Abdallah
314 posts


@SenorFouadl الجامعة من بعد الخصخصة الي بيصير الان لأن معد صار يجيهم دخل من الحكومة وفوقها الي صار بالمدير
وبكدا نعرف ان الحكومة هيا الي خلت الجامعة دي ترتفع ولا هيا قِدر فاضي دكاترتهم الكويسين ينعدو عالاصابع والتعجيزات عندهم اهم من اخراج جيل ينمي ويساعد...
العربية

متخيلين من شريت البي سي إلى الان والمشكله هذي موجوده عندي، يعني تقريبًا صار لي سنتين ونا متحمل والعب #فورتنايت ونا حامد ربي، لكن اليوم حليت المشكله وتو اكتشفتها، واصلاً هي ماهي مشكله بعد، بس كنت حاطها في مساحة تخزين الخطا، يعني محروم من هذي اللعبه الحبيبه سنتين من اللعب النظيف والسلس، واليوم اللهم لك الحمد، ضبط معي البي سي، كنت دايم اللوم نفسي اني شريت بي سي، لكن اتضحت لي ان الخطا مني وليس من البي سي، والحمدلله على زحام النعم🤍✨..


العربية

بس بفورت نايت واحد مفصخينه كذا ماقالوا شي
بس بنت لابس سنتايه لا عيب 😭😭


𝒊𝑺𝒏𝒐𝒘 !@b32435315
@Vali4c @FNFISH_ شدخل القمع شعرها اوكي بس مو يفصخوها اوهه نسيت( اناقش ناس بتويتر انا) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية

@Hassan65599 @fbati91 منت مجبور تصلي في المسجد صلي في بيتك وخل ابو ثياب نوم تصلي تطلب الله
العربية























