Écho@aredtwilight·19hمو مطلوب منك أقنعه تقتنيها في الأوقات المآساوية تعيش في وهم محزن وانت تعلم في داخلك بأنك مهشم أعطي مشاعرك كامل الأحقيه في تفريغها و أبدأ في خوض تجربه جيدهIsalin العربية0013707
Écho@aredtwilight·19hأبغض التمثيل والخوف من نظرة الطرف الآخر والتنظير وإنكار الألم أنا شخصيًا أرى المشاعر بطريقة شفافة أعيشها كمن لا يخشى أن يستنقص منه احدIsalin العربية11532.5K11
Écho@aredtwilight·4dأشنع ما في الأمر، هو أنّ الفظاعات أصبحت لا تهز نُفوسنا، هذا التعوّد على الشّر، هو ما ينبغي أن نحزن لهIsalin العربية00201.7K3
Écho@aredtwilight·5dتحس الجامعه كانت حارمتك من ابسط الأشياء مثلاً قهوة هالوقت ومسلسلIsalin العربية01332.4K2
Écho@aredtwilight·5dفجأه كل الأشياء فيك تقرر ان تهدأ رغم ان الأحداث كانت تتطلب منك الإنفجار لكنك ببساطه تهدأ وتموت فيك كل طاقات الثورانIsalin العربية06784.8K17
Écho@aredtwilight·28 Mayأحدثكم عن شعور لما فجأه توقف كل شي تسويه وودك تاخذ من الحياه خمس دقايق تواجه فيها حياتك وتسألها شتبين اسوي عشان ترضينIsalin العربية00302.5K2