K

71 posts

K

K

@Kn4pu

Sumali Mayıs 2026
18 Sinusundan4 Mga Tagasunod
K
K@Kn4pu·
@M1heee عشان اسوي ترندات وكل شوي ارفع يدي واسوي كذا 👈🏽🤚🏽
العربية
1
0
0
303
M❕
M❕@M1heee·
وش الفكرة من الخاتم يكون بالاصبع ما فهمت
العربية
20
0
34
8.4K
K nag-retweet
Ø
Ø@h0wfu·
طيب خذ المعلومة ذي الحين انت تصوم يوم عاشوراء عشان الله يغفر لك ذنوب السنة الماضية صح؟ طيب تدري اذا قلت سبحان الله وبحمده ١٠٠ مرة فاليوم ربي يغفر لك كل ذنوبك ولو كانت مثل زبد البحر؟ عمل يسير فضله عظيم، لا تضيعه
العربية
5
95
1.2K
28.2K
K
K@Kn4pu·
@crAlmass لا يأنبك ضميرك بعض الاحيان ترا الناس ماينتبهون الاخطائهم فيحتاجون شخص ينبهم
العربية
0
0
0
12
Almass
Almass@crAlmass·
فيه شخص مستفز جدا ومؤذي من قرايبي بس مو من اخواني (أتكلم بصيغه مجهول) (مو شرط يكون ذكر) رفعت صوتي عليه والحين ضميري يأنبني .. ولا راح اروح اعتذر لأن هالشخص غلطان ومو كفو لكن ضميري يأنبني لأن اخاف أني جرحت هالشخص ما أحب أجرح أحد هالشخص كل شوي يأذي امي وابوي انسان كله شر
العربية
13
0
32
4.4K
K
K@Kn4pu·
@s_t_4_9 راحوا التيك توك
العربية
0
0
0
162
?
?@s_t_4_9·
على طاري عاشوراء اذكر عام 2021 و2022 يوم عاشورا كان تويتر يقلب شيعه الشيعه كانو مضحكين بشكل لا يوصف ولا زالو طبعا كنت ادخل في نقاشات معهم تبين مدى ضعف وغباء مذهبهم رغم ضعف العلم اللي كنت املكه وقتها إلا اني كنت احشرهم بكل سهوله كانو يوسعون الصدر بس مدري وش فيهم هالسنه مختفين
العربية
18
0
60
5.8K
K
K@Kn4pu·
فجأة كرهت روميتي صرت اشوفها كائن فضولي اشغلني مع انه لطيفه بس تبيني أعاملها نفس خواتي بحكم انه ماعنده خوات وانا عاملتها كذا بس النتيجه ايش هي ماتعدي ولا تتخطى لتصرفاتي نفس خواتي رغم ان تصرفاتي طبيعيه معها فصرت اشوفها كائن ملقوف تبي تعرف عن كل شي خلاص انقلعي ارفض عقد الأخوه هذا
شغف✨️@sh161475

تدرووووون إن عندما يقضي شخصان وقتاً طويلاً معاً ، فمثلاً يعني في السفر ، أو السكن المشترك ، أو الدراسة ، أو العمل ، أو حتى في علاقة عاطفية...الخ ، تدررررون ان قد ينشأ بينهما توتر أو عداء غير مبرر منطقيًا ، وهذا العداء لا يرتبط بحادثة محددة أو سبب وااااااضح ، وإنما ينشأ من ...

