:)

1.7K posts

:) banner
:)

:)

@4lmos

شامل ہوئے Haziran 2026
116 فالونگ99 فالوورز
پن کیا گیا ٹویٹ
:)
:)@4lmos·
أنا إذا رديت على تغريداتك مب يعني ابا أتنشن منك ابي زيادة متابعين وشكرا ✋🏻
العربية
4
0
14
2K
:)
:)@4lmos·
@alwaysplendid شكله طاقتج الاجتماعيه البارحه كانت قويه
العربية
0
0
0
6
h
h@alwaysplendid·
والله تخيلوا اليوم مادري شو ياني كنت شوي واتحمس واعطيهم تويتري الحمدلله الله ستر وفكرت شوي
العربية
3
0
13
969
:)
:)@4lmos·
@m6mx__ لا تتكلم احسن لك😂
العربية
1
0
0
182
مطر 🇦🇪
مطر 🇦🇪@m6mx__·
ها الجم عندهم تويتر لانه شوي ابا اسولف عنهم ؟؟
مطر 🇦🇪 tweet media
العربية
9
0
14
3.2K
ًًً
ًًً@TALKtOanonymous·
@4lmos من الكتشب اقدر اقول انه فخم
العربية
1
0
0
51
:)
:)@4lmos·
صباح الخير من آخر يوم فالفندق الحلو احس من الحين اشتقت 💔
:) tweet media
العربية
3
1
13
381
:)
:)@4lmos·
@alyazya_m ليكون شافو اني اطالع مسلسلات 🙂
العربية
0
0
0
254
🧚🏻‍♀️
🧚🏻‍♀️@alyazya_m·
اقولكم الحين قسم الIT يقدرون يشوفون نحن شو نسوي فالابتوب؟ 🤔
العربية
5
0
10
2K
م. آمنه
م. آمنه@Amna9x·
تحسون كم درجة الحراره ؟
م. آمنه tweet media
العربية
12
0
30
1.2K
:)
:)@4lmos·
@e6s9e بدال ما اشل شي نسيت عندهم جرجي
GIF
العربية
1
0
0
22
m
m@e6s9e·
@4lmos اخذي المايكرويف وآلة القهوة والخلاط والتلفزيون وياج
العربية
1
0
0
17
:)
:)@4lmos·
@blueserend حتى أنا نزل لي الحين🫣
العربية
1
0
1
43
8
8@blueserend·
دفعت ٣٥ درهم ع قهوة ستاربكس ايوا صح نزل الراتب 😂
العربية
3
0
2
173
:)
:)@4lmos·
@smmalbb محلا العيون الحلوه
العربية
0
0
0
64
asma
asma@smmalbb·
🪐
QME
8
2
326
5.1K
:)
:)@4lmos·
@775iu اهم شي الوناسه وسويتي ل نفسج شي ب خاطرج الفلوس تروح وتيي
العربية
1
0
1
234
٧𐙚
٧𐙚@775iu·
سويت إجراءات بتهز ميزانيتي ست شهور قدام هل نفسيتي تغيرت؟ طبعااااااا هل بترد نفس قبل بعد اسبوع؟ طبعااااا
العربية
3
0
22
3.7K
:)
:)@4lmos·
@3baxx_ احس هي
العربية
0
0
1
12
A.
A.@3baxx_·
@4lmos ھالشهر ماظن بينزل
العربية
1
0
0
25
:)
:)@4lmos·
متى تتوقعون ينزل الراتب أنا احس يوم الجمعه ؟
العربية
4
0
9
547
:)
:)@4lmos·
فرقت الأقدار بيني وبين اغلى حبيب واظلم الوادي بدونه ولا عادله طراه العذول اسباب فرقاه مقطوع النصيب مخبله يبغاني انسى الغضي واتبع هواه كيف بنسى اللي ذبحني وخلاني صويب ما يدواي علة القلب كود اللي رماه هو حياة الروح وهوا الدواء لي والطبيب هو كل شي في حياتي عسى روحي فداه
العربية
0
0
3
117
:)
:)@4lmos·
@Xi__971 187 ال deluxe و flagship ب 210 وهذيك فيها مميزات وهذيك لا 🙂
العربية
0
0
0
47
AB 🎖️
AB 🎖️@Xi__971·
@4lmos كم سعر الدينزا
العربية
1
0
0
116
:)
:)@4lmos·
اليوم شفت دينزا b5 عيبتني بس عيبها سعرها عالي بدون مميزات ال leopard b5
العربية
2
0
6
415
غونزاليس
غونزاليس@GonzaloLeo_7·
@4lmos شدعوه ضغطة زر صارت مشوار ههههههههه
العربية
1
0
0
24
:)
:)@4lmos·
أنا سويت حساب ثاني عشان هذاك عليه وايد تفاعل والحين ها صار كله تفاعل
العربية
1
0
3
192
:)
:)@4lmos·
تعرفين انج تمشيتي عدل يوم ريولج كلها متعوره من الكعب
العربية
1
0
3
186
:)
:)@4lmos·
@hmzxoc عادي تصير اهم شي لا تضغط على نفسك ابعد عنهم فتره من تحس نفسك اوك ارجع طبيعي
العربية
0
0
1
176
hmm
hmm@hmzxoc·
الفتره اللي تصير فيها تكره كل الناس وحتى ربعك وش يسمونها هذي
العربية
23
3
108
14.5K