AlANOOD🇸🇦

2K posts

AlANOOD🇸🇦 banner
AlANOOD🇸🇦

AlANOOD🇸🇦

@Anaaady1

i suffered,,i learned,,i changed🌛🇸🇦

الرياض شامل ہوئے Aralık 2019
207 فالونگ32 فالوورز
AlANOOD🇸🇦
AlANOOD🇸🇦@Anaaady1·
@1SMi_ مع اقالته المسأله ماهي عدم توفيق وعدم توفر ادوات !! الرجل هذا دفاعي بحت هذا ماينفع ياناس دمر هوية الهلال كلنا شفناه فالفتره الشتويه ماقعد مدافع ماجابه!!!
العربية
0
0
0
7
AlANOOD🇸🇦
AlANOOD🇸🇦@Anaaady1·
@_waheed20 خلاص وقفو تحسفونا🥲🥲كلنا ندري انه المنتخب كان قادر عالاقل يتعادل بس الاعداد النفسي واضح كان سيئ جدااا
العربية
0
0
0
6
wa7eed
wa7eed@_waheed20·
العراق يلعب ضد اقوى منتخب بالبطوله الاجواء صعبه جداً اصابه اهم لاعب عندهم مع ذلك واقفين صح ورجولهم ماتتصاق ومقدمين روح عاليه مو زي ربعنا الله يقلع المرجله اللي يعرفونها
العربية
106
225
4.4K
271.8K
AlANOOD🇸🇦
AlANOOD🇸🇦@Anaaady1·
@AboDana1989 @m3_qy ماتحتاج دقايق اكثر انت شوف ميف يستلمون ويسلمون بكل ثقه ويبدون من الخلف امس شتت بس شتت مايناظر يمين يسار يلعب كورته بعقل🙄🙄🙄قسم امس الغاء العقل بنجاح
العربية
0
0
0
3
AboDana
AboDana@AboDana1989·
@m3_qy هههههههههه اصبر طيب تو ٥ دقايق
العربية
2
0
0
2.5K
فهد العتيبي
غريبة لاعبينهم مايرجفون رغم أن قدامهم مبابي-ديمبلي-اوليسي-باركولا وأمس كل واحد يعامل الكورة كأنها قنبلة
العربية
21
35
837
34.1K
AlANOOD🇸🇦
AlANOOD🇸🇦@Anaaady1·
@xjwwr حتى انا اقوله والله ترا الارجنتين عباره عن ميسي ومستوياتهم والله عاديه وترا اسبانيا لو قفلنا صح على يامال قسم بالله نطلع اقل شي تعادل🤷‍♀️كلهم مستوياتهم مو مقنعه ومارح يوصلون لمراحل متقدمه ومعهم البرازيل
العربية
0
0
0
8
بوووو
بوووو@xjwwr·
تبون الصدق لو بنتاهل هم اهون من فرنسا وانجلترا فريقهم يعتمد على لاعب واحد قفل عليه وخلاص
بوووو tweet media
العربية
23
3
21
5.5K
أخبار الهلال
أخبار الهلال@hilalstuff·
🚨🚨🚨🚨🚨 #عاجل — 365Scores: طالب إنزاغي إدارة الهلال بإرسال كشافين إلى كأس العالم لمتابعة عدد من اللاعبين عن قرب، لدعم المراكز التي تحتاج إلى تعزيز خلال الفترة المقبلة 👀
أخبار الهلال tweet media
العربية
89
57
358
104.3K
AlANOOD🇸🇦
AlANOOD🇸🇦@Anaaady1·
@3m__s والحظ يخلي شوتاته بالملي للباب ماتروح تصيد حمام
العربية
0
0
0
3
الكوتش عمار
هل ميسي محظوط ولا هو يعرف يوقف بالمكان الصح !!!؟
العربية
32
0
14
51.8K
AlANOOD🇸🇦
AlANOOD🇸🇦@Anaaady1·
@ms__cr7 قسم بالله كنت دايم اشوفه جنبه في كل صوره واقول هذا صديقه المقرب؟ حتى لو كذا مايلصق بالشكل هذا !!
العربية
0
0
0
4
مسفر
مسفر@ms__cr7·
دي باول هو اكثر أنسان مهان رأيته في حياتي تخيل طول مسيرتك تكون بجنب ميسي عشان يقولون عنك حارسه الشخصي شخصية مهانة
عمرو@bt3

