Ahmed Omer أحمد عمر

756 posts

Ahmed Omer أحمد عمر banner
Ahmed Omer أحمد عمر

Ahmed Omer أحمد عمر

@SwiftKey3100

النسى لقديمو ضل

Sudan Sumali Mayıs 2014
105 Sinusundan25 Mga Tagasunod
Sudan Trend 🇸🇩
Sudan Trend 🇸🇩@SudanTrends·
انشقاق مرتقب لشخصية بارزة يهز أركان المليشيا
العربية
30
13
213
37.6K
Ahmed Omer أحمد عمر
ما كان في حاجة هشة غير نظام الإنقاذ
الهندي عز الدين @elhindiizz

~ تداولت الوسائط قبل يومين شائعة تراجع الحكومة عن قرارها الغبي بحظر استيراد 46 سلعة ، فانخفضت أسعار العديد من السلع في الخرطوم بسرعة هائلة، لأن التجار شرعوا في بيع المخزون حتى لا يتعرضوا لخسارات مع إغراق السوق بالشحنات الجديدة. وعندما تأكدوا أنها شائعة ، عادت الأسعار للارتفاع بوتيرة متصاعدة. ~ بلغ سعر الدولار اليوم 5400 جنيه سوداني بينما تجاوز الدرهم 1400 جنيه وقفز الجنيه المصري إلى 105 جنيهات سودانية !! ~ هذه الارتفاعات غير موضوعية بحسابات عجز الموازنة ، لكن السبب الرئيسي هو حالة الهلع وعدم الثقة في الوضع الاقتصادي القائم في السودان، واتجاه كل الموردين إلى تحويل ترليونات الجنيهات إلى دولار ودرهم وريال ، بعد أن كانت مخصصة لعمليات الاستيراد. ~ عندما كان الدولار يرتفع في عهد الإنقاذ، لأسباب طارئة ، كان بنك السودان المركزي يضخ مبالغ بملايين الدولارات في البنوك لتغطية حاجة المستوردين ، فينخفض سعر النقد الأجنبي خلال ساعات ، لأن الاقتصاد السوداني هش ، ترتفع قيمة الجنيه أو تنخفض بضخ خمسة ملايين دولار فقط في البنوك ، ويتأثر بالشائعات كما يضطرب بالقرارات الحكومية المضطربة. ~ الحل الآن يا مجلس السيادة ولجنة الفريق إبراهيم جابر، ولا أخاطب حكومة كامل لأنها غير موجودة على الواقع ولا سلطة لها ، يتمثل في الآتي : 1- إلغاء قرار حظر استيراد جميع السلع فوراً ليتحول الدولار إلى سلع ثم إلى جنيه سوداني. 2- ضخ ما لايقل عن 20 مليون دولار لتغطية طلبات المستوردين عبر البنوك التجارية ، والدولة تملك مدخرات من النقد الأجنبي من عائدات صادر الذهب لا تقل عن مليار دولار ، بينما - ويا للحسرة - تم تهريب ما يعادل (6) مليارات دولار من ذهب السودان إلى دول مختلفة في العام 2025 وصل معظمه إلى الإمارات. #السودان #Sudan #الدولار #تهريب_الذهب #الجنيه_السوداني #الخرطوم

العربية
0
0
0
22
Dalia ElMahdi
Dalia ElMahdi@Aldana751·
سمحة_الفنجرة_عند_أسيادها..🇸🇩
العربية
3
5
91
12.9K
YASIN AHMED
YASIN AHMED@yasin123ah·
مشتركه فووق 🔥 !! اللواء محمد توم !! اختصر مشكلة السودان في اول كلمة من مسك المايك🎤 !!
العربية
13
17
154
10.8K
العوض Peeker
العوض Peeker@jwhrddv·
لماذا يصر واصل على على نشر تغطية إعلامية مكثفة لصالح مليشيا الدعم السريع ؟
العربية
29
14
18
16.4K
🇸🇩 Ибн-Алкаттаб - بن الخطاب
المصباح فاتح لايف لودكوثر وودكوثر قاعد يكضب وشغال الارهابي ده قبضو ونحي الشباب القامو بالعمل ده وحنحاصرهم وبتاع والمصباح راكب المواصلات في رواندا وبسمع فيهو 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
العربية
17
26
276
37.9K
Dalia ElMahdi
Dalia ElMahdi@Aldana751·
مستشفى أمدرمان التعليمي يتسلم وحدة متكاملة للرنين المغناطيسي، مقدمة كدعم من رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان..
العربية
7
12
57
2.7K
YASIN AHMED
YASIN AHMED@yasin123ah·
حصري !! في السودان بس !! كان ما جيت من زي ديل وآسفاي وآماساتي وآآآآآآآذلي تصور كيف يكون الحال لو ما كنت سوداني واهل الحارة ما اهلي ؟؟ خيرات خيرات والحمد لله !!
العربية
16
33
331
53.2K
Dalia ElMahdi
Dalia ElMahdi@Aldana751·
السالمابي في رسالة في بريد صانع المحتوى "احمد صبري" ..
العربية
10
24
242
19.5K
العوض Peeker
العوض Peeker@jwhrddv·
@jafar230 @wasilalitaha دا موضوع تاني .. انا حاليا ما بيهمني الانتصار لرؤيتي ، ولو كان دا همي انا ضد البرهان من يوم حكم وممكن اديك منشورات قديمة وجديدة من حسابي تثبت ليك الكلام دا .. انا مع ما ينفع السودانيين ، إن كان البرهان في صفي لهذه الجولة سأدعمه ، وإن وقف ضد ما اؤمن به سأعارضه ، في وقتها ..
العربية
2
0
1
116
Wasil Ali - واصل علي
Wasil Ali - واصل علي@wasilalitaha·
"فما نشاهده اليوم في وجوه السفاحين العائدين إلى رحم الجيش هزيمة وليس انتصار"
Dalia ElMahdi@Aldana751

