MOHAMMED

4.6K posts

MOHAMMED banner
MOHAMMED

MOHAMMED

@Smlh33

وليسَ بحُرٍّ مَن إذا رامَ غايةً…… تَخَوّفَ أن ترمي بهِ مَسلكًا وَعْر

المملكة العربية السعودية Sumali Ocak 2018
254 Sinusundan60 Mga Tagasunod
Naka-pin na Tweet
MOHAMMED
MOHAMMED@Smlh33·
لا تعاتبني على فعل الليالي فيني ودي إنها مثل ما ودك ولكن عيّت
العربية
0
0
7
66.7K
MOHAMMED
MOHAMMED@Smlh33·
@lss3q محمد حتى لو كنت تشوف ان رأيك صح ابتعد عن الشخصنه بالاخير هذا انسان مسلم سعودي عنده اهل ومحبين تشويه صورته بالطريقه هاذي ليست من المرؤه والاحسان في شيء عشان متخبي خلف حساب وهمي ماقد اظهرت شكلك ولغتك للناس تشعر بالامان لكن انتبه من يوم مافيه استعارة اسم
العربية
9
0
45
7.2K
مُحمد ليتشي 🇮🇹
موضوع الخيبري ليس فقط كلاعب كرة قدم سيئ " بل يفتقد إلى مهارات التواصل -سيئ في إيصال الفكرة -تشتت الأفكار والارتباك -كلام بعضه بلا محتوى -فاقد الثقه امام كاميرا فما بالك بالملعب - إدارة الحوار0 -أخطاء لغوية ومعلومات مغلوطه ماهو بس خيبري فيه عديد لاعبين "
العربية
217
31
321
217K
MOHAMMED
MOHAMMED@Smlh33·
راحت عساها ماتشوف الغرابيل ما عاد للدنيا طعم يوم راحت.. يالله عسى دربً خذاها تساهيل من وين ماسجت قدمها وناحت وانا اتحرى من جهتها مراسيل واخر خطاويها على وين طاحت بين الحنايا شوق وعتاب ماقيل ومن عيني الثنتين دمعة و ساحت
العربية
0
0
0
113
MOHAMMED
MOHAMMED@Smlh33·
@wahabaljaberr اصلا وضع حد للاعبين الاجانب هو الي مخلي السعودي راتبه ٣ مليار ومايحتاج يشتغل غلى نفسه لان مجبر النادي يلعب بثلاثه سعوديين وبالاحتياط فا الحل افتح الاجانب وخل الكفو يلعب
العربية
0
0
3
806
عبدالوهاب القحطاني
هذا الرأي هو الي بيطور منتخبك . افتح عدد اللاعبين الأجانب عشان الأندية ما تتضارب على أشباه لاعبين برواتب تتجاوز العشرة مليون سنوياً . الدوريات الكبرى ماتضررت منتخباتهم من فتح عدد الأجانب في الدوريات بالعكس تركيزهم على الأكاديميات والموهبة بتفرض نفسها في أي نادي بالعالم .
بندر الوقيت@ban_hfc

ما نبي نسمع واحد يقول تقليص عدد الاجانب محرومين من المنتخب لا تحرمونا الدوري بعد هذولا اشباه لاعبين .. نبي عدد الاجانب مفتوح واللي يشوف نفسه لاعب ولا هو قادر ينتزع فرصته يروح يحترف لو بالدوريات الخليجية ..

