ٰ

232 posts

ٰ banner
ٰ

ٰ

@lostsoulnotes

Uranus energy Sumali Ağustos 2017
12 Sinusundan25 Mga Tagasunod
ٰ
ٰ@lostsoulnotes·
حسنة نومي السيء إني أقوم ومافيه أحد صاحي🙏🏼
العربية
0
0
0
6
ٰ
ٰ@lostsoulnotes·
@aa_oo25 @Farsm0 مهمة وطنية😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😩😩😭😭😭😩😩😩😭
العربية
1
0
0
23
العنود ~
العنود ~@aa_oo25·
@Farsm0 مادري بس هل تشوفون هذا وقته هالتغريدات السخيفه ؟ منتخب في مهمه وطنيه وانتو هذا تفكيركم 🤢
العربية
4
0
7
4.8K
ٰ
ٰ@lostsoulnotes·
@wlwnour دامها دخلت معك بعلاقة وهي عارفه وضعك أنبسطي ولا تعيشين بضغط
العربية
0
0
1
1.7K
-
-@wlwnour·
انا متزوجه وحبيبتي مو محسستها بشيء لان المجتمع جابرني على هذا الدور وهي ساكته ومتحملتني بس انا كل مره احبها اكثر اصير اكرهه اكثر وابي الخلاص منه واحسها تتضايق وتتنكد بس ماتقول تعبت اعيش دورين وانا اللي ابيه اكون معها... ← الله يكون بعون حبيبتك onvo.me/noorr93/msg/11…
العربية
5
0
60
12.5K
ٰ
ٰ@lostsoulnotes·
أحلى شيء بالكون ان أمس أنحلوا علي أكبر عدد من مواليد 2001 بالصدفة❤️احبكم والله❤️
العربية
0
0
1
60
ٰ
ٰ@lostsoulnotes·
صديقتي صارت بعمر 26 ومن عمر الـ teenagers وهي تعاني من الـ Relationship problems وإلى يومك تجيني بنفس الكسرة وبنفس الزعل ونفس المشكلة.. احيانًا احس بغضب واستفزاز عليها ومنها لأن صدق كم يحتاج عشان تتعلمين؟ ليه الشخص يتأخر كذا عشان يستوعب ويتعلم من تجاربه
العربية
0
0
7
255
ٰ
ٰ@lostsoulnotes·
@_Xsz7 @Oce3_n @jy87i اغلبنا كنا كذا متحمسات نلبسه عشان نقلد الكبيرات المشكلة لما بدينا نستوعب انه ما كان فيه خيار آخر هههههه
العربية
0
0
2
94
whatever
whatever@_Xsz7·
@Oce3_n @jy87i أنا لبسته من نفسي وقبل ابلغ بس عشان أقلد البنات الي بعمري اجلدوني شي كذا
العربية
3
0
40
4.2K
جيسن
جيسن@jy87i·
على طاري النقاب قبل شفت بنات اللي بعمري متنقبات و سويت زيهم جت زوجة عمي الكوين ضربتني و خلتني افصخه قالت لي أن شفتك لبستيه قدام أحد بضربك ليه طيب عشان بعدين لا جيت ارميه ما يخلوني و اعمامي بيخلون بناتهم يتنقبون و هي ما تبي تنقب بناتها و لحد الان من ذلك اليوم محد لبس نقاب بعائلتنا
:p bBTt@L77Xil

