عدىر

279 posts

عدىر banner
عدىر

عدىر

@_GDR_

RANDOM thoughts.

Riyadh Sumali Eylül 2020
260 Sinusundan68 Mga Tagasunod
Naka-pin na Tweet
عدىر
عدىر@_GDR_·
سوّاح ..
العربية
0
0
0
345
عدىر
عدىر@_GDR_·
@Mero7172 سلامة النيّة وحُسن الدوافع
العربية
0
0
2
32
ريشة
ريشة@Mero7172·
الحين وش الفرق بين الذكاء الاجتماعي و النفاق الاجتماعي
العربية
36
1
50
13K
عدىر nag-retweet
نُور :
نُور :@anouckb12·
نُور : tweet media
ZXX
0
30
266
9.4K
عدىر
عدىر@_GDR_·
@leftasilence حقيقي والمشكلة كاتبه فالبايو random !!
العربية
0
0
0
65
a woman with no name
a woman with no name@leftasilence·
انا اللي احذف التغريده لأن احسها خربت شكل الحساب
العربية
45
112
2K
62.1K
عدىر nag-retweet
َ
َ@khlou1d·
الفجوة الحرجة التي بين الرضا بالأقدار وجنون الاستمرارية ومقاومة الواقع
العربية
14
1.5K
6.6K
183.7K
عدىر
عدىر@_GDR_·
أهلي جالسين يجهزو للإحتفالات! يعني صراحة مالكم داعي ياكويت لو ما فزتوا.
العربية
0
0
1
345
عدىر
عدىر@_GDR_·
كلّ فينةٍ وأخرى تُصدِّر لي ذاكرتي مشهد نورمان بيتس، وهو يلتمس الأعذار لوالدته التي تسببت له باضطرابات نفسية عنيفة، وحوّلته من ذلك الشاب الهادئ البريء إلى قاتل متسلسل، كأنّه يرى أن لوم الأم هو الخطيئة الأعظم، عوضًا عن وحشيه لمحاولته إرضاءها ولفت انتباهها. يتجلّى المشهد في ذهني، وتتجلّى معه مشاعر الأسى والحزن المُعقّد، فبالرغم من وحشية أفعاله، إلا أن خلفها مراهق مُحطَّم أبَى أن يُشفى من ظرف طفولته ويكبر ):
العربية
0
0
0
286
8
8@8x8x8l·
انا لاني اخذ احتياطي من كل البشر
8 tweet media
العربية
93
40
5.2K
749.1K
عدىر
عدىر@_GDR_·
وصلتني أكثر بيجامة منسّوجة بحب بلا شك لأنها من متجر أنتيمي!! 🫂💘💘 and my heart is so full of pride.
عدىر tweet mediaعدىر tweet media
العربية
0
0
2
186
عدىر nag-retweet
saber1431
saber1431@saber_1431·
there’s this special feeling about blurry pictures… instead of making the time freeze they show how elusive it is
saber1431 tweet mediasaber1431 tweet mediasaber1431 tweet mediasaber1431 tweet media
English
3
150
2.5K
41K
عدىر
عدىر@_GDR_·
Care for another taste? ✔️
عدىر tweet media
English
0
0
1
168
عدىر
عدىر@_GDR_·
الرد المعتمد 🫱🏽‍🫲🏼
عدىر tweet media
العربية
0
0
0
140
عدىر
عدىر@_GDR_·
لاحظت كثير أشخاص يسألونا أنا وصاحبتي إذا إحنا أخوات!؟ لا والله مو أخوات بس فينا خدود من بعض.
العربية
1
0
0
129
عدىر
عدىر@_GDR_·
عاجبني الـ For you وهوا مليااان لقطات للقمر والثلاث كواكب ✨
العربية
0
0
0
79