👸🏻

154 posts

👸🏻

👸🏻

@qph58

Sumali Temmuz 2021
5 Sinusundan18 Mga Tagasunod
👸🏻
👸🏻@qph58·
جذي راح اكتب بالاختبار مو شغلي
العربية
0
0
0
3
👸🏻
👸🏻@qph58·
في واحد اسمه الكابح يحب يلزق بالمحفز ولمه يلزق فيه يسوي مصايب ويوقف جينات الهضم ويمنع ارتباط انزيم بلمره RNA عن العمل واهو ليش سوا جذي ؟لانه اللاكتوز غايب مو مداوم ف ماخذ راحته ولمه يداوم اللاكتوز يصيده ويروح يلزق بالكابح ويخليه يوخر عن المحفز وحزتها انزيم بلمرهRNA يبدا النسخ
العربية
1
0
0
2
👸🏻
👸🏻@qph58·
@2is5lk امبي ترا فيه اغلاط
العربية
3
0
1
349
A | 🎓
A | 🎓@2is5lk·
حاسه بنك الأحياء اليديد مقلب لنا مادري ليش الله يستر
العربية
10
0
29
5.5K
👸🏻
👸🏻@qph58·
يجماعه يدخل في تركيب الرايبوسوم مو السيتوبلازم تكفون لاتدعون علي بلغلط كتبتها..
العربية
0
0
3
397
👸🏻
👸🏻@qph58·
في ابو اسمه RNA وعياله اساميهم mRNA ,rRNA,tRNA وكل واحد متوظف بشغله mRNA شغله انه ينقل المعلومات الوراثية من حمض DNA لين داخل النواة الي السيتوبلازم rRNA شغله يدخل في تركيب السيتوبلازم tRNA شغله ينقل الأحماض الامينية من السيتوبلازم الى الرايبوسات
العربية
15
4
196
11.9K
👸🏻
👸🏻@qph58·
دشت علي وحده قام تنصح اني مايصير اقول "ماده غثيثه عن الاسلاميه "لمه دريت انها مواايد التسعينات كبرت عقلي دار العجزه بس
العربية
17
0
55
15.5K
AK
AK@iiii_3k28·
@qph58 rRNA يدخل في تركيب الرايبوسوم مو السيتوبلازم
العربية
0
0
0
322
👸🏻
👸🏻@qph58·
امبي !!!! توني ادري انه علا مبطل بالسعودية احس غرت
العربية
0
0
5
2.8K
👸🏻
👸🏻@qph58·
بالجامعة في علا؟ حق كل المواد يعني وفي الزبده وبط الاختبارات منصجي قام اسال واذا مافي حبايبي علا سووه عشاني انا لانه راح اهبط اذا مافي🫶🏻 @uula_kwt
العربية
0
0
1
456
👸🏻
👸🏻@qph58·
اخخخخخخ
👸🏻 tweet media
العربية
0
0
0
449
👸🏻
👸🏻@qph58·
اكتشفت معلومة جديده التمريض عندنا نص الماده بالاتيني يممه
العربية
0
0
0
370
👸🏻
👸🏻@qph58·
دارسه حق الاحياء قبل شهر تقربيا ودراستي طلعت منها فايده مانسيت شي اف احب الاحياء
العربية
1
0
41
5.9K
👸🏻
👸🏻@qph58·
@p_xi5l @sdxw يعطيج العافية بس شكو شخص خايس وغثيث 🫪ربط المواضيع عندج عجيب
العربية
1
0
0
58
دَانِــيـّـة
@qph58 @sdxw ياحبيبتي مو قاعدة أهبد ولكن تخيلي أقول عن شخص خايس وغثيث راح تحسينها مو حلوة بحقه صح؟ ف نفس الشي هالمادة فيها قران واحاديث لازم نحترمها حتى لو صعبة عليج وثقيله وكلها حفظ وهذي الكلمات الأنسب باستخدامها وعادي قوليهم أفضل من الكلمات اللي ذكرتوهم
العربية
2
0
1
110
👸🏻
👸🏻@qph58·
@p_xi5l @sdxw ترا مو يعني قالت اخيس ماده يعني صج تسب الدين شفيكم انتو ماعندكم عقل ولا بس جذي تهبدون يعني عادي ماده ثقيله وكلها حفظ هذا قصدها
العربية
1
0
0
108
👸🏻
👸🏻@qph58·
@mgzis2 اي الحفط دسم حيل بس عادي متعوده يعني بعض الي بتويتر مايفكرون عدل واول شي يجيه ببالهم يكتبونه
العربية
0
0
2
1.1K
7
7@mgzis2·
@qph58 اهوا قصدج اكيد عشان الحفظ وايد مو محتوى المادة وانا فاهمتج بس ستل طريقتج بالكلام عن المادة غلط كان ممكن تقولين رايج عن المادة بطريقة افضل
العربية
1
0
2
1.2K
👸🏻
👸🏻@qph58·
@f_lQ8k يمكن لاني قلت غثيثه عشان الماده كلها حفظ يعني اشكره متربعين بنيتي ولا شنو 🤣
العربية
0
0
2
414
متقاعد/ ALAJMI
على ايامي اذا شفت سؤال فيه اكمل الحديث وانا مو حافظ ما احل السؤال اخاف اخذ ذنب تحريف و اخسر الدرجه.. الحين الوضع صار عادي نقول عن تربية اسلامية ماده غثيثه !!!
👸🏻@qph58

يااغث ماده على قلبي واغث اختبار والله شلون يعني تيبون لي اسلامية اصعب من الفيزياء اغبياء انتو ؟؟ #وزارة_التربية

العربية
10
0
55
43.2K
👸🏻
👸🏻@qph58·
@userrsh لو جايتني قبل جم شهر يمكن اتحسس الحين لا😁
العربية
0
0
1
416
SHS
SHS@userrsh·
@qph58 بس بس حطي مواليدج خل يبندون أكاونتج🤣
العربية
1
0
1
425
👸🏻
👸🏻@qph58·
@userrsh شكلج مواليد التسعينات دار العجزه معاها
العربية
1
0
3
443
SHS
SHS@userrsh·
@qph58 أكيد أنتي
العربية
1
0
1
431