جوف@u3iij_·3d@qllpp2 @jwanarchive إذا انتي مشتركه بالدوره الحاليه فا بقسم التقفيلات حاط لنك القروبIsalin العربية10016
عبدالعزيز@pj_b35·10 Haz@2zti7 ايهاب فاتح دوره للمختبرين شهر ٧ حاطها بقروب الدوره الحالي شف افضل انك تكثف تدريب مع المنصف وتراجع القوانينIsalin العربية4006761
عبدالعزيز@pj_b35·10 Hazاكتبو اسئلتكم عن القدرات بذي التغريده وبحاول اساعدكمIsalin العربية2702810.7K26
L@qllpp2·6 May@EngFahadKFUPM @ooo_ii99 انا ثاني فاللفظي اعتمد عالاقسام ولا البنوك؟Isalin العربية000164
rory 100%??@ooo_ii99·6 May📌 مختبرين القدرات وش قصه الأقسام حق الكمي و اللفظي مش فأهمه؟ ناويه اختبر بعد الفتره الثانيه و تقريبا نعي من ١٥-٢٠ يوم يكفي أراجع تاسيس و أشوفها؟ احتاج احسن درجتي 🙏🙏Isalin العربية14640455.5K293
L@qllpp2·27 Nisلو ايهاب قفل دورته بنهايه يونيو يمدي اذاكرها بعد ماتقفل؟ ( ماقفلت ورايحه ثالث الوقت ضيق )Isalin العربية0003031
L@qllpp2·9 Nis@Hllo100 @Fahad__555551 طيب فالبسط مب نسوي الجذر النوني الي هو نقسم ٤ على ٢ ؟Isalin العربية20049
KAI@KAIKING000·4 Nis@Njm101q استاذه نجم ، انا ذاكرت حوالي ٦٠ بنك مع المنصف وحاليا اذاكر البنوك الي عليها نحوم وقاعده اراجع اغلاطي ، وباخذ ذي هل يعتبر كويس؟Isalin العربية1005441
Ms.Njm@Njm101q·4 Nisممكن اتفهم الي ياخذون اقسام بالاخير هي ٢٧٠٠ سؤال لكن الي يعتمدون على ملف الاكثر تكرار ويسحبون على البنوك ! والله مرا غلططططططIsalin العربية6111114.9K43
Eng. Abu Norah@zhla_·4 Mar١١ يوم ٩٧,٤IsalinMs.Njm@Njm101qكم كانت مدة مذاكرتك للفظي وكم جبت درجه فيه العربية13221150.2K106
L@qllpp2·7 Mar@kdb77rb @zhla_ طيب كم بنك كمي اقدر اخذ باليوم ؟ المنصف توي مشتركه فيهIsalin العربية10072
L@qllpp2·6 Mar@kdb77rb @zhla_ التسريبات هذي متى ابدا اذكرها يعني قبل اختباري بيومين ولا كيفIsalin العربية10052
⭐️@kdb77rb·5 Mar@qllpp2 @zhla_ موج عندهم دوره وعندهم تسريبات اللفظي لاتدور غير ايهاب اما تسريبات عليك بموج رهيبينIsalin العربية100791