العربية
0
0
0
51
K
K@Kn4pu·
@feel5l هو انتم وين تحصلون البشر عشان تحبونهم ومن تصنيفي الحب الالكتروني ماعتبره حب لانه خرابيط ولا تقول لي بنت عمي ولا بنت خالي لانه بعد هذا ما اشوفه حب وفي الدوام ممكن من كثر مالي خلق اجلد الموظفين من وين تجيبونه علموني ! مافيه إلا التقليدي والشكوى لله
العربية
0
0
0
144
A man of culture - بو زيد
احسموها انا وصديق عزيز اختلفنا في نقاش.. هو يقول ان الزواج التقليدي أفضل من اللي عن حب ونا اقول ان مافيه عاقل بيتجه للتقليدي غير شخص جبان وخايف من الحب ومتطلباته
العربية
185
0
135
109.9K
K
K@Kn4pu·
هم ودوله خليجية ثانيه اي شيعيه فيها همها كذا وتدس لك افكارهم طيب يازق احترمي اني ما اتكلم معك بهذا الموضوع واعتبرك زميله كانوا صدمتي عقب ما طلعت من السعوديه لانه صديقاتي الشيعيات السعوديات ماكنا نتطرق للدين ابداً بس نذكر بعض بالصلاه
العربية
0
0
1
136
K nag-retweet
lulu ⁺₊✧|
lulu ⁺₊✧|@manalontl·
@uf72j اذا تتقرفين من انسان عاجز ومريض فلا تدخلين مجال صحي لا طب ولا تمريض شوفي لك غيره تراك داخله مستشفى في عجايز، في اي لفاقد وعيه،في المسكين الي مو قادر يقضي حاجته، في الي ينزفون دم ، في الي يستفرغون المهنه إنسانيه بحت و لك اجر إذا انتي مو قد هذي الأشياء و نظرتك عنها كذا لاتدخلين
العربية
1
1
7
243
K
K@Kn4pu·
ليش تصححون لها ازين خلوها على فكرها التمريض والطب مهنة انت بتضحي فيها كثير ايه هجوا اهربوا منها إذا انت ماتحس انك قد المسؤولية
العربية
0
0
7
657
K
K@Kn4pu·
@iio23e مستعده اتحمل شي يخليني اتقرف لدقايق بس اكون عون لشخص ثاني وما اخليه يعاني جدتي كانت في العناية قبل ثلاث اشهر ومن طلعت وهي تثني على الممرضات تقول حتى يغسلوني بماء دافي ويهتمون فيني ولا وقفت دعاء لهم تخيلي شي انتي سويتيه لدقايق بس مريضك مانساك من دعاه
العربية
0
0
42
6.2K
🌷
🌷@iio23e·
معكم ممرضه على ارض الواقع نسوي قسطره للنساء الرجال الدكتور يسويها واذا مو موجود يعني احد ينوب عنه بس اكثر من مره شفت ممرضات يسون عادي لان مافي ميل وبالنهايه ترا مريض بس انا عني ماقد سويت انا ولا مره بحياتي سويتها واذا سويتيها ترا عادي الانسان مريض وش هالتفكير
العربية
33
1
694
281.7K
K
K@Kn4pu·
واذا المجتمع ما حاسب القاذف الله بيحاسبه
العربية
0
0
0
57
K
K@Kn4pu·
فيه مشكله ، أنا عباداتي ماهي مربوطه ببشري مايهمني لو ولد قدامي غلط رحت قلّدته ولا بنت غلطت اروح أقلدها إذا بتربطين دينك بتصرفات الذكور والمجتمع الزقاني بتوصلين للألحاد انا ما احط العطر عشان ذكور أنا ما احطه لانه فيه نص حديث عن العطر وحكمه
Gh@Ghlpuma

شفتو كيف الذكور حطو الدين بطيزهىم ع سالفه البليهي مع ان القذف مذكور في القران وانتِ خليك مغطيه وجهك بالخرقه السوداء ولا تتعطرين عشان لا تروحين جهنم

العربية
2
0
5
297
K
K@Kn4pu·
@_Dirgham @z21of هل تقبل بوظيفة مالها نهاية خدمة ولا راتب تقاعدي وممكن بإي لحظة يفصلونك عادي بنص الدوام او من بكرا او بعد سنة ؟ وبنظام عمل 24 ساعة ؟
العربية
0
0
7
443
ضِرغَامْ
ضِرغَامْ@_Dirgham·
@z21of والله العظيم إنك في نعمة ما يحس فيها إلا اللي جرب كرف الدوامات والمدير اللي يغثك والمسؤولية اللي تكسر الظهر. وش أحلى من إنك تكونين ملكة في بيتك؟ معززة، مكرمة، مصروفك يجيك لين عندك، وتنامين وتصحين على كيفك وبدون أي ضغط نفسي. العمر واحد، والراحة لا تقدر بثمن.
العربية
45
1
16
19.9K
حالة حرجة
البنات اللي يدورون الوظيفه دواره او يحطونها شرط من شروط الزواج ما ادري كيف يفكرون لو كنت بنت مابي اتوظف اصلاً ابي اكون مرتاح بالبيت ومصروفي يجيني لين عندي وانام واصحى متى ما ابي
العربية
522
21
398
343.7K
K
K@Kn4pu·
@danswithabme هو شكل للمعرسات عندكم عالم ثاني الي اعرفهم يكتئبون إلى يوم العرس وتقعد طول الوقت تفكر هل اختياري صحيح فتنعزل عن الناس حتى صديقاتها وبديت أعطيهم عذر
العربية
1
0
8
871
DaN
DaN@danswithabme·
اللي تنخطب وتقفل الاستريك خافي منها واحذري منها وبعدي عنها والله جنوووون ترا مافي رجال بيخطب ويقاطع اخوياه
العربية
33
3
331
35.9K
K
K@Kn4pu·
@Jnn9ie حساب وهمي وعيشي
العربية
0
0
1
59
ورقة³
ورقة³@Jnn9ie·
شلون افضفض بدون ما يطلع شكلي مثير للشفقة
العربية
151
18
431
41.5K
K
K@Kn4pu·
والله بأيامي بالبداية كنت اقول ليش ياربي ماعكست حياتنا من كثر حبي له
العربية
0
0
0
38
K
K@Kn4pu·
محد قالك انه الفارق التعليمي ممكن يسبب مشاكل بينك وبين اخوانك ويصير الي يحبك ويعشقك يغار منك 😔 طيب تراك انتي اهم عندي من كل شي ومب لازم كل نقاش بينا تدخلين هذا الموضوع حرفيا كنت اتناقش عن شي شخصي بحت ولا له علاقه بدراستي
العربية
1
0
0
50