SHA

15 posts

SHA banner
SHA

SHA

@SHA100Al

👩🏻‍💻 CS Student @TaifUniversity | 🌷 AI • ML • Neural Networks | 💻 Coding & Building Projects | @PaicTaifUni | @RoboticsEngClub

Sumali Haziran 2026
42 Sinusundan12 Mga Tagasunod
Naka-pin na Tweet
SHA
SHA@SHA100Al·
﴿ وَقَالَ إِنِّي ذَاهِبٌ إِلَىٰ رَبِّي سَيَهْدِينِ ﴾ 🤍
العربية
0
0
6
48
Hanan | Sage
Hanan | Sage@SageC0des·
Officially a graduate 👩🏻‍🎓🥳 اخر اختبار والحمدالله نهاية جميلة لشابتر متعب ولكن مثمر في حياتي 🙏🏻 Onto the next chapter: The job market?? ❓❔
Hanan | Sage tweet mediaHanan | Sage tweet mediaHanan | Sage tweet media
6
0
63
3.1K
SHA
SHA@SHA100Al·
كل عام وأنا أقرب إلى حُلمي، وأكثر إيماناً بأن القادم أجمل. يوم ميلادي… بدايةٌ جديدة، وقصةٌ لم تُكتب بعد.✨💖
العربية
0
0
5
64
SHA
SHA@SHA100Al·
Physics exam ✅ My mental stability ❌ الحمدلله على الأقل انتهى ✨
SHA tweet media
0
0
4
112
SHA
SHA@SHA100Al·
Finished Calculus II ✨ راح أشتاق له للأسف
0
0
6
60
SHA
SHA@SHA100Al·
@im_haayaa بالتوفيق يارب 💖
العربية
1
0
0
46
هيا المطلق | AI
هيا المطلق | AI@im_haayaa·
الحمدلله اكتمل عدد بنات مشروع التخرج 🎓🎉 دعواتكم نطلع بفكرة تهز الكوكب
هيا المطلق | AI tweet media
العربية
3
0
21
1.8K
SHA nag-retweet
Hiba 🔅
Hiba 🔅@itshiba_cs·
سعيدة بتدشين مشروعنا مشروع smartwatt 🤩 لي الشرف بالمساهمة تحت اسم مسار (مسار الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات) وضمن فرق عمل (علم البيانات و ML) ، مسار وفريق يعكس الشغف نحو مجال اهتمامي ، وباذن الله بداية للتوسع بالآفاق 🤍🤍
Hiba 🔅 tweet mediaHiba 🔅 tweet media
العربية
0
2
23
775
SHA nag-retweet
بشاير👩🏻‍💻
بشاير👩🏻‍💻@csstudentb·
الحمدلله ❤️ فخورة جدًا بمشروعنا SmartWatt وبالرحلة التي خضناها للوصول إلى هذه المرحلة كانت تجربة مليئة بالتحديات والتعلم والتطوير واستطعنا من خلالها تحويل أفكارنا إلى مشروع نفتخر به اليوم سعيدة جدًا بأنني كنت جزءًا من هذا الفريق المبدع والطموح وبإذن الله القادم أجمل✨
بشاير👩🏻‍💻 tweet mediaبشاير👩🏻‍💻 tweet media
العربية
0
1
4
87
SHA nag-retweet
RaNeem🤖
RaNeem🤖@cxeui1_·
انتهى أول ترم لي كـ نائبة مسار الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات 💻✨ رحلة رهيبة ومكثفة، طلعنا منها بمشاريع فخورة بـ أثرها، من ضمنها المشروع اللي اشتغلت عليه مع تيمي الرائع ، والأقرب لقلبي: مشروعي الخاص اللي ما كان بيشوف النور بهالجمال بدون دعم كل أعضاء النادي وفريق مساري الرهيب 🤍
RaNeem🤖 tweet mediaRaNeem🤖 tweet mediaRaNeem🤖 tweet mediaRaNeem🤖 tweet media
العربية
2
5
34
2.1K
SHA nag-retweet
منصة سطر
منصة سطر@TuwaiqSatr·
دورة مجانية: مقدمة في Laravel 💻 تعلّم أساسيات Laravel وابدأ بناء تطبيقات ويب بشكل منظم للتسجيل: satr.tuwaiq.edu.sa/course/lgdjP05…
منصة سطر tweet media
العربية
0
3
27
10.6K
SHA nag-retweet
أكاديمية طويق
أكاديمية طويق@TuwaiqAcademy·
طوّر قدراتك في معسكر "هندسة البرمجيات الحديثة وأنظمة الذكاء الاصطناعي"، لصناعة حلول أكثر كفاءة وابتكارًا باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي سجل الآن: tuwaiq.edu.sa/bootcamp/JxeQG…
أكاديمية طويق tweet media
العربية
0
5
17
5.3K
SHA nag-retweet
نادي البرمجة والذكاء الإصطناعي
