أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️

132 posts

أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️

أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️

@itscreativeink

ادعوا لي ألقى وظيفة 🙏🏼

Sumali Mayıs 2026
17 Sinusundan48 Mga Tagasunod
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️ nag-retweet
عفراء المجددة
عفراء المجددة@Neurosurgeonic·
تبون نتكلم عن جودة الحياة؟ جودة حياة البنت السعودية العاطلة أقل جودة حياة بالعالم وغالبًا معتقلة منزل مكتئبة chronically وظيفتها مسروقة من اجنبي واهلها فارضين حراسة مهبلية عايشة في مربع بيج في حي ناشف وبدون مساحة للهوايات والمواهب
العربية
68
63
2.1K
57K
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
أحيانًا يكون ما عنده ثقة بنفسه ويصدّق التنمر اللي بتويتر زي لو كان قصير ترا عادي ممكن البنت تعجب فيك حتى لو ما كنت طويل والله بل ممكن تنفر منه بسبب إنه انسكيور مو عشان الصفة اللي مو عاجبته فيه يصير عنده أشياء حلوة لكن هو مو مقدّر نفسه أبد ومو شرط شيء بشكله
🌌@RSR_121

تدرون استغرب جدا من رجل تكون عاجبته وحده ولا يوضح لها بشكل صريح وواضح انه يبيها ، ترى على فكره هالشيء يعطيك ١٠٠ درجه عندنا كا بنات ونحب هالشيء

العربية
0
0
0
190
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
@atheer_sarah صادقة 👏🏻 أنا نفسك وفعلًا أعرف وحدة تنتقص من اللي تلبس كعب وهي إذا لبسته بمناسبة تتحرول ما تقدر حتى تمشي 😅
العربية
0
0
0
122
Sarah
Sarah@atheer_sarah·
أنا البس كعب في كل مكان أحبه وأرتاح فيه جدا مشكلتنا انه اكثر البنات مايعرفون يمشون بالكعب وحطوا قوانين وانتقاص من اللي يلبسون الكعب شوفوا الروسيات جمال وأجسام وطول وفي كل مكان لابسين الكعب ويمشون مثل الغزلان انوثة ودلع ورقي
-@ovxoxv

بنات ليش تلبسون كعوب بمكان مثل كوفي أو سوق أسمح لكم التبرير ومناقشة الموضوع بشكل ودي

العربية
11
1
46
7.6K
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
المدير خلاني أوقع على خصم ٣ أيام من راتبي لكن آخر شيء سامحني وجاء راتبي كامل وإعتذرت لها صراحة هالموقف خلاني صدق أفكر إنه عادي الواحد يتنازل بأشياء مقابل الفزعات هذي يعني ما ألوم البدوية إذا لبست نقاب إذا فيه سند وعزوة كذا
العربية
1
0
4
956
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
أنا نفذت الأمر لكن العميلة زعلت وصارت فزعة لها ما تتخيلونها رحت فيها على قد ما إنه هالشي ضدي لكن كنت مبهورة صراحة بحياتي محد فزع لي كذا جد وااااو!! أخوها عرف رقم المدير واشتكى علي وأختها جت عندي واتصلوا على مسؤول ثاني بعد خفت قلت خلاص شكله بيجي شيخ القبيلة الحين 🫣
العربية
2
1
0
951
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
كنت أستغرب من البدوية المتعصبة لين صار لي موقف قبل ٤ سنوات لما كنت موظفة استقبال غير رايي جت عميلة مطيرية والمفترض يصير معها loyalty card لكن ما جابتها وكنت دايمًا أدخل العملاء عادي كنت سهلة معهم ما أتشرط لكن قال لي المدير لا لا تعطينهم خصم وهم ما جابوا البطاقة المهم
Dody or something@ldydody

استغرب من البنات اللي عايشات دور البداوه ويزعمن الفخر فيها؟ ليش وش قدمت لك البداوه غير القمع والظلم والعار؟ يعني لو انك ولد افهم لكن بنت وتتكلم بهالطريقه صراحه شي غريب عموما ليتها تفلت بوجهك بدال العشاء

العربية
1
0
10
7.4K
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
@MZshan15 يمكن يفزعون مع الرجال لأن ما يشككون فيك وبنواياك زي البنت ولأن الله رزقك تسخير الناس لك مو كلنا الله رزقنا هذي النعمة
العربية
0
0
1
192
MZshan
MZshan@MZshan15·
@itscreativeink موقفين لن انساهم للشباب السعوديين... غرزت سيارتي على شاطئ السيف وفي مكان بعيد والوقت قبل المغرب ومعي العائلة وشافني سعودي وترك سيارته وجاء إلى عندي وطلعها من التغريزة والثانية مروح من الرياض وفي القويعية انفجر الكفر وفزع لي شباب سعوديين جزاهم الله خير
العربية
1
0
0
239
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
أكبر كذبة إن مجتمعنا راعي فزعة وكرم وشهامة أقسم بالله ما شفت ربع المساعدة اللي قدمتها لغيري يا شيخ والله لو بس يفكون شرهم عني يكفي ما نبي لكم فزعة ويقولون الغرب الفردانية عندهم عالية! والله إن أنتم أكثر منهم بعد وكل تعاملاتكم مع الشخص حسب فلوسه
العربية
4
7
60
2.8K
A.H
A.H@Eydaa19115·
@itscreativeink @3ebs__ اذا لسى فريش ما زال الخير قدامك ولا تيأسين وطوري نفسك عن طريق برامج مؤسسة مسك
العربية
1
0
0
130
عِبس
عِبس@3ebs__·
لا تحاول تمنطق الرزق.. الأول على دفعتنا اشتغل كاشير، وأنا في الثلاثين راتبي وصل فوق الثمانين.. لا أنا بشطارتي ولا هو كسلان، وكله بفضل الله
عمر جبران الغامدي@OmarExplains

