﮼هاجر ♓👩🏽🔬
11.7K posts

﮼هاجر ♓👩🏽🔬
@_H_2015
- 'الحرية ليست جريمة ' إنّ الله يعرفك بشكلٍ كافٍ، أعتقد أن ذلك مريح جداً حرية،سلام،حياة .
جدة, المملكة العربية السعودية Sumali Temmuz 2014
208 Sinusundan504 Mga Tagasunod
﮼هاجر ♓👩🏽🔬 nag-retweet

اليوم تم رصد 168 ألف مخالفة لشركات ومن أسبابها الوظايف الوهميه
وين "الهوامير اللي جردوني من الوطنيه ؟ وين عبدالمجيد يوم كان يقول الوظايف كثيرة والأمور طيبة؟
لا يا حبيبي، الأمور عمرها ما كانت طيبة ولا هي بزاينة، دام فساد الشركات مستمر والوظايف الوهمية تتكاثر يوم بعد يوم!
الحمد لله اليوم ظهر الحق، وإن شاء الله ما تبقى ولا شركة على أرض السعودية تتلاعب بالنظام وتستغل الثغرات الخبيثة ضد اي موظف سعودي.
العربية
﮼هاجر ♓👩🏽🔬 nag-retweet

@Aya1865126 @News_Ejazah اناا اشهدد شفت الصاارووخخ بعيني وكييلل ربكك😨💔💔
العربية

اولاً، اسمها دولة الإمارات العربية المتحدة غصبًا عن خشم اكبر واحد فيكم 🇦🇪
ثانيًا، والله العظيم اول مره أشوف حسابات رسميه جي تتعامل، والله لو انه الامارات طليقتك ما بتسوي هالحركات، يع والله الواحد يتفشل بدالكم الحمدلله والشكر
وزارة الخارجية 🇸🇦@KSAMOFA
#بيان | يرحّب وزراء خارجية المملكة العربية السعودية، وجمهورية تركيا، وجمهورية مصر العربية، والمملكة الأردنية الهاشمية، وجمهورية إندونيسيا، وجمهورية باكستان الإسلامية، ودولة قطر، والإمارات العربية المتحدة، بالدعوة التي تم توجّيهها إلى قادة دولهم من رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترمب، للانضمام إلى مجلس السلام.
العربية

@Fahad_Y2
استاذ فهد ، ممكن تجاوب كرما
عقدي محدد المدة ويضمن شرط التجديد التلقاىي وشرط الاشعار الكتابي وشرط ان الاشعارات تكون عبر قنوات التواصل الالكترونيه في قوى ، صاحب العمل اكتفى برفع في قوى في المدة النظاميه ولكن الاشعار لم يصلني من قوى الا بعد ٢٠ يوم من تجدد العقد مالصحيح؟
العربية
﮼هاجر ♓👩🏽🔬 nag-retweet
﮼هاجر ♓👩🏽🔬 nag-retweet

🚨 عاجل —— التحالف:
🔹 السفينتان القادمتان من الفجيرة بالإمارات
لم تحصلان على تصاريـح من قيـادة التحالف .
🔹 السفينتان (عطّلتا) أنظمة التتبع الخاصة
بهما وأنزلت أسلحة ومعدّات وعربات قتالية !
🔹 الأسلحة القادمة من الامارات لدعم
"الانتقالي" تهدف الى (تأجيج الصراع) .
🔹 إرسال السفينتين المحملتين بالأسلحة القادمة
من الفجيرة بالإمارات (مخالفة صريحة للتهدئة) .
العربية
﮼هاجر ♓👩🏽🔬 nag-retweet

خبر محزن أكبر شركتين في مجال الصيدليات يتفقان على الأسعار !!
النهدي والدواء حصتهم السوقية حدود 52% !!
النهدي عندها 1218 صيدلية
الدواء عدد الصيدليات حدود 1000 صيدلية
الإيرادات مجتمعه 12,6 مليار ريال بنهاية الربع الثالث 2025.
اليوم هيئة المنافسة أعلنت عن مخالفتهم:
. النهدي 3,8 مليون ريال
. الدواء 1,8 مليون ريال


لمحة استثمارية@FutrueGlimpse
تفاصيل اكثر عن المحالفة و بقية الشركات:
العربية













