أبغى وظيفة🧎🏻♀️
132 posts


تدرون استغرب جدا من رجل تكون عاجبته وحده ولا يوضح لها بشكل صريح وواضح انه يبيها ، ترى على فكره هالشيء يعطيك ١٠٠ درجه عندنا كا بنات ونحب هالشيء


بنات ليش تلبسون كعوب بمكان مثل كوفي أو سوق أسمح لكم التبرير ومناقشة الموضوع بشكل ودي

استغرب من البنات اللي عايشات دور البداوه ويزعمن الفخر فيها؟ ليش وش قدمت لك البداوه غير القمع والظلم والعار؟ يعني لو انك ولد افهم لكن بنت وتتكلم بهالطريقه صراحه شي غريب عموما ليتها تفلت بوجهك بدال العشاء





مستوى الفروقات بالراتب بين أصدقاء طفولتي مرعبة. ناس راتبها بين ال40 وال50 وآخرين بصعوبة راتبهم يوصل 15. المخيف انهم تقريبًا بنفس المستوى من الذكاء 😓


أييييي ياشيخ كذا أعيش ملكه

اعرف هالحالة زين ما يطلعك منها إلا تذكر حقيقة واحدة انت المسؤول الوحيد عن تحسنك واذا ما تحركت كل شيء بيكون مثل ماهو عليه راكد ، هادئ ، رمادي ولا يشبه النور اللي بروحك التغيير اللي يخطر على بالك و اللي تقدر عليه و بالمتاح ، خليه بداية ، ييسر الله لك كل شيء

اجمل علاقة بحياتي كانت مع قطو الحارة امي ترفض القطاوه فكنت اخذه و ادخله البيت اذا اهلي طلعوا العب معه و مرات اروشه و ينام بحضني مرات اعشيه و مرات هو يدور رزقه بالايام اللي اهلي يكونون بالبيت كنت اطلع بالحوش نتقابل الى الفجر بعدين نتفرق يوم امي درت رحلته لحاره ثانيه💔

@AtomEve03 لا بس انتو خلاص عجزتو ولسى تتصرفون كمراهقين حتى المراهق حالياً انضج منكم


لي 20 سنه عايشه بذي الحياه و ولا مره طلعت طلعه سواءً كنت منقبه او محجبه او كاشفه (جربتهم كلهم) وما تم التحرش فيني

تعميم الناس لتجاربهم الشخصية اغبى شيء شفته بحياتي what a narrowed mind

انا مستغرب كيف طلع منها ولا تحاسب بالعكس صار ترند!! وناس ما سوو شي تحاسبوا و وقفوا ظهورهم للاعلام حتى!!

يمكن من اكثر الاشياء اللي احبها بنفسي اني ما اتفشل ولا انحرج مهما كان الموقف يفشل اقول طيب وبعدها وخلاص عادي اكمل حياتي


