵🇸Abdullmalik
3.6K posts


انتهت النقاشات يعني تتضاربون على العشب
days until my gorgeous queen Sentinel Hsin arrives@Freaky_tutu
You will never be wuwa's grass>>>>>>>>>> 🤣🤣
العربية

@0810bito تو نازل اقولك ان ما يحسد المال الا صاحبة 😂
ربي يباركلك ويزيدك
العربية

تدرون تشيشي هي اخر خسارة لي في قينشن؟
بعدها جبت
C2-C3-C4 ارلكينو
شيلونين
كولومبينا
فاركا
لينيا
دورين
🤯🤯🤯🤯🤯
rin@0810bito
I finally got flins home with his signature weapon💙
العربية
🇵🇸Abdullmalik nag-retweet

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقدم لكم مانجا الصندوق الأزرق Blue Box
الفصل: (247)
(مانجا ديكس): mangadex.org/chapter/6f8583…
(ديلار مانجا): dilar.tube/reader/339/Blu…
قراءة ممتعة.
العربية

@asma1xia للأسف خسرت كل سحباتي على لكرموسا، جت سي ون وما جا السكن
العربية


@ziani_brahim0 فورينا ملحومه بتيم سكيرك دام اسكوفير معاهم الي ما جاب اسكوفير بيتمنى شخصيه تستبدل فورينا
العربية

ودي افهم ليه الكل جالس يقول انها بديلة لفورينا؟
لذي الدرجة معتبرين شنهي مثلا خيار BIS لسكيرك 😂😂😂
لنا سنتين نقول ان تيم سكيرك ناقص شخصية رابعة مع ايسكو وفورينا عشان الحين يجي احد يقلك بستبدل فورينا؟
Genshin Universe❄️@GenshinUniverse
7.1 Vodyanitsa Role (Sus) -Hydro Lauma -Provides RES shred + Feather buffs + healing -She's a must-pull for Skirk Via Unknown/Leakflow (STC) #GenshinImpact
العربية

@Tonbu03 شفت واحد باليوت ينزل كثير سكيرك شيكت بلده لقيت كل القطع مصنوعه 😂
العربية

@asma1xia انا كنسلت نوم و دوام عشان تسريب شفته عندك وعادي انا الي مصدق وقاعد اعطي المسربين ذول فرصه 😂😂
العربية

@islamsaudi12 هي100% رح يستبدلوها بشخصية جديده بعد كم تحديث
اذا هي معك استعملها عسى تكون بديل ممتاز بس اذا ماهي معك لا تخسر وتسحبلها
العربية

"حزني بشكل"
ما أفهم ليش البعض يستميت بالترقيع والتبرير، بينما لو صار العكس من البنت قامت الدنيا وما قعدت! ترى القذف من الموبقات والكبائر وما فيه شيء اسمه 'استروا عليه' على حساب كرامة وأعراض الناس كيف يطاوعكم قلبكم تدافعون؟
يارب البنت ترفع قضية وحسبي الله عليه
سارهﺇلمطيـَري🇸🇦@ll0ixi
واضح البليهي يبي يرسلها ستوري خاص و راحت عام .. الله يسترنا بس يارب حزني بشكل
العربية

@nihxxez خذيت لفة على الحساب وما اقول غير الله يعينه على نفسة والله يهديه
العربية
🇵🇸Abdullmalik nag-retweet

@bsnany_ ما نختلف ان جنشن عاطبتها وقاعدته تصلح متأخر بس برضوا هذا الي عندك الصراحه ابدا مو حلو
العربية

@_lxr74 الموضوع موضوع مقاومه ركز شوي مع العناصر
انا زيك ترا مدخل ايميث ومطفي مخي وجالس اسأل ليش دمجها 200 وزعلان
العربية
















