♠️

195 posts

♠️

♠️

@8x_be

#515 جداوي مبتعث بالقصيم

الكامل و الكامل الله شامل ہوئے Nisan 2022
54 فالونگ11 فالوورز
♠️
♠️@8x_be·
@chmas_ تانيب ضمير والله
العربية
1
0
0
23
Q
Q@chmas_·
@8x_be يخي قروشني لأني قد دعست واحد هههه
العربية
1
0
0
17
Q
Q@chmas_·
طلعت لي قطوه في الطريق طيحت قلبي
العربية
3
0
2
509
♠️
♠️@8x_be·
يلعنم الشغله تراني كذاب يوم اقول تسديد فواتير .. لحد الآن ما نمت و عندي دوام بكرا تم بلع حبتين بنادول نايت و يتم بانتظار مفعولها ❤️
العربية
0
0
0
19
♠️
♠️@8x_be·
@l9_99i شكرًا لك استاذ مطشّم لانك فهمت المطلوب منك و اتميت عملك على اكمل وجه ❤️.
العربية
0
0
0
88
مطشّم🇸🇦
مطشّم🇸🇦@l9_99i·
قل لي من مشهورك المفضل اقول لك من انت
العربية
350
2
127
45.3K
♠️
♠️@8x_be·
@m55ev المواجهه احيان
العربية
0
0
0
21
-
-@m55ev·
@8x_be ايش الصعب بالزبط
العربية
1
0
0
24
♠️
♠️@8x_be·
شخصية الناقد بصمت اسوء شيء ممكن تسويه بحياتك .. بتتضرر من داخلك وما راح تعدل الشخص الي قدامك . و الادهى و الأمَر لو كان شخص يعز عليك ، بيستمر ب اغلاطه بدون ما يدري وانت بتنقد لين تكرهه ، او تلتمس له الاعذار و تضايق نفسك على قل سنع لين تخلص الاعذار و ينتهي الي بينكم .
العربية
1
0
1
61
♠️ ری ٹویٹ کیا
.
.@nyp7d·
عندي تشكيلة لو صارت اضمن لكم كاس العالم عنزه شهران قحطان يام سليم شمر غامد جهينة حرب عتيبه مطير والمدرب حربي الرابطة صفوف المحاورة والف مبروك كاس العالم
العربية
601
110
3.2K
738.5K
♠️
♠️@8x_be·
@Ili3i7 ال100 مصاريفه و ال50 يدفعها عنك عشانك تضحكه
العربية
0
0
1
236
NASER
NASER@Ili3i7·
ودي اخاوي اغنياء وفي اي طلعه اقل شي الواحد يصرف 150 وربي فله تعيش حياه الاغنياء
العربية
22
1
71
64.2K
♠️
♠️@8x_be·
مسافر خط مداوم مواصل ما نمت لي 24+ ساعه يتم تسديد الفواتير
العربية
0
0
1
37
♠️
♠️@8x_be·
@iscoTheGoat شكرًا على افكارك .. تحت الدراسه
العربية
0
0
0
13
Stevie34
Stevie34@iscoTheGoat·
@8x_be اكتب مبتعث بالقصيم وسابقا بكندا واصرمني
العربية
1
0
0
54
♠️
♠️@8x_be·
يحق لي احط كندا بالبايو؟ قعدت سنتين فيها و الحين خلصت الايلتس ❤️ 🇨🇦🇨🇦🇨🇦
العربية
1
0
0
91
♠️
♠️@8x_be·
@llhwd0ll @oyslia بعر بفمك على الكلام الي انا قلته الولد ماهو غلطان ولا شوي .. لكن اذا فعلًا متقصدها وقتها كلام ثاني و انا بلتمس له العذر اذا تبون تدخلون بنيته بكيفكم لكن انا بلتمس له العذر ومالكم دخل من هذي الناحيه
العربية
0
0
0
56
lueipa
lueipa@llhwd0ll·
@8x_be @oyslia ذيبان اجل بعر عليك انت وياه
العربية
1
0
1
223
⪩⪨
⪩⪨@oyslia·
الخنيث. زميل العمل الي جالس جنبي كل خمس دقايق يحك عساه. ينقطع بنجن ماسكه نفسي ما اطرش ولا يلف علي بعد?. مدري يتأكد اني شفت قرفه ولا وش
العربية
205
12
3K
843.1K
remas
remas@deviin33·
@8x_be @oyslia وانا ما التمست له عذر وشايفه انه قذر وسافل
العربية
1
0
0
71
♠️
♠️@8x_be·
@deviin33 @oyslia والله عاد اذا على السيناريو الي انا قلته فهو ذيبان وما ينقصه شي و بالعكس ما يبيها تشوف التمست له العذر و خلاص
العربية
1
0
0
131
remas
remas@deviin33·
@8x_be @oyslia لا واحد قذر مو ذيبان
العربية
1
0
5
3K
♠️
♠️@8x_be·
نزلت الدرجه نزللللتتتتت نزللللتتتت ❤️❤️😭😭😭❤️😭❤️❤️❤️
العربية
0
0
1
46
♠️
♠️@8x_be·
@nxrwsu @oyslia ايه و طلبت لك معي عشان يخصمون فلوس التوصيل والله ضحكت عليك يا اهبل
العربية
0
0
0
436
21🇦🇷
21🇦🇷@nxrwsu·
@8x_be @oyslia ياخي درينا عندك بوكسر هوا بستين ريال تراك صجيتنا يخوي
العربية
1
0
11
2.9K
♠️
♠️@8x_be·
@m55ev والله اضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
1
38
♠️
♠️@8x_be·
احد عنده حل ل مشكلة تعليق تويتر بالخاص؟ لانه جنني والله مو معقول بعد كل ٥ دقايق ما يمديني ارسل رساله و لازم انتظر لين يفك التعليق
العربية
0
0
0
138