abdo Issac

4K posts

abdo Issac banner
abdo Issac

abdo Issac

@IssacAbdo

﴿وَقالَ موسى إِن تَكفُروا أَنتُم وَمَن فِي الأَرضِ جَميعًا فَإِنَّ اللَّهَ لَغَنِيٌّ حَميدٌ)

Sumali Ocak 2021
120 Sinusundan110 Mga Tagasunod
Naka-pin na Tweet
abdo Issac
abdo Issac@IssacAbdo·
استغفر الله العظيم الذي لا الله الا هو الحي القيوم غفار الذنوب و اتوب اليه
العربية
0
0
5
2.5K
da cracker
da cracker@jeema84548397·
@Elkhatim2017 المفروض يختو ليهو فيها س م ولا كواديك
العربية
1
0
0
6
abdo Issac
abdo Issac@IssacAbdo·
الواحد لو فتح اي فيديو عشوائي في اليوتيوب بتكلم عن غزه او اي مشكلة في الشرق الاوسط مستحيل ما تلقى شخص في التعليقات كاتب لا تنسوا السودان و اي تعليق يتذكر فيه غزه يتذكر معاها السودان الله يصلح حالنا الله يصلح حالنا
⊙rωa⛓️‍💥🇵🇸@3rwa_eljandro

الفاشون ديزانر ف كل فيديوهاتو ما بنسى السودان وغزة.. 💚 💚

العربية
1
0
1
38
abdo Issac
abdo Issac@IssacAbdo·
الفايده الوحيدة من كاس العالم الشغال دا انه بوريك العقد النفسية في كل شعب و عدم الافتخار بالهوية لكن مزعلني اي واحد عايز يسخر و ينتقد التاني يصوره بلبشره الافريقية وا مخانيث طلعونا بره العفن حقكم دا
🏔️@57_Fz1

قامت بإعادة النشر من حساب بربري قام بتصويرهم بعيون زرقاء من شمال اوروبا وبملامح من العرق السامي من الشرق الأوسط ثم تقول السعوديون يرغبون بأن يكونوا بيض

العربية
0
0
0
21
abdo Issac
abdo Issac@IssacAbdo·
قبل يومين شايف واحد في التغريدان بقول ليه الحكومة ما طلعت بيان و ادانت الحكاية دي قلته ليه والله ي ولدنا اخير ما تطله بيان زاته و لا تتكلم عم الحكاية لأنها لو اتكلمت منظرنا ببقا شين و حدث ما حدث
Anas@AnasHamadvxnu

أجبن رئيس سوداني عار عليك تبقى حاكم وما قادر تجيب حق شعبك

العربية
0
0
0
6
abdo Issac
abdo Issac@IssacAbdo·
@ZAbdulmajed شوف كورية الشمالية مثلا بترفع الاصبع الاوسط للعالم كله (الله يكرمك ) و سيادتها فوق اي مصلحة
العربية
0
0
0
3
Zuhair Abdulmajed
Zuhair Abdulmajed@ZAbdulmajed·
شرعية أي حكومة في العالم تستمد من سندها الشعبي الداخلي لا توجد شرعية لحكومة تستمد من سند خارجي حتى لو كان ذلك السند من أقوى الدول في العالم ..
العربية
2
5
26
554
abdo Issac
abdo Issac@IssacAbdo·
@Masik429851 @ZAbdulmajed لو عندك وعي و عقل بتخت الاحتمال و بتحاول تدرسه هل هو حقيقي ولا لأ مثال لذلك ليه العربات المصرية سهل جدا عليها تخش السودان و تاخد البضاعه بدون اي مشكلة في حين انت السوداني دا لو شلتا فحم من الدمازين و مشيت بيه مدني يطلعوا ليك الف ضريبه لازم تدفعها عمك دا شاف الدنيا قبلك بكتير
العربية
0
0
0
8
Masik
Masik@Masik429851·
@ZAbdulmajed انت يالدلاهه داير تصل انك تقول الجملة الاخيرة بس
العربية
0
0
0
148
Zuhair Abdulmajed
Zuhair Abdulmajed@ZAbdulmajed·
المنطقة التي تم فيها الاعتداء على المعدنيين السودانيين تسمى م العقيدات تقع في الولاية الشمالية على بعد 60 كيلو بالتمام والكمال داخل الأراضي السودانية رغم ذلك تعرض المعدنيين للقصف المصري لا أدري ما هو السبب؟ اللهم الا اذا كانت الحكومة المصرية تعتبر الولاية الشمالية محافظة مصرية !!
العربية
10
6
52
5.2K
YASIN AHMED
YASIN AHMED@yasin123ah·
سااااااي كدي بس !! كنقي جبريل ابراهيم !!
YASIN AHMED tweet media
العربية
34
1
58
11.4K
د/كمال الشريف
د/كمال الشريف@kamalshref·
زول يقول لجبريل الدولار عمل 5800 يمكن ما عارف #فاطمه_الصادق
العربية
14
4
65
10.6K
abdo Issac
abdo Issac@IssacAbdo·
@almjadhyb الحاجة الوحيدة البستحق يفرحوا بيها انه طوبهم دا محافظ على راس مالهم من الانهيار
العربية
0
0
0
3
King Taharqa (259)!!!!!
@IssacAbdo الاقتصادين يلعبون على عقولكم كما السياسيون هم نفس الفهم والخبث اضافة الاصفار لورق ملون تجعلك تفرح وتبع زمتك ورصيدك ..... الذهب والمعادن هي راس المال طوبك دا افضل رصيدك المالي يازووول اذرع اكل الطيور والحيوانات والانسان هي التي تفرحك
العربية
1
0
1
8
Key 🛠️
Key 🛠️@shiningbower·
@blackpillonly Incel "women only care about money" blackpiller vs. incel "women only care about looks" blackpiller.
English
5
3
83
4.7K
blackpill
blackpill@blackpillonly·
Brutal
blackpill tweet media
Norsk
113
215
3.8K
194.3K
Abdo
Abdo@Newsudan99·
⭕ كوستي،،،، تجدد الاشتباكات بين الجيش و المشتركة في قسم شرطة البركة
العربية
12
17
122
28K
abdo Issac
abdo Issac@IssacAbdo·
@Aldana751 على الأقل احسن من الموظفين
العربية
0
0
1
3
abdo Issac
abdo Issac@IssacAbdo·
@MeDoOviTa امشي الفيسبوك و فتش صفحات الرشايدة و شوف الاسلحة الطلعواها من المخازن السرية حقتهم اقل واحد فيهم شايل ليك اسلحة ضباطتك ما شايلنها قرار حكيم من الحكومة عشان ما تحارب بأتجاهين الفكرة ما في حجم المنطقة بقدر ما هو قوة القبيلتين
العربية
0
0
0
40
HakeeM
HakeeM@MeDoOviTa·
هل منطقة الرتج دي بتستحق زيارة على المستوى ده رغم انه المشكلة اللي فيها على أهميتها أقرب للمحلية وما فيها أي تهديد لكيان البلد عكس الأبيض مثلا؟! الحكمة شنو مثلا! الله المستعان بس
العربية
1
0
11
488