ٰ
232 posts


انا متزوجه وحبيبتي مو محسستها بشيء لان المجتمع جابرني على هذا الدور وهي ساكته ومتحملتني بس انا كل مره احبها اكثر اصير اكرهه اكثر وابي الخلاص منه واحسها تتضايق وتتنكد بس ماتقول تعبت اعيش دورين وانا اللي ابيه اكون معها... ← الله يكون بعون حبيبتك
onvo.me/noorr93/msg/11…
العربية

في السابع
وين بنت الحلال بس😁
ٓ@l_metis
وين الأسد في خريطتك الميلاديه و عبور المشتري في الاسد عندك يعبر على اي بيت؟
العربية

على طاري النقاب قبل شفت بنات اللي بعمري متنقبات و سويت زيهم جت زوجة عمي الكوين ضربتني و خلتني افصخه قالت لي أن شفتك لبستيه قدام أحد بضربك ليه طيب عشان بعدين لا جيت ارميه ما يخلوني و اعمامي بيخلون بناتهم يتنقبون و هي ما تبي تنقب بناتها و لحد الان من ذلك اليوم محد لبس نقاب بعائلتنا
:p bBTt@L77Xil
yeah alot better ><
العربية

@lostsoulnotes طبيعي جدا كل مرحلة العشرينات كذا، ما راح تحسين ببدايات الاستقرار إلا على نهايتها
انبسطي بالتخبط الحالي و سوي كل شيء يجي ببالك
العربية
ٰ nag-retweet