مستوى الفروقات بالراتب بين أصدقاء طفولتي مرعبة. ناس راتبها بين ال40 وال50 وآخرين بصعوبة راتبهم يوصل 15. المخيف انهم تقريبًا بنفس المستوى من الذكاء 😓

العربية
27
23
705
174.9K
Areej
Areej@Eja52_·
اللي يمدح ماتشا عنوان القهوه حرفيا ما يفهم شيء في الماتشا
Areej tweet mediaAreej tweet media
العربية
277
11
1.9K
324.9K
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
أبوي سوى نفس الشيء مع قطة شارع أهتم فيها عشان يقهرني أنا نصيحة اللي وضعها المادي سيء وتحبين القطط وتدرين إن أهلك سيئين ويكرهونك حاولي ما توضحين حبك للقطط لأنهم راح يؤذونهم عشان تنقهرين! أو ساعديهم بوقت ما يصيرون أهلك فيه وحطي ببالك كثير منهم فاضين ايه يراقبون الكاميرات
4+4=(N)@Usernaoq

اجمل علاقة بحياتي كانت مع قطو الحارة امي ترفض القطاوه فكنت اخذه و ادخله البيت اذا اهلي طلعوا العب معه و مرات اروشه و ينام بحضني مرات اعشيه و مرات هو يدور رزقه بالايام اللي اهلي يكونون بالبيت كنت اطلع بالحوش نتقابل الى الفجر بعدين نتفرق يوم امي درت رحلته لحاره ثانيه💔

العربية
0
0
1
138
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️ nag-retweet
برفقة الأرق
برفقة الأرق@AtomEve03·
تتصرفون كمراهقين = عندكم اهتمامات اقسم بالله اصير عجوز مراهقة كل حياتي ولا اصير miserable ومهووسة بالصغر واحاول اطلع هالانسكيورتي على الجيل الي قبلي. اكثر شي مثير للشفقة بالحياة انك تحس بالعار من انك كبير وتحسب كونك بزر افضل
purple swag@okcomputterr

@AtomEve03 لا بس انتو خلاص عجزتو ولسى تتصرفون كمراهقين حتى المراهق حالياً انضج منكم

العربية
7
33
645
61.1K
Malik
Malik@rr_09123·
@itscreativeink يعني هاه ياللي تتحرشون شوفوا ترانا نقول عنكم محْانيث طبعا الحين تحسبين انهم بيخافون من كلامك ويوقفون تحرسً😩 اخ على الذكاء
العربية
1
0
1
55
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
أغلب المتحرشين مخانيث يتعمد يضايق البنت عشان ما تطلع لأن السوالب يشوفون البنت ند لهم ما يبغى الرجال الستريت يشوفونها ويعجبون فيها بداله لا تصدقون اللي يقولون المتحرش ما يمسك نفسه الكل تعود على وجود النساء بالسوشال ميديا أو العمل أو الأماكن العامة المتحرش يغار منك
بوسي@qwli1o

لي 20 سنه عايشه بذي الحياه و ولا مره طلعت طلعه سواءً كنت منقبه او محجبه او كاشفه (جربتهم كلهم) وما تم التحرش فيني

العربية
1
1
30
1.1K
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
١٠٠٪ صح ليتهم يفهمون حتى بالنجاح والفشل ينظّرون إن اللي نواياه طيبة ويصلي راح ينجح والعكس أو الفئة اللي يربطون النجاح والترقية بالخبث والعكس متى تفهمون إن الحياة عبثية؟ فيه طيب ناجح وفيه فاشل وفيه سيء ناجح وفيه فاشل
i !@IIW0NDERII

تعميم الناس لتجاربهم الشخصية اغبى شيء شفته بحياتي what a narrowed mind

العربية
0
1
2
234
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
لأننا بأكثر بقعة كارهة للنساء بعد أفغانستان وبالعكس يعجبهم أي كراهية علينا قسم بالله أكثر من مرة أروح للشرطة بسبب تحرش (مع الدليل) ولا يصير أي شيء! لا رسالة ولا اتصال ولا شيء! يشوفون الأنثى كائن غير مرئي لما نطالب بحقوقنا مو قاعدة أشوف الأمن والأمان اللي يقولونه!
Rise@Rise5115

انا مستغرب كيف طلع منها ولا تحاسب بالعكس صار ترند!! وناس ما سوو شي تحاسبوا و وقفوا ظهورهم للاعلام حتى!!

العربية
0
0
3
191
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
دوا ليبا نفس سنة ميلادي لكن الفرق بيننا شاسع جدًا جدًا أحبها كثير وأحب أسمع أغانيها قبل شوي انهرت من البكاء 💔 كل اللي أبغاه وظيفة فقط فقط فقط! عمري ضاع وكل يوم أعيشه بإهانة بسبب العطالة وش اللي ناقصني عشان ما أتوظف؟ جامعة ودرست دورات وأخذت وش تبون أكثر عشان أتوظف؟
العربية
0
0
0
107
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
والله إنك فاهمة 👏🏻 هذا الصح المفروض من بدري ما تعطون الناس أكبر من حجمهم لكن أنا وصلت لمرحلة أعطيهم أصغر من حجمهم بعد ما نفعوني لا بوظيفة ولا توصية ولا شيء على ايش أنحرج أو أهتم لرأيهم؟ طز
yu@btwiamleo

يمكن من اكثر الاشياء اللي احبها بنفسي اني ما اتفشل ولا انحرج مهما كان الموقف يفشل اقول طيب وبعدها وخلاص عادي اكمل حياتي

العربية
0
1
8
981