The

2.6K posts

The banner
The

The

@21The_

أحـارش

الهلال شامل ہوئے Mart 2023
236 فالونگ12 فالوورز
پن کیا گیا ٹویٹ
The
The@21The_·
حُب حياتي 💙✨زعيم الكرة الأرضية✨🏆 #الهلال @Alhilal_FC
العربية
0
0
0
1.2K
The ری ٹویٹ کیا
عبدالعزيز ابراهيم الجبر
لعبت بأحد الأندية السعودية قرابة 3 سنين ، وتدرجت من البراعم للناشئين ، أقسم بمن أحل القسم ما قد دخلنا محاضرة وحده وولا مره دخلنا صالة حديد ،ولا مرة علمونا وش ناكل. أساسيات الكورة في السعودية غير موجودة لا استلام ولا تسليم ولا خروج من الضغط ولا تغطية ولا تسديد،ما تستغرب النتايج.
العربية
137
587
6.6K
547.4K
The
The@21The_·
@ili_il76 @albakerl_ سبحان الله دائما الانسان اذا حس بالنقص من شيء معين يبتل يركز عليه ويظهره للعالم ، العقل البشري مفضوح
العربية
0
0
1
62
I
I@ili_il76·
@albakerl_ وش حركات مرت الأبو ذي ، ابو لطيييييفه سويتي سكيب للبنت اللي جايه قبله
العربية
1
0
5
132
Lujain ™
Lujain ™@albakerl_·
نفتخر فيك دائماً يا ابو احمد 🤍🤍
العربية
6
5
117
8.6K
The
The@21The_·
@0ta4 الثمان اهداف هو صنعها لمهاجمين الاوروغواي لانه يلعب طائره مايمسكها تبي تعرف الحارس الاسطوري شف بونو وركادته وتفهم كلامي
العربية
0
0
0
25
The
The@21The_·
@i_7qp @Bs0_10 بس يسوي شو لنفسه هذا الصدق ولا نزعل من الصدق والمدربين فاهمينه وعارفين لعبه والا كان حطوه اساسي بالأنديه دايم دكه مايساعد بالخطط ابد!
العربية
0
0
1
71
The
The@21The_·
@i_7qp @Bs0_10 اي انسان يفهم بالكوره يعرف ان العويس هو اللي يكثر الفرص الخطيره على نفسه لدرجه نظن ان الخصم قووي وهو خرطي كنه يلعب كورة طائره يصد وترجع له مليون مره مايمسك لدرجه امس المباراة صارت متمركزه حول مرمانا بس وطلع بصورة البطل وهو اللي مخلي التمركز عنده ! مايبني للاعبين ولا يحرك اللعب
العربية
1
0
1
91
بلانكو 🇸🇦
موضوع انك تراهن على حارس يلعب في يلو ويظهر بالشكل هذا في كاس العالم موضوع مو ماخذ حقه
بلانكو 🇸🇦 tweet mediaبلانكو 🇸🇦 tweet media
العربية
26
10
337
44K
The
The@21The_·
@N63242791 @1ST_OMR صح ١٠٠٪ اي انسان يفهم بالكوره يعرف ان العويس هو اللي يكثر الفرص الخطيره على نفسه لدرجه نظن ان الخصم قووي وهو خرطي كنه يلعب كورة طائره يصد وترجع له مليون مره مايمسك لدرجه امس المباراة صارت متمركزه حول مرمانا بس وطلع بصورة البطل ! مايبني للاعبين ولا يحرك اللعب بس شو لنفسه هذا الصدق
العربية
0
0
0
88
ابوتركي
ابوتركي@N63242791·
@1ST_OMR الموضوع ماهو اساسيات ماتعلمها العويس يحب (الاكشنة) في طريقة صده للكور (شو) يكسب فيه ثناء عظيم طول المباراة لكل من يحب لفت الانتباه ولكن التفاصيل الصغيرة المهمة هي من جعلته لايستقر بنادي واحد المدربين فاهمين وعارفين إفتقاده لأهم مميزات واساسيات حارس المرمى فتركوه يفرح (بالشو)بيلو
العربية
1
0
1
1.1K
O
O@1ST_OMR·
العويس افضل لاعب امس هذا مب محل نقاش واكيد ما بقيّمه على نهاية مسيرته لكن ودي اتكلم عنه كحارس لاني ما اذكر شفت احد تكلم عنه لأن مركز الحراسة اكثر مركز مسحوب عليه العويس ما تأسس كحارس مرمى من وهو صغير العويس صار حارس لأن عنده مرونة عالية وسرعة ردة فعل فهو ما عنده الأساسيات اللي المفترض تشوفها بكل حارس مرمى اكثر شي تنذب على العويس أنه مفلم وتهاويل وهذا صحيح بالمناسبة لكنه مب تعمد هو عنده نواقص مثل التمركز والتوقع والمسك وإبعاد الكورة عن مناطق الخطر هو يعوض هذي النواقص بالطيران وردة الفعل والحركات اللاإرادية اللي تسمى عند الجماهير ( افلمه ) العويس حارس ردة فعل يدخل جو المباراة بعد هجمتين ثلاث هجمات ضده و تشوف افضل مستوياته وفريقك يستقبل لعب وفرص لكن وفريقك هو المبادر وماسك لعب وما يتعرض لفرص بتشوفه خارج جو المباراة ومب حاضر ذهنيا ومع اول فرصة يتسجل في مرماه محد استغرب ليش العويس أمس افضل لاعب وانت تستقبل لعب وليش قبلها ضد الارجنتين نفس الشي وليش قبلها في نهائي العربية نفس الشي وليش افضل مستواه له كان مع الشباب وليش نفس هذا العويس اذا تابعته مع العلا بتشوفه يقدم مستوى مضحك ضد فرق هابطة والمباراة كامله ما يتعرض غير لهجمتين والإثنين يدخلون وليش اذا تابعته مع الهلال ضد فرق مثل الباطن بتشوف نفس الشي يستقبل هدف من أسهل الفرص العويس حارس ممتاز لكن ممكن لو اشتغل على الأساسيات من بداية مسيرته كان وصل لمستوى أعلى مما يتخيل وعشان كذا فأغلب الوقت بتشوف فيه انقسام اراء حوله والأندية الكبيرة ما تفضّله
O tweet media
O@1ST_OMR