𝗔𝗨𝗥𝗔 🥶🇦🇷

العربية
35
1
139
82.1K
AlANOOD🇸🇦
AlANOOD🇸🇦@Anaaady1·
@alb16310 @Eyaaaad سياسيه مين!! هذا بيسقط ركن من اركان الاسلام الخمسه وانت جاي تقول عندنا حرية رأي وتعبير ليش متى صارت اركان الاسلام الثابته محط نقاش وتعبير عن رأي!! والله مو منكم من الصمخ اللي في روسكم كلسنه وانتم تجلدون انفسكم لين المخ جاه ارتجاج😂😂😂
العربية
0
0
0
5
إياد الحمود
السياسي العراقي مزاحم الحويت: لن أذهب إلى السعودية لحج بيت اللّه... لدينا الحسينيات والكنائس والمعابد ومرقد الإمام الرضا في إيران.
إياد الحمود tweet media
العربية
2.9K
365
2K
644.1K
AlANOOD🇸🇦
AlANOOD🇸🇦@Anaaady1·
@hasanalnaqour كل ماحسنا السمعه وحاولنا ننسيهم كلمة عالمطبخ تطلع وحده وترجعنا لنقطة البدايه🙄
العربية
0
0
0
5
حسن الناقور Mr.Nagoor
يااخي وش ذا الثقة اللي تحكي فيها 😅 اجل كل واحد رايح لأمريكا لاعب مدرب سابق يكلم المدرب ويقوله وش يسوي 😅 الرجل من اساطير الفيفا و حاضر معهم وداعم للمنتخب وحاضر في كل المباريات و تجيك هذي تقولك التبهرج الاعلامي 😅
حسن الناقور Mr.Nagoor tweet media
العربية
266
82
197
82.1K
AlANOOD🇸🇦
AlANOOD🇸🇦@Anaaady1·
@1SMi_ بالتوفيق لاسود الرافدين👏🏻
العربية
0
0
0
6
سهم
سهم@1SMi_·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨— مشجع عراقي: مبابي ؟ لدينا ايمن حسين
سهم tweet media
العربية
45
55
301
43K
AlANOOD🇸🇦
AlANOOD🇸🇦@Anaaady1·
@_waheed20 والله صادق انا نفسي اعرف هم وشفيهم؟ اوك قلتو ماعندهم اساسيات مدري ايش بس احنا شفنا ناس تايهه ماتدافع ولاتهاجم بس كذا تركض!! وش وصلهم لهالمرحله وشفيهم؟ طالعين من مباراه ثقتهم عاليه جدا ابي افهم وش غيرهم وش صار عشان يظهرون بالشكل الانهزامي هذا!
العربية
0
0
0
9
wa7eed
wa7eed@_waheed20·
مازلت محبط من خسارة منتخبنا امس والاحباط الاكبر من المستوى والروح المعدومه وردة الفعل البارده بين الاعبين والجهاز الفني والاداري 💔💔
العربية
50
7
153
30.7K
AlANOOD🇸🇦
AlANOOD🇸🇦@Anaaady1·
@alshiriandawood @FN_147 عساس قبل الدوري مقطعين البطولات والمستويات الزينه! لقمو انواع النتايج8/5/4/ماعندنا الا الدوري يحمسنا لاتحرمونا منه عشان تجبرونا نشوف عفن اللاعب السعودي ابحثو عن المواهب الصغيره بعمر العشره والتسعه وارسلوهم لاكاديميات اوربا المليارات اللي ياخذونها المتخاذلين هذول اصرفوها عالمواهب
العربية
0
0
0
6
داود الشريان
داود الشريان@alshiriandawood·