منذ أن اجتاح الغزاة أرض السودان، والسودانيون ينتظرون الانتصار، وينتظرون رؤية تلك الفئة الباغية التي أدخلت كل هذا السواد إلى البلاد والعباد، والتي لا تشببهم ولا تشبه أخلاقهم، وقد أصبحت ما بين قتيل وأسير أو خاضع تحت "بوت" القوات المسلحة. لكن العيون التي رأت المشردين يموتون جوعاً، والدم يغطي وجوه أطفالهم وشبابهم، ورأت العمران وهو يختفي والدمار يزداد؛ هي ذاتها عيون السودانيين التي رأت صور السفاحين والقتلة بين ذراعي الدولة التي تعهدت برد المظالم إلى أهلها وقد كذبت، بل أصبحوا يستفزونهم كل يوم بصورٍ جديدة تزيد من قهرهم وقلة حيلتهم. إن كان هذا من أجل الحسم السريع والتحرير والانتصار كما يصور بعض السذج ، فكيف تكون الهزيمة؟ يمكن أن تنتصر بعزيمتك لكن لا تستطيع أن تنتصر بهزيمتك ؛ فما نشاهده اليوم في وجوه السفاحين العائدين إلى رحم الجيش هزيمة وليس انتصار .. 🖊️ غسان عبدالحميد.....

العربية
9
4
30
9.5K
M.Gamal
M.Gamal@MGamal_Khalil·
@karim_o55 الاستفزاز سيد الاعمال يا دكتورة
العربية
2
0
2
682
M.Gamal
M.Gamal@MGamal_Khalil·
جوة ليكم .. في خرطومكم الشفشفناها ودمرناها ليكم … عندكم كلام تاني ؟؟
M.Gamal tweet media
العربية
43
12
61
15.6K
YASIN AHMED
YASIN AHMED@yasin123ah·
الأهرامات بنية في مصر لكن حضارة سودانية ليس كلامي بل العلماء هم من اكد ذلك ،،
العربية
12
45
262
8.4K
Mk7
Mk7@HaniMah0557541·
@BRICSinfoar دا الخطاب الأخير للسيد البرهان
العربية
7
14
165
44.5K
بريكس بالعربية
بريكس بالعربية@BRICSinfoar·
السودان: "إذا شنت الولايات المتحدة وإسرائيل عملية برية ضد إيران، فإن السودان سينضم إلى الحرب إلى جانب إيران."
بريكس بالعربية tweet media
العربية
594
464
5.5K
1.3M
مازن
مازن@dbodbop·
يا جيش احسم الفوضه💪 #ثورة_ديسمبر #ديسمبر
العربية
35
13
102
5.9K
طــــه ود حنـــان
مواكب اليوم بأمدرمان تؤكد المؤكد أن الثورة مستمرة اعظم ثورة وأعظم جيل ثورة ديسمبر المجيدة الجمعة 19 ديسمبر 2025م
العربية
32
90
392
11.8K
🇸🇩
🇸🇩@AMINHASSANSUDAN·
عاجل الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان #قحت_صمود_منظمة_ارهابية
🇸🇩 tweet media
العربية
51
14
155
11.8K
Ahmed Omer أحمد عمر
Ahmed Omer أحمد عمر@SwiftKey3100·
@yasin123ah بعدين لمن تقوم حرب بين المشتركة والجيش حتقول كلامك ده زاتو ؟
العربية
0
0
0
397
YASIN AHMED
YASIN AHMED@yasin123ah·
وقت الثبات !! دا ياهو زمن الكوع يحمي والخشم يبقي دقيق !! اذا قلبك ما ثابت ورجافة ح تقعد تورجغ في الميديا كدا !! الجيش انسحب ،، الجيش دخل جنوب السودان ،، الجيش معرد !! الجنجويد طاردين الجيش من الفرق !! ورجغة بداية الحرب ديك ،، يا مرجف المدينة بالنسبة لينا الجيش دا كان طار السماء وجاء نازل ياهو جيشنا وح ندعمة كدا كان فضل رباط بوت بس !! واحشك زاااااتو !! وشكرانيين ،، #بن_زايد_يسلح_الجنجويد #MBZarmsRSF #الأمارات_تقتل_السودانيين #UAE_Kills_Sudanese
العربية
28
24
228
17K
 | المجهول
 | المجهول@anonymous_FPJ·
الجنجويد شغالين يسيطرو علي كل مناطق البترول والتعدين في كردفان بي سببهم الصين انهت شراكتها في الولاية وغير أبيار التعدين والجيش لسة مرتكز عندو راي غايتو البنظر لي الصورة بقول د تهاون كبير لكن لسة أملنا في القوات المسلحة وثقتنا فيها إنو كل الاحداث دي تكون متنباء بيها
عبدالرؤوف طه علي@AbwTh89838

رغم زعمها الدخول في هدنة ملي-شيا الدع-م السريع تهاجم هجليج

العربية
17
8
119
11.1K
Ahmed Omer أحمد عمر
Ahmed Omer أحمد عمر@SwiftKey3100·
@crm_200 حركة اعلامية رخيصة مدفوعة غير متعوب عليها سيئة السيناريو ركيكة الاخراج
العربية
3
0
0
1K
Ghandour
Ghandour@crm_200·
Ghandour tweet media
ZXX
8
5
277
23.1K