احنا الحين اغراب ماله داعي ننسى ونجلس نحاسب بعض على اشياء حاليه مر شهر وكم اسبوع صح اني تألمت بس استوعبت فكرت انك ماتبيني لازم تدري وتفهم انت الي قلت مو مرتاح وما تقدر تكمل
انت مو لي وانا ماني لك يوجع صح
بس انت الي اخترت انت الي قلت مقدر اكمل معها وانا اشك فيها هذا هو طريقك
ما بي اتحاسب على افعالي الحاليه وتصرفاتي لاني جالسه اعيش الطريق الي انت اخترته