الاستثمار في نجوم كرة عالميين يصنع اندية استثمارية، لكنه لا يصنع لاعبين سعوديين ولا منتخبا قويا. انشغلت انديتنا بالمنافسة على الاسماء العالمية، وتراجعت عن الرهان القديم على تطوير اللاعب الوطني. رفعت سقف توقعات الجمهور في #الدوري، ثم خذلته في #المنتخب. ولهذا سنظل نحتفل بقوة الدوري الذي اصبح عالميا، ونفاجأ في كل مرة بالفجوة بين طموحات الدوري ونتائج المنتخب.
داود الشريان tweet media
العربية
1.8K
1.5K
6.7K
1M
AlANOOD🇸🇦
AlANOOD🇸🇦@Anaaady1·
@hasanalnaqour ارسل الورعان الموهوبين للاكاديميات العالميه على حسابك بدل الملايين اللي تعطيها الهطوف هذول! استثمرها فيهم وقلت وراعين! يعني عمر التسعه والعشره مو ابو ١٥ و١٦ لان هذول في اوربا عادي تشوفهم في منتخباتهم الاولى واساسييين وعندنا يشوفونهم وجوه صاعده تلعب في منتخب الشباب🤷‍♀️
العربية
0
0
0
6
حسن الناقور Mr.Nagoor
🚨🚨دعوة للنقاش المنتخب السعودي 🚨🚨 - لماذا نفشل في صنع منتخب عظيم ينافس المنتخبات العالمية .. - تخيل اننا قاعدين نحاول نصنع منتخب عظيم من زمن بعيد ورغم الصرف الكبير لم نستطيع فعل ذلك ؟!!! - لاتقولي السبب عدد الاجانب ايام كان عندك ٤ اجانب كان منتخبك ينهزم ٤ و ٥ و ٨ … الموضوع ماتغير أبدا … - هل فتح الاحتراف للمواهب في الخارج والدوريات العالمية هو الحل المناسب ؟! - اعتقد الرهبة و الخوف والارتباك اللي يجينا لما نلعب مع منتخبات عالمية غريب وماله تفسير أبدا .. يااخي العب ١١ ضد ١١ واترك الخرابيط اللي يقولك الفوارق الفنية بين المنتخبين .. - هل الجيل الجديد قاعد يركز على الألعاب الالكترونية لدرجة اصبحنا ابطال العالم فيها ونسينا اللعبة الحقيقية وأصبحنا بدون مواهب ؟!
حسن الناقور Mr.Nagoor tweet media
العربية
84
9
35
15.1K
AlANOOD🇸🇦
AlANOOD🇸🇦@Anaaady1·
@A_almasaed الصراحه اننا رحنا ضحيه لانجازات سالم الشخصيه كل هذا بس عشان يقولون هداف العرب سعودي🙄ترا محد يذكر انجازات الافراد الناس بتنظر وش سوت السعوديه! والا وش سوا سالم عشان يكون اساسي او حتى يستمر شوطين!! اقلها يتبدل مع بداية الشوط
العربية
0
0
0
7
إياد
إياد@A_almasaed·
النصراويين يطالبون السباك دونيس بعدم اشراك سالم الدوسري في مباراه الراس الاخضر ! ترا مطالباتهم مو حب في المنتخب بس خايفين سالم يسجل هدفه الرابع في كاس العالم ، يبقى السوأل ؟ النصراويين جمهور واعلام وش قدمو لناديهم عشان يسمع صوتهم مع المنتخب ! من عرفناهم وهم فقارا فكر وفقارا بطولات . الي ممكن يُسمع كلامه الجمهور الي شايف خير غير كذا كلام في النفايات ......
العربية
1
0
0
91
AlANOOD🇸🇦
AlANOOD🇸🇦@Anaaady1·
