Ali

11 posts

Ali

Ali

@Alithny2a

Sumali Mayıs 2026
22 Sinusundan2 Mga Tagasunod
Ali
Ali@Alithny2a·
@C0olo ايه نعم رجع المبلغ
العربية
0
0
0
47
عبدالله
عبدالله@C0olo·
@Alithny2a اهم شي طلعت بفايدة من تجاوب الجهات الحكومية؟ لاني باقيلي بس اسوي الباسورد. انتظرك
العربية
1
0
1
61
Ali
Ali@Alithny2a·
بنصرع ياناس مسوي وهمي عشان لايدرون اني مشفح فجاة اوصل الفيه
العربية
1
0
1
306
Ali
Ali@Alithny2a·
@bainah_sa @TGA_CARE @MCgovSA @SaudiTransport @KingSalman يقولون عدم ردك وبجهات الاتصال مافي اي رد وصلني ولا اي شي ومصرين ويوم اكلمهم يقولون نعتذر منك ولا عندهم سياسة العميل على حق وهذي شكواي رقم ٤ بدون حل يرضي العميل اتمنى حل لاشكاليتهم معي لان الوضع زاد عن حده
العربية
3
0
52
27.9K
Ali
Ali@Alithny2a·
اكرر شكوتي على نينجا اتمنى من الجهات تتدخل عاجلا @TGA_CARE @SaudiTransport @Ninjaappksa من ٣ ايام ومارجع المبلغ ولا راضيين!
Ali tweet media
العربية
2
0
2
1.7K
Ali
Ali@Alithny2a·
@Ninjaappksa @SaudiTransport @MCgovSA اطالب كل الجهاز المختصه بمراقبة الوضع مو معقول العميل خطا والموظفين والعمال ونظام الشركه صح اكاد اجزم ان مشكلتي مرت عليكم مرارا وتكرارا لكن لا حياه لمن تنادي المستهلك السعودي دايما على خطا وفلوسنا تطير على وجهنا بسبب سوء انظمه الشركه المشغلة
العربية
2
0
0
850
Ali
Ali@Alithny2a·
نينجا من حفره لدحيره ماشي عكس التيار كل التطبيقات المنافسة ,تعوض عملائها فورا عدا هم سواء كيتا او هنقر او جاهز الا نينجا اعتذارات وكلام على ورق وعندي سجل المكالمات لايوجد اتصال للمندوب ابدا والفلوس ٥٠ ريال اطالب الجميع يوقف ويحط حل للمهزلة العملاء تنشفط فلوسهم من الشركات ذي بجشع
العربية
1
0
0
287
Ali
Ali@Alithny2a·
اليوم طلبت طلب من نينجا بعيدياتي واتفاجئ فجاة ان الطلب ملغي والمندوب ما اتصل علي ولا مره ولا جاني اتصال ويوم اكلم خدمه العملاء يقولون نعتذر على تعويضك "الخطا منك" ولا عندهم مقوله ان العميل دائما على حق ! يتبع...
العربية
2
0
2
1.3K
Ali
Ali@Alithny2a·
@JahezCareKSA الرجاء الرد على الخاص
العربية
0
0
0
51