عندي وجهة نظر عن العويس ودي اغردها من سنوات فيها شوي فلسفة وشوي تحليل فني تبون اغردها

العربية
24
11
235
151.9K
The
The@21The_·
@H_swilhy @mohadalowais اعجبتي ببداية كلامك يالصويلحي ونعم فيك البنات تاج الراس ومحد يختلف عن غلاهن لو يجي مليون ولد 👍🏻 وكفو ابو لطيفه🤍 بدعت بالمباراة👏🏻
العربية
0
0
0
4.2K
حمد الصويلحي
🎥 نجم اللقاء حارس الأخضر محمد العويس في حديث خاص وحصري علق على احقيته بجائزة رجل المباراة ، ومطالبته بالمزيد من دعم الجماهير السعودية . كواليس اوسع عبر سناب شات : snapchat.com/t/cGTeaJhp
العربية
135
373
3.3K
782.1K
The
The@21The_·
@Saiifisco ترا هو اللي كثر الهجمات الخطيره على نفسه يصد بعشوائيه وترجع له الحارس الاسطوري بالنسبه لي بونو مددرسه بالركاده والرزانه والذكاء اما هذا مهااابد
العربية
0
0
2
169
سيف
سيف@Saiifisco·
التايم كله يمدح العويس انتم تابعتوا معنا ولا وش؟ اذا بمدحه على تسديدة فالفيردي غيرها كل تصدياته كارثيه يرجعها للمهاجمين كانه ماهو متاسس ابد
العربية
74
5
43
42.5K
The
The@21The_·
@xiopec @MAlthumairy @1SMi_ طيب على كلامك هذا ليه ماقدرو يوصلون للمرمى؟ وش اقول انا اقولك السنغال مو بمستواه يعني حنا بأفضل حالاتنا عجزنا نسجل على منتخب بأسوأ حالاته وش بنسوي بباقي المنتخبات؟ لكن مانقول الا يارب يوفقهم بمستوى كويس ويرفع راس البلد🇸🇦👍🏻
العربية
0
0
0
44
يارب سلمان يجيب 100 ف القدارت والتحصيلي
@MAlthumairy @21The_ @1SMi_ ياحبيبي اليوم منتخبنا طغى على مستوى السنغال مرتبكين السنغال على انها مباراة ودية والتفاهم بينهم سيئ ويلعبون بدون اي تكتيك واضح عكس منتخبنا اليوم توزان الوسط مع الدفاع وزاد التناغم بين الاعبين وفيه شراسة اكثر وثقة اكبر
العربية
1
0
1
118
سهم
سهم@1SMi_·
بـدون مجاملة!! تقييمك من 10 لـمستوى منتخبنا 🇸🇦 مع دونيس؟؟؟
العربية
157
10
106
132.4K
The ری ٹویٹ کیا
Amoool_أمووول
Amoool_أمووول@Mooola91199873·
معصي تقال لشيء مايقدر غيرك يحققة وانتم غيركم حقق اللي معصي تحققونه نخبه كأس ملك فأكيد ما احد يزعل من شي حققه وسهل عليه وكان صعب عليك ٦سنوات
فيصل بن تركي@faisalbinturki1

" #معصي والله عنوان اللقب" عمل رائع .. شكرًا لأخي الغالي المميز دائمًا و١حد ☝️ وللصديق العزيز راشد الماجد والمبدع مشعل العروج أغنية للنصراويين .. أتمنى انها ما تزعل احد x.com/AlNassrFC/stat…

العربية
436
177
1K
201.2K
The ری ٹویٹ کیا
M.EVerton
M.EVerton@EVE4ever_·
العويس كارثي الناس إلى الان تتوقع انه محمد العويس هو نفسه نسخة كاس العالم 22 عشان كذا تمنيت العقيدي يكون جاهز ولا الكسار بكل الاحوال الاثنين افضل من العويس بخصوص الكور الثابته ماعندي تعليق الموضوع يتعلق ب تاسيس اللاعب نفسه
العربية
61
9
132
86.6K
The ری ٹویٹ کیا
مــي
مــي@Mai_iii20·
لا تختلط عليه الاصوات ولا تُعجزه كثرة المسائل
العربية
80
3.3K
17K
492.3K
The
The@21The_·
ليتنا مسلفين بونو لضمك ومرتاحين
العربية
0
0
0
37