@Nssr___9 انتم فالمنتخب بس شلون حنا اللي فالهلال اخذ خانة اجنبي عالفاضي🤷‍♀️من اكثر الناس تشبيح لسالم انا والله لكن خلاص الرجل انتهى استمراراه فالمنتخب والهلال هو تشويه لتاريخه ورفع لضغطنا بس
العربية
0
0
0
3
أبو فيصل
أبو فيصل@Nssr___9·
بعيد عن سوء كل اللاعبين بدون استثناء لكن كابتن الغفله سيء في كل المباراتين وهو الوحيد اللي ما يتبدل !! لاعب كارثي وزيادة عدد في الملعب مع ذلك مستحيل نشوفه يستبدل ويعطي غيره فرصة هل اللاعب محمي والا قناعة مدرب والا ايش بالضبط .. استفزاز
أبو فيصل tweet media
العربية
542
321
1.4K
271.3K
AlANOOD🇸🇦
AlANOOD🇸🇦@Anaaady1·
@OfificaRlay @mousa8 طيب هو مقدم مع ناديه ارقام حلوه معناته البلا مو فيه🤷‍♀️
العربية
0
0
0
6
ريّان
ريّان@OfificaRlay·
@mousa8 سعود بعد الاحتراف انخفض مستواه 180 درجة .. مدري شفيه عكس الايه
العربية
5
0
7
4.9K
موسى فلقي
قناعة شخصية نواف بوشل وعلي مجرشي احق بالمركز من سعود عبدالحميد
العربية
3
0
4
5K
AlANOOD🇸🇦
AlANOOD🇸🇦@Anaaady1·
@ms__cr7 كلام سليم يارب كل الجمهور يوصلون هالكلام لاتحادنا الموقر ويحطون سقف للاعب السعودي ونمنع الدلال والعبث هذا
العربية
0
0
0
8
مسفر
مسفر@ms__cr7·
تتوقعون انديتنا بيتوقفون عن نفخ لاعبينا ؟ عن نفسي انتظر منافسه بين الهلال والنصر على محمد ابو الشمات بمئات الملايين 👍 روعة انديتنا يوزعون ملايين على اي واحد يطلع ويمنعون تطوره و اذا خسر المنتخب اول واحد يلومونه الاتحاد السعودي، الاتحاد فاشل وخالصين منه لكن أندية " الهلال ، الاتحاد ، النصر ، الاهلي " سبب رئيسي في كل كوارث منتخبنا، هم سبب في ارتفاع سقف رواتب اللاعب السعودي إلى هذا الحد
العربية
11
15
57
6.6K
нαyα
нαyα@HayaIbra20·
@1SMi_ بتفوز اسبانيا والرأس الاخضر و حنا و الاراغواي بنودع
العربية
4
0
4
981
سهم
سهم@1SMi_·
عطني سيناريو في بالك تتوقع انه بيصير الجولة الاخيـرة؟؟؟
سهم tweet media
العربية
248
16
136
70.7K
AlANOOD🇸🇦
AlANOOD🇸🇦@Anaaady1·
@_waheed20 ترا الاورغواي بتفوز على اسبانيا واذكركم
العربية
0
0
0
7
wa7eed
wa7eed@_waheed20·
الثاني الاورغواي والله ماندري نفرح والا نزعل نتفائل والا نحبط
العربية
24
0
26
43.3K
AlANOOD🇸🇦
AlANOOD🇸🇦@Anaaady1·
@jjrkl ترا اسبانيا والله ماتباعدهم ومستواها سئ حنا اللي دخلنا مستسلمين ودونيس الجبان ماقصر بعد والا صدقني نطلع عالاقل تعادل🤷‍♀️
العربية
0
0
0
13
راكان
راكان@jjrkl·
منتخب الاوروغواي تافه وسيئ من شفتهم متعادلين معنا وانا داري انهم ضايعين
العربية
6
1
19
9.4K