العربية
42
177
759
207.5K
MOHAMMED nag-retweet
Tandy
Tandy@LFC_Tandy·
Born too late to see dinosaurs Born too early to see flying cars Born just in time to witness Leo Messi
English
144
17.5K
144.6K
1.5M
MOHAMMED nag-retweet
May
May@7lie6·
انا انسان ما اتخيل حياتي من غير ليونيل ميسي
العربية
22
627
2.1K
65.3K
MOHAMMED
MOHAMMED@Smlh33·
سأتذكر هذه الليالي كثيراً يا ليو
العربية
0
0
0
121
MOHAMMED nag-retweet
D
D@donreborne·
One last time, goat.
English
24
1.6K
12.8K
196.3K
MOHAMMED
MOHAMMED@Smlh33·
قال لا بابتسامه اقوى من التي سبقتها فا تسألت ماذا يريد مني هذا البشري واذا بمخي يصعقني بجواب ربما انه يريد الابتسام فقط ادركت حينها اني اسير لثقافة الصحراء ولا فيه حبة خشم ولا محنيّه
العربية
0
0
0
79
MOHAMMED
MOHAMMED@Smlh33·
بالنادي وجالس على واحد من الاجهزه واذا بانسان يمشي الى جانبي وعند ماوقعت عيني بعينه ابتسم ورفع حواجبه (اشارة للسلام) وكانه يعرفني ومتفاجئ برؤيتي وصديت عنه وعند ماشفت ابتسامته رجعت نظرت اليه ظناً مني انه يريد الجهاز فا اشرت له تبي الجهاز ( طبعا لغة الاشارة بالنادي هي المعتمده )
العربية
1
0
0
146
MOHAMMED
MOHAMMED@Smlh33·
ولا واحد واثق فيه ولا واحد يقدر يشيل الليله لكن لعيون الجزيره لعيون العروبه الله معك ياوطططن طبعا ابو ساطي المحنك مايجيب اغنيه عادي لازم يثبت حنكته هاذي الظاهر راشد مايدري عنها
العربية
0
0
1
160
MOHAMMED
MOHAMMED@Smlh33·
مرحلة اخرى في التسويف ماعاد يجذبني الاكسبلور كيب رولنق بالفيديوهات حقتي وش الدمار ذا
العربية
0
0
1
242
MOHAMMED nag-retweet
MOHAMMED
MOHAMMED@Smlh33·
عيونك الخرس ماندري وش اللي تقول الجفن كنه يغني والرموش تحدي اشوف فيها كحل و اشوف فيها كحول واشوف في ورد خدك كل ورد ندي واشوف سلسالك اللي فوق جيدك تقول جرة غزالٍ على طرق النفود يعدي .
العربية
0
1
0
645
MOHAMMED
MOHAMMED@Smlh33·
@Pamphilusa انت سال السوال هذا عشان تقول قض مضجعي صح؟
العربية
24
5
1.4K
73.7K
ِ
ِ@Pamphilusa·
سؤال قض مضجعي من أمس.. الحين اذا تزوج الرجل وأصبح في خلوة مع زوجته عادي يقبلها(يبوسها) ويقول لها انا معجب فيك وكذا ولا؟
العربية
387
6
1.3K
1.8M
MOHAMMED
MOHAMMED@Smlh33·
@jdknto قسم بالله انه افضل لاعب بالمغرب مباراة عظيمه صعبه مايلقطه فريق كبير بعد المونديال على هالمستوى
العربية
0
0
0
2.2K
Abu Sager
Abu Sager@jdknto·
ياناس عمره ١٨ !!! واول دولية له ضد البرازيل في كاس العالم ايوب بو عدي او بوعادي. اخذ الجنسية قبل اسبوعين بالضبط
Abu Sager tweet media
العربية
347
170
3.2K
1.4M
MOHAMMED
MOHAMMED@Smlh33·
@NoturFavoriteDr والله مفصل اربع ثياب بالعيد الواحد بخمس مية ريال ولبستهم بالعيد بس وتو اشوف كلهم فيهم نفس هالخطوط رسميا انتهت صلاحيتهم للمناسبات
العربية
0
0
0
141
MOHAMMED
MOHAMMED@Smlh33·
@fucpr طيب ياخي قلتها بامريكا ثقافه مختلفه جانب اخر من العالم لايمت لك بصله مايحتاج تستنسخ فقراتهم وتطبقها هنا خصوصا ان الادوات ماهي عندك الامر الاخر فيه اشياء غير الهبال ذا تقدر تسويها للطلاب وتسعدهم ومرتبط بثقافتهم وطريقة تفكيرهم
العربية
0
0
0
187
مفرّح
مفرّح@fucpr·
لو انك في امريكا وشفت معلم يسوي فقرة جانبية من الحفل ويختار تقليد اداء مستر بن كان الطلاب ماتو ضحك وانبسطو وصفقو ولاحد قال كرنج لكن مجتمعنا سامج وغثيث يموت بالنقاد مايخلون احد ياخذ راحته او ينبسط ويطهبل ترى موب لعنة وعي ورزانه وثقل مالها علاقة قد ما ان نفوسكم شينه وتعيسه
العربية
276
185
11K
1.1M
MOHAMMED
MOHAMMED@Smlh33·
كل زين اشاهده وانتم بعيد منوتي ليييييتك معي وان سهرت الليل اهوجس بك واعيد هل لاجلك مدمعي انت هاجس خاطري وانت فرحة ناظري اخ
العربية
0
0
0
337
MOHAMMED
MOHAMMED@Smlh33·
@tu118j ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
414
⭒
@tu118j·
بـ ٢٠٧٠ وانت طالع من دوامك معك حبه شبيه الدجاج مع شبيه الرز بعد ماهاوشك مديرك الروبوت قدام الموظفين الروبوتات والراجحي باقي وزير ثم تدخل شقتك ٢x٢ متر تتابع فلم عزام الجزء التاسع ثم تستلم طلبيتك من ماتش عطر مستوحى ثم تتمرن وتشرب شبيه حليب ٠ سعره و ٧٠٠ جرام بروتين
العربية
392
475
12.5K
1.1M