70 مشروعاً تقنياً يرى النور! 💡✨ يسعدنا في #نادي_البرمجة_والذكاء_الاصطناعي دعوتكم لحضور "حفل تدشين مشاريع المجتمع التقني" لنشارككم قصة مجتمع يصنع أثره بالتقنية. 🗓️ الثلاثاء ⏰ 9:00 مساءً (يمكنكم مسح الرمز QR في الصورة للانضمام) رحلة شغف.. تصنع أثر ! 🚀 #الحاسبات_قادمون_للقمة
نادي البرمجة والذكاء الإصطناعي tweet media
العربية
0
14
25
6.3K
SHA nag-retweet
هندسة الروبوتات|Robotics Engineering Club
تبغى تبدأ في عالم الروبوتات بدون تكلفة أو مخاطر؟ ورشة مقدمة إلى محاكيات الروبوتات Gazebo , webots محاكاة الروبوتات تعطيك بيئة آمنة لتجربة الأكواد، اختبار الأنظمة، وفهم السلوك قبل التطبيق على روبوت حقيقي 🤖 👤 تقديم: م.اميرة الهيفاني 📅 : 2026/4/22 🔗maharat.tu.edu.sa/course/view.ph…
هندسة الروبوتات|Robotics Engineering Club tweet media
العربية
1
10
72
13.4K
SHA nag-retweet
1Leen
1Leen@i1Leeni·
خذ المخاطرة أسوأ احتمال؟ تتعلم أفضل احتمال؟ تتغير حياتك بالكامل. أذكى رهان ممكن تدخله بحياتك هو الرهان ضد خوفك أنت وضد الفكرة اللي تقنعك إن بقاءك بمكانك أكثر أمان من التجربة… مع إن الحقيقة إن الثبات بحد ذاته مخاطرة ويمكن أخطر من المحاولة نفسها، لأنك مع الوقت ما تخسر فرصة بس، بل تخسر النسخة اللي كان ممكن تصيرها لو إنك امتلكت شجاعة البداية. فالإنسان غالبًا يعتقد إن الخوف يحميه، لكنه بالحقيقة يعلقه بين الرغبة والتردد فلا هو عاش اللي يتمناه ولا هو ارتاح من التفكير فيه… وتمر السنوات والإنسان ما يؤلمه الفشل بقدر ما يؤلمه سؤال واحد: "وش كان ممكن يصير لو إني جربت؟" لأن الندم مو مجرد شعور حاد وينتهي، الندم يعيش بهدوء داخل الإنسان ويكبر كل ما أدرك إن الفرص والأبواب ما تنتظر أحد. وحتى أسوأ الاحتمالات اللي يخاف منها غالبًا ما تكون النهاية مثل ما يتصور؛ لأن الفشل ما يكسر الإنسان بقدر ما يكشفه لنفسه، يعرفه على نقاط ضعفه ويجبره يفهم الحياة بطريقة أعمق. وكل تجربة ما مشت مثل ما خطط لها تعطيه وعي ما كان ممكن يوصله بنطاق الراحة، وكل خيبة منها تعيد تشكيله وكل خسارة تنتزع منه سذاجة قديمة وتبني داخله وعي جديد؛ لأن الفشل والسقوط يصنع نضج ما تشيده سنوات الراحة كلها. وفي المقابل أحيانًا محاولة واحدة فقط قادرة إنها تغير حياة كاملة، وقرار واحد وخطوة واحدة وشجاعة مؤقتة قد تنقلك لمكان ما كنت تتخيل أصلًا إنك توصل له. لأن التحولات الكبيرة ما تجي للناس اللي ينتظرون الشعور الكامل بالأمان، بل للناس اللي يفهمون إن الخوف جزء طبيعي من أي بداية. وإن الحياة ما تعطي نتائج مختلفة لشخص يكرر البقاء في نفس المكان، بل للناس اللي يستوعبون إن كل بداية حقيقية لازم يرافقها شيء من الخوف، وإن الإنسان ما يكتشف اتساع الحياة إلا لما يجرؤ يخرج من النسخة القديمة اللي تعود يعيش داخلها، بكل حدودها وأفكارها المألوفة. ويوم يطلع منها، يكتشف إن أغلب اللي كان يخافه ما كان إلا صورة أكبر من حجمه في ذهنه، وإن المجهول اللي كان يهابه أوسع وأرحم مما تخيل. وساعتها فقط يفهم إن التغيير ما كان انتقال من مكان لمكان بل انتقال من نسخة لنسخة… من شخص كان يعيش محمي داخل توقعاته إلى شخص بدأ يعيش الحياة زي ماهي، مو مثل ما كان يتخيلها ولا مثل ماحاول يختصرها داخل حدوده. في النهاية الإنسان بكل الحالات رابح! يا إنه يصل لشيء كان يتمناه، أو يخرج بوعي وخبرة يغيرونه للأفضل. لذلك المشكلة الحقيقية مو بالمخاطرة، المشكلة إن الإنسان يسمح لخوفه يقنعه إنه خُلق فقط ليتجنب السقوط، مع إن الحياة من البداية ما كانت عن النجاة بقدر ما كانت عن السعي وعن الجرأة إن الإنسان يعيش حياته فعلًا بدل ما يقضيها أو يخاف من محطاتها.
العربية
4
58
455
30.9K