yeah alot better ><

العربية
109
30
5.6K
874.5K
ٰ
ٰ@lostsoulnotes·
لي إسبوعين ما شربت قهوة بسبب نظام نومي الخرا أقسم بالله صدعت ابغى ودي ابي ابا اشا اشتي اريد جك إثيوبي اححح
العربية
0
0
2
205
ٰ
ٰ@lostsoulnotes·
@honeybemysun أتمنى🙏🏼❤️
العربية
0
0
0
19
•
@honeybemysun·
@lostsoulnotes طبيعي جدا كل مرحلة العشرينات كذا، ما راح تحسين ببدايات الاستقرار إلا على نهايتها انبسطي بالتخبط الحالي و سوي كل شيء يجي ببالك
العربية
1
0
1
49
ٰ
ٰ@lostsoulnotes·
طيب والله صدق ليش احس بتشتيت وازدواجية في الرغبات والشخصية يعني وصلت منتصف العشرينات وانا باقي ما أعرف ايش ابغى من الحياة what the fuck is this shit I’m going through!
العربية
1
0
3
254
ٰ
ٰ@lostsoulnotes·
متحمسة أخلص مسلسلي عشان أقفل تحليل المواقع الفلكية لبطل المسلسل من منظوري
العربية
0
0
2
230
⑧
@noturcuriosity·
تحسون أكثر ناس ما تتفقون معاها لما تكون بإتصال سلبي لأي كوكب عندكم؟ بالنسبة لي أولًا المريخ بعدها عطارد لما يكونون معطوبين بيننا يعطي عدم إنسجام ونفور بشكل غير طبيعي
العربية
3
0
2
647
ٰ
ٰ@lostsoulnotes·
دخلت دي ام قبل أنام على وحدة ومسويه أمون والحين احس بإحراج وشكلي ويرد اخخ
العربية
0
0
2
234
ٰ nag-retweet
Gloomy world
Gloomy world@darrgr·
عندي عادة سيئة وهي أني ما أتكلم اذا محد كلمني
العربية
184
1K
10.6K
464.6K
ٰ
ٰ@lostsoulnotes·
وصلت لمرحلة ما عاد ابغى أتحرك من سريري حتى اكلي ابغاه يوصلني لسريري This is what happens when you stay in your comfort zone for too long
0
0
3
134
ٰ
ٰ@lostsoulnotes·
@v_cnnc @talligst @HAlsumil يا غبية ما تفهمين الكلام؟ كم مره يشرحون لك وترجعين تسألين نفس السؤال
العربية
2
0
16
345
سيلين ُ
سيلين ُ@v_cnnc·
@talligst @HAlsumil عارفه بس ستل اوفر اذا وصلوا للثانوي والجامعة ايش بيسوون ؟
العربية
3
0
7
2.9K
سيلين ُ
سيلين ُ@v_cnnc·
بزران التيك ايش هالتهاويل 😭🤌🏻
سيلين ُ tweet mediaسيلين ُ tweet media
العربية
211
21
2.4K
344.4K
ٰ
ٰ@lostsoulnotes·
@0strawbery0 طبعًا الثانية وبدون نقاش القهوة قبل العشاء تجيب حموضة
العربية
0
0
0
23
g
g@0strawbery0·
نقاشنا اليوم انا و اهلي ايش افضل قهوة بعدها عشاء عشاء بعدها قهوة احسموها لأنهم كلهم مقتنعين بالاولى إلا انا
العربية
514
1
867
297.8K
ٰ
ٰ@lostsoulnotes·
حتى بالمواقع صعبين يا بنات مكه وجازان😾
العربية
0
0
1
106
ٰ
ٰ@lostsoulnotes·
مافهمت هنا ليه كلهم بجدة والرياض المناطق الثانية ليه مالهم وجود
العربية
1
0
2
152
ٰ
ٰ@lostsoulnotes·
أنا و روبلكس against boredom and loneliness
ٰ tweet media
0
0
2
181
ٰ
ٰ@lostsoulnotes·
@Ar1ecchinoswife انتي فيك شيء؟ وش قايله أنا
العربية
0
0
0
86
||🕯️
||🕯️@Ar1ecchinoswife·
@lostsoulnotes حبيبتي انت فيك شي؟ اقري التغريدة مرا ثانية
العربية
1
0
0
429
||🕯️
||🕯️@Ar1ecchinoswife·
تويت محد بيشوفه بس انه ليه ٩٠% من البنات الصواريخ دايم ستريت؟ مافهمتتتت احبككك ليش ماتحبيني و تروحين تحبين ولد قبيح.
العربية
84
5
224
43.9K