A
26 posts


@is795i @lMThenayan @ier96_ @Hamadag6r @TTi1_12 ياشيخ تتكلم كنه عذر له يقذف؟ تدافع عنه ترا تحشر معه في جهنم تذكر ذا الشي اعرف ان لو بنت سوت نفس الحركه ما اتوقع تحرك اصبعك وتكتب تعليق دفاع عنها؟
العربية

متعود يشيله كوليبالي ويوم انصاب كوليبالي ماعاد قدر
وصار المدرب يرجع نيفيز معه عشان ينقذ سوءه فصاروا يسبون نيفيز معه
نواف الاسيوي 🇸🇦@football_li5
بعد الهدوء هذا ليش صاير كارثي لهالدرجة؟ لاجامي والعمري أمس كانوا افضل منه! حسان تمبكتي له فترة صاير سيء !!!! فهاوة وتعالي على الكورة وعدم إحساس بالمسؤولية!
العربية

@ier96_ @Hamadag6r @TTi1_12 البنت تستاهل تعطيه قهوه وهو مو محرم اخخخ والله تخيلت وجهها وهي تشوف القذف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية

@mdrlcc @altmimi1392 @Celebs__Arabic الإدارة هي الي تجيب لك اللعيبه الي تشتكي منهم كيف الادراه مالها دخل من المسؤول عن المنتخب غيرهم تعبت وانا ارد واقنع الي مثل التفكير حقك شغل عقلك
العربية

@altmimi1392 @Celebs__Arabic شدخل الاداره ياتميمي
مشكلتنا كلها بالاعب المحلي الرخمه
وسالم الدوسري الي عنده حصانه يلعب اساسي
ثمممممم بالمدرب بس
العربية

@guidedbyfatee @altmimi1392 @Celebs__Arabic الاداره ماتلعب في الملعب لكن الاداره هي الي تجيب لعيبه تلعب في الملعب وصلت ولا ماوصلت تحبون تستغبون.
العربية

@altmimi1392 @Celebs__Arabic الاداره هي الي تلعب في الملعب اي صادق صادق
العربية

@5b3eb87dbe79465 @altmimi1392 @Celebs__Arabic طيب انت قولي وش السبب دام الإداره مالها دخل ليه محسسني الإداره متبريه من المنتخب؟؟
العربية

@ro9vd @altmimi1392 @Celebs__Arabic ما شاء الله عليك مفروض يجيبونك انت تلعب روح طير بس قالك ادارة ما تجيب لعيبة.. كل الي جايبنهم هم احسن الي عندك شكلك من جد تحسب عادي تلعب بنزيما و سافيتش
العربية

@__nonari43 في نوعيات تركز على لاعب واحد بس. كله عشان جلد ناديهم نحنا في منتخب وهم في وادي علساس لو قعد دكه المنتخب يصير زي فرنسا ولا اسبانيا كلهم رجولهم ترتجف والعمري في مباراة اسبانيا ماسوا شي لكن شكراً له على هدفه ضد اوراغواي على الأقل عطانا امل نتأهل إذا فزنا ضد الراس الأخضر.
العربية

@HSlah95756 @ssbb91855 @football_li5 زمان كان لعيب ومهاري لكن الان تغير كل شي كبر بالعمر وتغيرت الأوضاع لازم له بديل وانت صدقت في نقطه ذي من في غير سالم والله مصيبه لازم بديل ممتاز غيره
العربية

@ssbb91855 @football_li5 انتو سعودين مخابيل ياخي سالم لاعب جبير ومهاري منو عندكم أفضل من سالم
العربية

@IlIii79 @Azizihere1 لاتدخل الانديه بالمنتخب لا اتفل فيك وفي اشكالك القذره، سالم ماننكر انه مستواه متذبب بس انت عشانك ملعون وحاقد تركز عليه علساس لو طلع المنتخب يتعدل على زق كلهم رجولهم ترتجف وانت شغال تسب في الانديه لا تشجع المنتخب مانبغى عقليه ملعونه فاهم ياطفل؟؟
العربية

@5b3eb87dbe79465 @altmimi1392 @Celebs__Arabic ياغبي الاداره لها دخل تلعب لعيبه مايعرفون يلعبون كوره معليش الاداره تتصرف تدور حلول في غيرهم مو نفس اللعيبه كل سنه
العربية

@altmimi1392 @Celebs__Arabic ليه الادارة ؟ تعرف اصلا ايش يعني ادارة ولا كرة قدم ؟ ايش تبغى الادارة تسوي ؟ تجنسلك سافتش و نيفيز؟ لاعبينك زلايب
العربية

@Rotizando @nomgdn1 @miguelquinte18 @1RasBJ @4e28_ @TerceraOriental "Who told you that women are beaten? That was in the pre-Islamic era. Such things do not exist now. Our religion is the one that saved all women from humiliation, and you are insulting this religion, which is greater than your religion
English

@nomgdn1 @miguelquinte18 @1RasBJ @4e28_ @TerceraOriental Musulman inutil, sabes que Argentina y España son paises diferentes? O estas tan entretenido golpeando a pobres mujeres o viendo como otro asqueroso musulman golpea a tu madre?
Español

@miguelquinte18 @nomgdn1 @1RasBJ @4e28_ @TerceraOriental "I am not a Muslim, but my question is: Why are there things that are forbidden (haram) and things that are permissible (halal) in your religion? What is the purpose of that?
English

@nomgdn1 @1RasBJ @4e28_ @TerceraOriental Si así fuese ellas tienen la libertad de hacer lo que les plazca porqué en esta parte del mundo las mujeres no son tratadas como un objeto a diferencia de Uds simios infradotados que no tienen autocontrol y las obligan a taparse todas y las obligan a casarse con viejos pedófilos
Español

@syd16024388844 @R_itti22 @football_li5 ماعندك ثقه سلبي تحب تستنقص من منتخب بلدك بالعكس اصلاً منتخبنا هجومي، دفاعياً مايناسبه ابداً لولا الله ثم العويس اهداف لانهائيه
العربية

@R_itti22 @football_li5 أنت صاحي ياولد اذكر الله والله لو انه قدام الكويت ما لعبنا كذا
العربية

@hilaly_1_ ليه يجحدون انهم عرب ولغتهم اساساً عربيه المفروض دامهم امازيغيين يتكلمو امازيغي المغاربه غريبين جداً ولا واحد فيهم يفتخر بعروبته كأن العروبه عار عليه استغفرالله يارب الحمدلله كوني عربي
العربية

@nnqarni98 @mna7y114 @topazrock انا قاعده احذر الكل ذكور ولا اناث البعض يصدق بسرعه بدون يلتفت لحسابات المغرد ياكثرهم قروب للفتن والخراب
العربية

@alaz10331 @topazrock ماهي سعوديه ترا مغيره موقعها تبغى تسبب فتنه عشان السعودي ياخذها سكب مو كل شي تشوفه تصدقه
العربية















