Naka-pin na Tweet
،،
5.7K posts


@justlethem لان الزباين نساء
وهذي معروفة اي خدمة تقدمها وزباينك نساء السعر يصير ٣ اضعاف ومافي اي عزوف عنهم، بالعكس تلقى عليهم اقبال اكثر لانها غالية.
على فكرة ترا هذا انطباع عالمي ما اقصد بناتنا بس عشان اتحنب هجوم المراهقات مالي خلهم
العربية

@GetWolfed @AKGY_10 @TeamFalconsGG @barnscoffee اكيد طبعا بتعتذر لانك كاذب تحسب الكلام الاداري مايحصل فيه مُساءله عجيب؟
العربية

@jiloalisaud @AKGY_10 @TeamFalconsGG @barnscoffee يعني اتوتر وترا الموضوع تصعد وصار قضية، اقصاها بنزل اعتذار واقول بارنز عم الكل.
واكيد ردوا علي اكيد بيقولون "هذا كلام غير صحيح وفالكون شريك استراتيجي وكانت العلاقة جميلة الخ" ويعطيك كلام انشائي.
بس الكلام في المكاتب غير قدام الناس🦦
وترقب اعتذاري
العربية

@GetWolfed @AKGY_10 @TeamFalconsGG @barnscoffee @barnscoffee إذا كان ما يُتداول هنا صحيح فأتمنى توضيح الحقيقة للرأي العام، وإذا كان غير صحيحًا فأتمنى اتخاذ الإجراءات المناسبة لحفظ حقوق جميع الأطراف فمثل هذه الادعاءات قد تؤثر على سمعة الشركة وشركائها في النجاح
العربية

@GetWolfed @TeamFalconsGG @barnscoffee اول مره ادري انه الجحش يقدر يتعلم الكتابة ، بارنز ما انعرفوا الى من فالكون ، يعني بارنز هو الي يحتاج فالكون ، المصيبة انك جحش و نصاب بنفس الوقت
العربية

@lz_0v @TeamFalconsGG @barnscoffee لان قبل التعاقد الكل يلمع صورته. وبعد التوقيع تبدأ التوقعات تنزل حبه حبه
الى ان اكتشفوا ان مافيه ROI يسوى
العربية

@AKGY_10 @TeamFalconsGG @barnscoffee جعلها في والديني اذا انا كذاب. انا متواصل شخصياً مع مدير التسويق وكلمته بالضبط "تدبسنا سنتين لازم نتعايش مع الوضع"
لانهم ما شافوا التفعيلات المرجوة الا في وقت كاس العالم للاول فقط وغالباً اضلا سببه ان بارنز نفسهم شركاء مع EWC24.
واللي ربط فالكون ببارنز اصلا اجينسي اجنبية😄
العربية

@GetWolfed @TeamFalconsGG @barnscoffee احطها بذمتي انك كذاب ونصاب ودجال بلفه بسيطه بحسابك تعرف انك كذاب وبعدين كيف تدبسوا و شراكتهم كانت جدا ممتازه
العربية

@Thinkingndo4 25 ريال وتقولين بس ؟
يا جماعة وين وصلنا ٢٥ هذي كنت اشتري فيها وجبة ماك مع صوص واخذ شاهي ووانا راجع البيت
العربية

@Mohmmed_Alsaket لياو
ثياو
كالولو
ساليميكرز
جيرو
كالابريا
كيسيه
تونالي
جميع ما سبق لاعبين تصنيفهم (عادي) لكن بيولي لعب علينا وخلانا نصدق انهم نجوم ويبنى عليهم فريق
العربية

اصلاً اجمل امنياتي ..
Curva Sud@CurvaSud_AR
والله كابوسي اذا اجتمع مع لياو وقرر انه مو للبيع 💔
العربية

@Faisal_R_K على اساس مضايقتكم الكم مليون ذي من انك بتدفع ٩٠ مليون على واحد جديد امه ما تعرفه
العربية

وفرنا كم مليون كنا جالسين ندفعها له 🔴❤️
Fabrizio Romano@FabrizioRomano
🚨🔴⚫️ BREAKING: Rúben Amorim to AC Milan as new head coach, HERE WE GO! 🇵🇹 Verbal agreement done on deal valid until June 2028 plus option until June 2029. Amorim has accepted all conditions and will sign this week as new Milan manager. 🫱🏻🫲🏼
العربية

@CurvaSud_AR زي بيولي
اذكر كانت ما بينه وبين سباليتي عشان فرق نص مليون اختاروا بيولي والباقي اصبح تاريخي 💔
العربية

عشان لايقولون اخترناه عشان طريقة لعبه ، ترا اختاروه لانه الخيار الأرخص والأسهل
أخبـار ميـلان@Rossoneri_ar
🚨لوكا كوهين : أموريم هو عملياً الخيار الخامس. قبله تواصل ميلان مع إيراولا، بوتشيتينو، تشافي، غلاسنر، ويايسله، وفي النهاية وصل إلى أموريم. ميلان اتجه إلى الخيار الذي كان متاحاً.
العربية

@CurvaSud_AR يخلص البطولة ويجي زي فان خال مع اليونايتد في مونديال ٢٠١٤
كان مدرب هولندا وبدء الموسم مع المانيً
العربية

سؤال واتمنى اجابة :
اذا رانجنيك وافق على عرض ميلان هل راح يسحب على منتخب النمسا بكأس العالم ولا يخلص البطوله وبعدها يجي ؟
Milan Xtra | 🔴⚫️@milanxtraa
🚨| فيتيلو : ▪️ميلان يعمل على وضع اللمسات الأخيرة على الاتفاق مع غلاسنر ورانغنيك، مع مؤشرات أن الأمور تتجه في هذا الاتجاه
العربية

















