L

27 posts

L

L

@qllpp2

Don’t matter

Sumali Şubat 2026
5 Sinusundan0 Mga Tagasunod
L
L@qllpp2·
@u3iij_ @jwanarchive يعني لازم اشترك بالدوره الحاليه؟
العربية
2
0
0
29
جوف
جوف@u3iij_·
@qllpp2 @jwanarchive إذا انتي مشتركه بالدوره الحاليه فا بقسم التقفيلات حاط لنك القروب
العربية
1
0
0
16
L
L@qllpp2·
كيف ادخل دوره ايهاب حقت شهر ٧؟
العربية
2
0
0
326
L
L@qllpp2·
@bettercallnon3 كيف اسوي زي ذي الاختبار
العربية
0
0
0
28
N-Tesla
N-Tesla@bettercallnon3·
فوق المستوى البايخ 67 يسلمو💜
N-Tesla tweet media
العربية
5
0
19
2.9K
L
L@qllpp2·
كيف ادخل دوره ايهاب حقت شهر ٧؟
العربية
0
0
0
195
L
L@qllpp2·
@pj_b35 @2zti7 كيف ادخل الدوره؟
العربية
0
0
0
18
عبدالعزيز
عبدالعزيز@pj_b35·
@2zti7 ايهاب فاتح دوره للمختبرين شهر ٧ حاطها بقروب الدوره الحالي شف افضل انك تكثف تدريب مع المنصف وتراجع القوانين
العربية
4
0
0
676
عبدالعزيز
عبدالعزيز@pj_b35·
اكتبو اسئلتكم عن القدرات بذي التغريده وبحاول اساعدكم
العربية
27
0
28
10.7K
L
L@qllpp2·
ملخص عماد ال ٣٠ مقطع وين احصلها ؟
العربية
1
0
0
208
L
L@qllpp2·
@EngFahadKFUPM @ooo_ii99 انا ثاني فاللفظي اعتمد عالاقسام ولا البنوك؟
العربية
0
0
0
164
rory 100%??
rory 100%??@ooo_ii99·
📌 مختبرين القدرات وش قصه الأقسام حق الكمي و اللفظي مش فأهمه؟ ناويه اختبر بعد الفتره الثانيه و تقريبا نعي من ١٥-٢٠ يوم يكفي أراجع تاسيس و أشوفها؟ احتاج احسن درجتي 🙏🙏
العربية
14
6
404
55.5K
L
L@qllpp2·
لو ايهاب قفل دورته بنهايه يونيو يمدي اذاكرها بعد ماتقفل؟ ( ماقفلت ورايحه ثالث الوقت ضيق )
العربية
0
0
0
303
L
L@qllpp2·
@Hllo100 @Fahad__555551 طيب فالبسط مب نسوي الجذر النوني الي هو نقسم ٤ على ٢ ؟
العربية
2
0
0
49
L
L@qllpp2·
@Fahad__555551 @7qfuj لو اذاكرها تكفي بعيداً عن البنوك الباقيه؟
العربية
1
0
0
42
L
L@qllpp2·
@Fahad__555551 @7qfuj الي عليها نجوم نفسها الاكثر تكرار؟
العربية
1
0
0
60
L
L@qllpp2·
@Fahad__555551 @7qfuj وين احصلها الاكثر تكرار للمنصف؟
العربية
1
0
0
66
L
L@qllpp2·
@KAIKING000 @Njm101q كم عدد البنوك الي عليها نجوم تقريبا
العربية
0
0
0
11
KAI
KAI@KAIKING000·
@Njm101q استاذه نجم ، انا ذاكرت حوالي ٦٠ بنك مع المنصف وحاليا اذاكر البنوك الي عليها نحوم وقاعده اراجع اغلاطي ، وباخذ ذي هل يعتبر كويس؟
العربية
1
0
0
544
Ms.Njm
Ms.Njm@Njm101q·
ممكن اتفهم الي ياخذون اقسام بالاخير هي ٢٧٠٠ سؤال لكن الي يعتمدون على ملف الاكثر تكرار ويسحبون على البنوك ! والله مرا غلطططططط
العربية
6
1
111
14.9K
L
L@qllpp2·
@kdb77rb @zhla_ طيب كم بنك كمي اقدر اخذ باليوم ؟ المنصف توي مشتركه فيه
العربية
1
0
0
72
⭐️
⭐️@kdb77rb·
@qllpp2 @zhla_ ما احتجت تسريبات كمي بس حقت المفر عليها مدح
العربية
1
0
0
53
L
L@qllpp2·
@kdb77rb @zhla_ يعطيك العافيه🙏🏻 والكمي تسربيات المفكر؟
العربية
1
0
0
47
⭐️
⭐️@kdb77rb·
@qllpp2 @zhla_ ليلة الاختبار قبله باربع ساعات كذا
العربية
1
0
0
54
L
L@qllpp2·
@kdb77rb @zhla_ التسريبات هذي متى ابدا اذكرها يعني قبل اختباري بيومين ولا كيف
العربية
1
0
0
52
⭐️
⭐️@kdb77rb·
@qllpp2 @zhla_ موج عندهم دوره وعندهم تسريبات اللفظي لاتدور غير ايهاب اما تسريبات عليك بموج رهيبين
العربية
1
0
0
79